زيادة في أسعار منازل اليورو في أواخر العام الماضي
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

زيادة في أسعار منازل اليورو في أواخر العام الماضي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زيادة في أسعار منازل اليورو في أواخر العام الماضي

منطقة اليورو
لندن - المغرب اليوم

ارتفعت أسعار المنازل في منطقة اليورو، التي تضم 19 دولة أوروبية، خلال الربع الثالث من العام الماضي بنسبة 4.1 في المائة، بينما بلغت نسبة الزيادة في أسعار المنازل في مجمل دول الاتحاد الـ28 نحو 4.6 في المائة، وذلك مقارنة مع الربع الثالث من عام 2016، وفق ما جاء في الأرقام الصادرة عن مكتب الإحصاء الأوروبي في بروكسل «يوروستات.

وزادت أسعار المنازل بنسبة 1.7 في المائة سواء في منطقة اليورو أو مجمل دول التكتل الأوروبي الموحد، وكانت أعلى نسبة زيادة سنوية في أسعار المنازل خلال الربع الثالث من العام الماضي في جمهورية التشيك بنسبة تزيد على 12 في المائة تليها آيرلندا ثم بعدهما البرتغال بنسبة تزيد على 10 في المائة. بالمقارنة مع الربع الثاني من العام الماضي

وانخفضت أسعار المنازل في إيطاليا بنسبة تقترب من واحد في المائة، أما بالنسبة للزيادة في أسعار المنازل خلال الربع الثالث من العام الماضي مقارنة بالربع الثاني من العام نفسه، فكانت أعلى نسبة زيادة في آيرلندا حيث قاربت نسبة 6 في المائة ثم تلتها مالطا وهولندا بينما حدث انخفاض في الأسعار في رومانيا بنسبة 1.6 في المائة تبعتها فنلندا وإيطاليا وقبرص.

ويأتي ذلك بعد أن أشارت تقارير إعلامية أوروبية إلى توقع تقرير لشركة Rightmove، أن يكون 2018 عامًا عصيبًا لسوق العقارات في العاصمة البريطانية، حيث شهد شهر يناير (كانون الثاني) الحالي تراجع أسعار المنازل في لندن إلى أدنى مستوياتها منذ عامين ونصف العام. وأظهر التقرير أن أسعار العقارات في العاصمة البريطانية انخفضت 1.4 في المائة، في يناير الحالي.

وتوقع التقرير أن تنخفض أسعار العقارات على مدار العام بنسبة 3.5 في المائة، مقارنة بالعام الماضي، الذي كان الأسوأ أداءً للعقارات نتيجة تصويت الخروج من الاتحاد الأوروبي وارتفاع التضخم.

 وأظهر التقرير ارتفاع متوسط الفترة المطلوبة لبيع الوحدات السكنية منذ طرحها في السوق من 71 يومًا، إلى 78 يومًا.

وأشار التقرير إلى أن أداء القطاع العقاري في باقي المدن البريطانية كان أفضل بصورة محدودة، حيث ارتفعت الأسعار 0.7 في المائة في يناير/كانون الثاني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيادة في أسعار منازل اليورو في أواخر العام الماضي زيادة في أسعار منازل اليورو في أواخر العام الماضي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib