رأس مال البورصة المصرية يربح مليار جنيه
آخر تحديث GMT 22:03:11
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

رأس مال البورصة المصرية يربح مليار جنيه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رأس مال البورصة المصرية يربح مليار جنيه

القاهرة ـ واس

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية خلال الأسبوع الماضي حيث ارتفع المؤشر الرئيسي "إي جي إكس 30" بنسبة 26ر1% ليغلق عند مستوى 7233 نقطة وسجل مؤشر "إي جي إكس 70" صعودًا بنحو 14ر0% عند مستوى 565 نقطة وزاد مؤشر "إي جي إكس 100" بنحو 08ر0% مغلقا عند مستوى 960 نقطة. وبين التقرير الأسبوعي للبورصة المصرية أن رأس المال السوقي لأسهم داخل المقصورة ارتفع بقيمة مليار جنيه ليسجل 4ر444 مليار جنيه. وأشار إلى أن إجمالي قيمة التداول خلال الأسبوع الماضي بلغ نحو 5ر5 مليار جنيه، مبينًا أن كمية التداول بلغت نحو 457ر1 مليون ورقة مالية منفذة على 141 ألف عملية. وأفاد التقرير أن الأسهم استحوذت على 92ر61% من إجمالي قيمة التداول داخل المقصورة، لافتًا إلى أن قيمة التداول للسندات مثلت نحو 08ر38%. وأخبر أن تعاملات المصريين استحوذت على 93ر88% من إجمالي تعاملات السوق وأن الأجانب غير العرب استحوذوا على 02ر6 % من التعاملات وأن العرب استحوذوا على 06ر5% بعد استبعاد الصفقات. ونوه التقرير إلى أن الأجانب غير العرب سجلوا صافي شراء بقيمة 41ر65 مليون جنيه وأن العرب سجلوا صافي شراء بقيمة 47ر47 مليون بعد استبعاد الصفقات. وأوضح أن المؤسسات استحوذت على 53 % من المعاملات في البورصة وأن باقي المعاملات كانت من نصيب الأفراد بنسبة 47%، مشيرًا إلى أن المؤسسات سجلت صافي شراء بقيمة 92ر31 مليون جنيه بعد استبعاد الصفقات. وخلص التقرير إلى القول إن قيمة التداول على إجمالي السندات بلغت نحو 938ر1 مليون جنيه وأن إجمالي حجم التعامل على السندات بلغ نحو 78ر1 مليون سند تقريبا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رأس مال البورصة المصرية يربح مليار جنيه رأس مال البورصة المصرية يربح مليار جنيه



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib