توقع مذكرة تفاهم بين اسري و شركة نرويجية لإقامة شراكات تجارية
آخر تحديث GMT 16:50:52
المغرب اليوم -

توقع مذكرة تفاهم بين "اسري" و شركة نرويجية لإقامة شراكات تجارية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توقع مذكرة تفاهم بين

توقع مذكرة تفاهم بين "اسري" و شركة نرويجية
المنامة ـ بنا

وقعت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) وشركة Fire Security Middle East على مذكرة تفاهم تصبح بموجبها (أسري) الممثل الوحيد لمبيعاتها التي تتم في موقع الشركة بالحد .

وقام بتوقيع المذكرة الرئيس التنفيذي للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) السيد نيلز كريستيان بيرج وعن شركة فاير سيكيورتي السيد جوسبر ريكسين بوشولتس الشريك الإداري للشركة في حضور مدير عام الموارد الفنية وتطوير الأعمال بشركة (أسري) المهندس مجدي مصطفى،كما حضر حفل التوقيع من جانب الشركة النرويجية رئيس مجلس إدارة فاير سيكيورتي السيد أول توم و مدير تطوير الأعمال في مملكة البحرين السيد محمد العلوي.

وعقب حفل التوقيع قال السيد بيرج الرئيس التنفيذي لـ (أسري) بأن مذكرة التفاهم هذه مع شركة فاير سيكيورتي ستعزز فرص العمل لكلا الشركتين ، وتساعد (أسري) على توفير خدمات متخصصة لعملائها في اصلاح الكابلات الكهربائية و طلائها بمواد خاصة لحمايتها من الحريق وأطاله عمرها الافتراضي عند استخدامها على ظهر أبراج حفر آبار النفط والأنواع الاخرى المختلفة من السفن التي تأتي الى (أسرى) للصيانة والإصلاح.

وأضاف السيد نيلس كريستيان بيرج بان مذكرة التفاهم تعد علامة رئيسية في التوجه الاستراتيجي الجديد للشركة والذي يهدف إلى الدخول في استثمارات ومشاريع جديدة مساندة لعمل الشركة الرئيسي .

وأضاف بان شركة (أسري) تسعى الى إقامة شراكات تجارية واقتصادية مع مختلف الشركات العالمية والإقليمية التي تعمل بشكل مباشر أو غير مباشر في الصناعات البحرية مع العديد من الشركات ذات السمعة العالمية الممتازة والتي تحقق للشركة قوة دفع كبيرة لتقديم المزيد من الخدمات المتميزة لعموم زبائنها وعملاءها ،موضحاً بأنها تعد خطوة ضمن سلسلة خطوات تنفذها الشركة لاستكمال عمليات التطوير التي تعمل (أسري) على تنفيذها ضمن استراتيجيتها الجديدة الهادفة الى تنويع مصادر دخل الشركة ، معرباً عن تطلعه إلى أن تحقق هذه الشراكات مجتمعة المزيد من النمو في أعمال الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن ".

من جهته قال رئيس مجلس إدارة فاير سيكيورتي السيد أول توم إن فاير سيكيورتي قامت بمشاريع كثيرة لعدد من كبار ملاك السفن وشركات عالية السمعة على نطاق العالم ، وكانت النتائج تفوق توقعات عملائها فيما يتعلق بالوقاية من الحريق والحماية من الأوزون والوقاية من الطين والزيت والمواد الكيماوية ، الأمر الذي ساعد على تعزيز القوة العازلة للكابلات الكهربائية.

وقال إن شركة فاير سيكيورتي الشرق الأوسط هي فرع لشركة فاير سيكيورتي أ/إس ومقرها في النرويج، وتتخصص في توفير طبقة الطلاء الواقي من الحريق وتصليح وتمديد عمر كابلات الكهرباء وكابلات الأجهزة الدقيقة لعدد من الشركات المشهورة في مختلف أنحاء العالم، على حد قول السيد جوسبر ريكسين. وأضاف أنه من خلال تطبيق نظم الطلاء الواقي باستخدام منتجات مثل FS1 وFS5 المجربة والمعتمدة من قبل جمعيات التصنيف العالمية للسفن و كذلك الجهات المختصة، تستطيع فاير سيكيورتي المساهمة بشكل فعّال في توفير نظم ممتازة ضد الحريق وتمديد عمر الكابلات مما يساهم فى توفير النفقات على العملاء.

ومن جهته أوضح مدير عام الموارد الفنية وتطوير الأعمال بشركة (أسري) المهندس مجدي مصطفى بأنه بموجب مذكرة التفاهم ، ستبدأ شركة فاير سيكيورتي أعمالها في (أسري) مع بداية شهر نوفمبر 2014 ، وستتمكن من توفير خدماتها للسفن التي ترسو في أحواض الشركة إلى جانب توفير خدماتها المتخصصة للسوق المحلية ، مما سيوفر مزيداً من الفرص للمواطنين البحرينيين للعمل في أنواع متخصصة من المهن وكذلك ستساهم من خلال اعمالها مساهمة قوية في التنمية الاقتصادية لمملكة البحرين.

وأضاف بأن شركة فاير سيكيورتي سيكون لها حضوراً دائماً في موقع الشركة وستعمل بالتنسيق الوثيق مع موظفي أسري على دعم منتجاتها وخدماتها المقدمة للسفن التي ترسو في شركة (أسري)، مما يتمشى مع أهداف الشركة في اجتذاب شركات الخدمات المتخصصة لكي تجعل لها تواجداً دائماً في أسري في إطار "مشروع جوبيتر".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقع مذكرة تفاهم بين اسري و شركة نرويجية لإقامة شراكات تجارية توقع مذكرة تفاهم بين اسري و شركة نرويجية لإقامة شراكات تجارية



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها الأخيرة

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:52 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على روعة "الجبس المغربي" وامنحي منزلك نكهة عربية
المغرب اليوم - تعرفي على روعة

GMT 03:23 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي
المغرب اليوم - تصميمات اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي

GMT 04:25 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالتاريخ والثقافة وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
المغرب اليوم - استمتع بالتاريخ والثقافة وتجارب مُذهلة في

GMT 03:34 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
المغرب اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 03:22 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إضفاء لمسة عصرية باستخدام مصابيح الطاولة في الديكور

GMT 11:48 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

رفيق زخنيني يعرض خدماته على هيرفي رونار
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib