ارتفاع التداولات العقارية الكويتية
آخر تحديث GMT 00:44:52
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ارتفاع التداولات العقارية الكويتية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ارتفاع التداولات العقارية الكويتية

ارتفاع التداولات العقارية الكويتية
الكويت ـ كونا

قال بيت التمويل الكويتي (بيتك) ان التداولات العقارية في السوق المحلي ارتفعت بنسبة 14 في المئة في ابريل الماضي مقارنة بشهر مارس لتبلغ 7ر479 مليون دينار كويتي.
واضاف (بيتك) في تقريره الشهري الصادر هنا اليوم عن سوق العقارات المحلي ان نسبة النمو السنوي في تداولات العقار في ابريل بلغت 55 في المئة بزيادة قدرها 170 مليون دينار عن تداولات العقار في ابريل 2013.
واوضح التقرير ان الارتفاع في تداولات العقار في ابريل جاء مدفوعا بارتفاع في قيمة التداول على السكن الخاص بنسبة 4ر18 في المئة اضافة الى نشاط ملحوظ لقيمة التداولات العقارية الاستثمارية بنسبة قدرها 48 في المئة في حين تراجعت قيمة التداولات التجارية بنسبة 36 في المئة عن نشاطها في مارس الماضي.
وذكر ان حصة تداولات السكن الخاص من إجمالي قيمة التداولات العقارية في ابريل الماضي بلغت 50 في المئة في حين حافظت العقارات الاستثمارية على نموها الشهري مساهمة بنسبة 41 في المئة وتراجعت حصة التداولات العقارية التجارية لتشكل ما نسبته 8 في المئة من إجمالي قيمة التداولات في إبريل الماضي.
وعن عدد الصفقات قال انها بلغت نحو 746 صفقة في شهر ابريل الماضي بارتفاع نسبته 8ر2 في المئة وبعدد 20 صفقة عن عدد الصفقات المسجل في مارس الماضي مشيرا الى ان محافظة الأحمدي استحوذت وحدها على 40 في المئة من عدد التداولات العقارية تلتها محافظة مبارك الكبير بعدد 165 صفقة ثم محافظة حولي في المرتبة الثالثة ب 130 صفقة.
واضاف التقرير ان محافظة العاصمة جاءت في المرتبة الرابعة ب 67 صفقة في إبريل الماضي ثم محافظة الفروانية ب 62 صفقة واحتلت محافظة الجهراء المرتبة السادسة ب 25 صفقة.
وعن قيمة التداولات حسب القطاع قال التقرير ان قيمة التداولات العقارية على السكن الخاص شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال إبريل الماضي مسجلة نحو 240 مليون دينار بارتفاع نسبته 4ر18 في المئة عن قيمة التداولات في شهر مارس الماضي.
وذكر ان التداولات العقارية الاستثمارية حققت ارتفاعا ملحوظا خلال إبريل الماضي مسجلة نحو 197 مليون دينار بنسبة قدرها 48 في المئة مقارنة بشهر مارس الماضي مضيفا ان قيمة التداولات العقارية التجارية شهدت تراجعا حادا خلال إبريل الماضي مسجلة نحو 39 مليون دينار بنسبة تراجع بلغت 36 في المئة مقارنة بشهر مارس الماضي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع التداولات العقارية الكويتية ارتفاع التداولات العقارية الكويتية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib