شركة الخليج البحرينية تحتفل بإنتاج 10 ملايين طن متري من مادة اليوريا
آخر تحديث GMT 23:57:01
المغرب اليوم -

شركة "الخليج" البحرينية تحتفل بإنتاج 10 ملايين طن متري من مادة اليوريا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات
المنامة ـ بنا

تمكن مصنع اليوريا في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، من إنتاج ما مجموعه 10 مليون طن متري من مادة اليوريا منذ بدء تشغيله في العام 1998م.
وقد أقامت الشركة احتفالا بهذه المناسبة بمقر مجمع الشركة الصناعي حضره الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة، وأعضاء الإدارة التنفيذية إلى جانب رئيس ونائب رئيس نقابة العمال وكبار المسئولين بالشركة.
في تصريح له بهذه المناسبة، أشاد الدكتور عبدالرحمن جواهري بالإنجاز الذي حققه مصنع اليوريا، مؤكداً أن تظافر جهود العاملين والمسئولين وإقبال الجميع على العمل بمهنية وإخلاص هي من أهم العوامل التي ساعدت على تحقيق هذا الرقم القياسي، وذلك بالطبع بعد توفيق الله عز وجل، وأشاد في هذا الصدد بالإستراتيجية المتزنة التي يضعها مجلس إدارة الشركة والتي مكنت الشركة من السير بخطى واثقة في مسيرة النجاحات والإنجازات.
وأشاد رئيس الشركة بالمهنية العالية التي يتحلى بها أعضاء الإدارة التنفيذية وجميع العاملين بالشركة وروح التعاون والأسرة الواحدة التي يتخذونها منهاجاً لهم في العمل على تطبيق استراتيجيات المهنة، الأمر الذي قاد الشركة إلى تجاوز الأرقام الموضوعة بفضل كفاءة وخبرة منتسبيها الذين عملوا لساعات طويلة في ظل تحديات بالغة الصعوبة منها ارتفاع درجات الحرارة و الرطوبة التي بلغت معدلات عالية لم تشهدها البلاد منذ سنينٍ مضت، والتي شكلّت في واقع الأمر حملاً إضافياً على المصانع وتركت تأثيرها المباشر على العمليات التشغيلية ومعدلات الإنتاج.
وأضاف الدكتور جواهري أن جهود وجدارة الموظفين قد مكنتهم من التغلب على كافة الصعوبات وأسهمت في تحقيق مصنع اليوريا لهذا المعدل المرتفع والقياسي، مؤكداً أن إدارة الشركة سوف تواصل توفير كافّة العوامل الضرورية التي من شأنها الإسهام في تحقيق المزيد من الأرقام القياسية وذلك على كافة أصعدة العمل فيها مع الحرص في الوقت ذاته على التطبيق الصارم لأعلى المعايير الدولية المعتمدة في السلامة والصحة المهنية والجودة مع مراقبة عناصر البيئة ومكوناتها.
وأوضح في ختام تعليقه بأن جميع منتجات مصانع الشركة تخضع للأنظمة العالمية للجودة والنظام البيئي والصحة والسلامة المهنية والرعاية المسئولة وأن الشركة قد حصلت في هذا الإطار على أرفع الأوسمة والجوائز مما يدل على تميز منتجاتها وأنظمتها، مؤكداً أن الشركة حريصة كل الحرص على تدريب كوادرها الوطنية وتدريبهم سواء داخل الشركة أو خارجها من أجل تحقيق عنصر الإستدامة، إضافة إلى حرصها الكبير على حضور المعارض والفعاليات العالمية للإطلاع على أحدث المعدات والبرامج التي تسهم في زيادة كفاءة العمل وتحديثه.
وقال ان الشركة ينتظرها عام جديد مليء بالمسئوليات والمهام الجسام والتحديات، الأمر الذي يتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهود والعطاء وذلك كي تتمكن الشركة من الاستمرار في تنافسيتها والمحافظة على تواجدها في الأسواق العالمية التي تحرص على الاستفادة من منتجات الشركة ذات الجودة العالية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الخليج البحرينية تحتفل بإنتاج 10 ملايين طن متري من مادة اليوريا شركة الخليج البحرينية تحتفل بإنتاج 10 ملايين طن متري من مادة اليوريا



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري على طريقة الملكة ليتيزيا الساحرة

مدريد ـ لينا العاصي

GMT 03:14 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

المصممون العرب يختارون إطلالات لعروس خريف 2020
المغرب اليوم - المصممون العرب يختارون إطلالات لعروس خريف 2020

GMT 03:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
المغرب اليوم -

GMT 01:54 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
المغرب اليوم - فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 05:09 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية في "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
المغرب اليوم - دعوات عربية في

GMT 14:12 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيب سيغورا يبكي أثناء توقيع فرانك دي يونغ لنادي برشلونة

GMT 21:53 2018 الأربعاء ,13 حزيران / يونيو

تعرف على كيفية صلاة العيد وحكمها و10 سُنن مستحبة

GMT 18:33 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أضرار صبغة الشعر على المرأة الحامل

GMT 12:15 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

8 أسئلة يجب أن تطرحيها على خطيبك قبل الزواج
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib