إعلان الشركات الفائزة بجوائز سيتي سكيب للمشروعات العقارية
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

إعلان الشركات الفائزة بجوائز "سيتي سكيب" للمشروعات العقارية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إعلان الشركات الفائزة بجوائز

الدوحة ـ قنا

أعلن "سيتى سكيب قطر" في يومه الأول عن الشركات الفائزة بجوائز سيتي سكيب للمشروعات العقارية في إحتفالية كبيرة بفندق الفورسيزونز بالدوحة ضمت أبرز الخبراء والاستشاريين في مجال الصناعة العقارية في المنطقة، إلى جانب نخبة من كبار الشخصيات والضيوف المميزين حيث تم الاحتفال بالمشاريع الفائزة في الطبعة الثانية من جوائز سيتي سكيب للعقارات في قطر. تُعد تلك الجوائز اعترافاً بالإنجازات البارزة التي تحققت على مستوى الصناعة العقارية. واستقطبت المسابقة عدداً كبيراً من الترشيحات لمشاريع عقارية رائدة ومتميزة لمطورين عقاريين في السوق القطرية. وقد فاز بهذه الجوائز كل من مجموعة بروة العقارية، الشركة المتحدة للتنمية UDC-ومؤسسة حمد الطبية. وفازت مجموعة بروة العقارية بجائزة المشروعات التجارية ومتعددة الاستخدامات عن "بروة الشارع التجاري" والذي يعد الوجهة الأحدث ذات الأنشطة التجارية الأكثر تنوعاً في قطر والذي يناسب رجال الأعمال وأصحاب المشاريع، والباحثين عن مسكن عصري وانيق مع خيارات تسوق لا تنتهي. وصرح السيد حمد راشد الكواري مدير الاتصال لمجموعة بروة العقارية:" من المقرر افتتاح بروة الشارع التجاري بحلول الربع الثالث من العام، وتعزز هذه الجائزة أهمية التنمية. ونحن واثقون من أن هذا المشروع المبدع والكبير بطول 8.5 كم متعدد الاستخدامات سيحول المنطقة الصناعية إلى ما سيصبح الوجهة الجديدة في الدوحة تجارياً وصناعياً وسيقدم نمطاً جديداً للحياة". فيما حصدت الشركة المتحدة للتنمية- UDC جائزة المشروعات الترفيهية والسياحية وجائزة المشروعات السكنية عن مشروع اللؤلؤة قطر. ويعد مشروع اللؤلؤة تحفة المعيشة الخاصة والحديثة على جزيرة تمتد على مساحة 4 ملايين متر مربع من الأراضي، ويقدم مجموعة من الحلول السكنية المصممة خصيصا لتلبية أعلى المعايير المتاحة في الخليج، كما تضم العديد من المطاعم والمحلات لأشهر الماركات العالمية. وفازت مؤسسة حمد الطبية بجائزة المشروعات الثقافية ومشروعات المجتمع المحلي عن مشروع مركز مهارات التمريض الذي تم إنشاؤه بغرض توفير رعاية تمريضية وتأهيلية متميزة لمرضى الإقامة الطويلة إلى جانب تقديم خدمات أخرى تتعلق بالمرضى في بيئة مرنة شبيهة ببيئة المنزل. ويعتبر سيتي سكيب، معرض الاستثمار العقاري الوحيد في قطر، بمثابة منصة تجمع بين الدوائر الحكومية وكبار المستثمرين والمطوّرين العقاريين والمستشارين والمهندسين المعماريين والمقاولين والمصمّمين للمساهمة في تطوير سوق الاستثمار العقاري القطري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان الشركات الفائزة بجوائز سيتي سكيب للمشروعات العقارية إعلان الشركات الفائزة بجوائز سيتي سكيب للمشروعات العقارية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib