الزوج السابق للفنانة أصالة ينفي طلب فحص dna للتأكد من نسب ابنه خالد
آخر تحديث GMT 07:51:31
المغرب اليوم -

الزوج السابق للفنانة أصالة ينفي طلب فحص "DNA" للتأكد من نسب ابنه خالد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الزوج السابق للفنانة أصالة ينفي طلب فحص

الفنانة أصلة نصري
دمشق ـ غنوة دريان

انتشرت منذ أيام عدة خبر مفاده بأن طليق الفنانة أصلة نصري، أيمن الذهبي، رفع قضية يطالب فيها بإجراء فحص الـ "DNA" لإثبات صحة نسب خالد الذهبي الابن الأكبر له من طليقته أصالة من عدمه، وتعليقًا على ما قاله طليق الفنانة أصالة نصري، أيمن الذهبي كان من الضروري معرفة خلفيات هذا القرار المفاجىء الذي أدهش جميع محبي الفنانة أصالة نصري.

وقد خص أيمن الذهبي "المغرب اليوم" بتصريحات خاصة أكد فيها أنه في حال أراد التأكد فعلاً من نسب ابنه كما تروج وسائل الأعلام كان أرسل إنذارًا فوريًا إلى أصالة عبر المحامي المختص بشكل مباشر لتذهب هي إلى المحكمة المختصة وتجري الفحص دون أن يلجا إلى إثارة الخبر عبر وسائل الإعلام .

واعتبر الذهبي أن كل العناوين التي تناولتها الصحف في الأيام الماضية هو كذب ولا أساس له من الصحة وأن الموضوع كله أُثير بسبب تغيير ابنه خالد لاسمه أثناء ظهوره السينمائي الأول من خالد الذهبي إلى خالد العريان .وأوضح الذهبي لـ"العرب اليوم" أنه عندما رأى اسم ابنه على الفيلم تضايق بشكل كبير لكنه لم يصرح ويمكن أن يكون قال هذه الجملة "أريد إجراء فحص  DNA  لخالد" كردة فعل عصبية قالها أثناء وجوده مع بعض الأصدقاء ولكنها ضجت بشكل مبالغ فيه.

وبيّن الذهبي أن ابنه خالد برر الموقف له وأكد له أنه سيبقى خالد الذهبي ولن يتغير هذا الشيء وان اسم خالد العريان هو فقط اسم فني اعتمده كي يبدأ طريقه في الفن معتبرًا أن هذا هو الحق الطبيعي لخالد، مشيرًا إلى أنه حاول اقناعه بضرب أمثلة لكبار النجوم أنهم لم يكونوا بأسمائهم الحقيقة، وأن إثارة الموضوع في هذا الوقت يأتي بسبب أن أصالة لها بعض الأعداء، وأحبوا أن يثيروا هذه الضجة الإعلامية كي يتسببوا في أذيتها عن طريقه، مؤكدًا أن علاقته مع أصالة مقطوعة تمامًا وأنه يتواصل فقط مع أبنائه من وقت لأخر.

وأثارت تصريحات طليق النجمة أصالة أيمن الذهبي بطلب إجراء تحاليل "DNA" لابنهما خالد، ضجة كبيرة على وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، وجاءت تصريحات الذهبي بعد طلب ابنه تغيير لقبه باسم زوج والدته الحالي طارق العريان ليصبح خالد طارق العريان. وقال أيمن الذهبي في تصريحات صحافية: "اتخذت التدابير لإجراء فحوصات الـDNA لابني خالد لكي أتأكد أنه ابني لأن أمه تصرّ على أنه ليس ولدي وهي تتحداني في السر والعلن".

إلا أن أصالة نشرت صورة جديدة لها تجمعها بزوجها طارق العريان، وابنها خالد الذهبي، واكتفت أصالة بالتعليق على الصورة قائلة: "أصالة وطارق العريان وخالد الذهبي"، ويعتبر ذلك أول رد لأصالة على تصريحات طليقها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزوج السابق للفنانة أصالة ينفي طلب فحص dna للتأكد من نسب ابنه خالد الزوج السابق للفنانة أصالة ينفي طلب فحص dna للتأكد من نسب ابنه خالد



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib