الفنانة أمل بشوشة بالمونديال أشجع بلدي الجزائر بلا منازع
آخر تحديث GMT 02:48:25
المغرب اليوم -

الفنانة أمل بشوشة: بالمونديال أشجع بلدي الجزائر بلا منازع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفنانة أمل بشوشة: بالمونديال أشجع بلدي الجزائر بلا منازع

الفنانة أمل بشوشة
الجزائر - المغرب اليوم

عبرت الفنانة الجزائرية أمل بشوشة عن فخرها كونها جزائرية عربية، وتشعر بالغبطة حين ترى علم بلدها يرفرف إلى جانب أعلام دول كبرى كالبرازيل وإيطاليا وألمانيا بمناسبة الحفل الضخم الذي سيقام قبل بدء المونديال، والذي سيكون على مستوى عالمي، وقالت بصراحة تامة “أنا أشجع الجزائر بلدي من دون منازع”.
وتنشغل بشوشة هذه الأيام بتصوير الحلقات المتبقية من مسلسل “الإخوة” وهو عمل عربي مشترك (لبناني، سوري، مصري) وعدد الحلقات فيه قد يتجاوز 90 حلقة.
وتحدثت عن تجسيدها لشخصية “ميرا” في (الأخوة)، حيث تقول “إن هذه الشخصية مختلفة تماماً وجديدة عن الذي جسدته من قبل في “ذاكرة الجسد” وغيره، فتركيبة المسلسل “فريدة من نوعها”، وتابعت أن شخصية “ميرا” لا تشبهها مطلقاً في حياتها العادية بل مختلفة عنها تماماً.
وترى الفنانة الجزائرية أنها تنجح في معظم الأدوار التي تجسدها لأنها تمثل بكل حب فتعطي كل ما عندها من طاقات تمثيلية، وتحاول إتقان العمل الذي تقدمه.
وعن موضوع الغناء قالت إن التمثيل لا يلغي حبها للغناء لأنهما مكملان لبعضهما، مؤكدة أنها تملك موهبتي التمثيل والغناء، لكن صودف أن إنتاجاتها في التمثيل كانت طاغية، ولو أنها قدمت أغنية مصورة بعنوان “إنت غرامي” باللهجة اللبنانية.
واعتبرت بشوشة أن حجم الإنتاج الدرامي أكبر من الإنتاج الغنائي لهذا تعزز دورها تمثيلياً ودرامياً من خلال الأدوار التي قدمتها.
وعن الأدوار التي تركت بصمة في حياتها، قالت إن كل الأدوار أضافت إلى شخصيتها بطريقة أو بأخرى، ولو أن مشاركتها في مسلسل “ذاكرة الجسد” شكلت جواز عبور لها للدراما العربية، مؤكدة أنها دائما “تشتغل على نفسها” لتتقدم وتتطور، وكما يقول المثل الجزائري “لما بتشقى بتلقى”، فهي العين الناقدة لأعمالها.وتجنبت بشوشة الحديث عن حياتها الشخصية، معتبرة أن هذا حقها وملكها وتفضل احترام الخصوصية في هذا الموضوع ولم تذكر ما إذا كانت تعيش قصة حب أو سترتبط برجل ما قريبا، لأن الزواج “قسمة ونصيب”.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة أمل بشوشة بالمونديال أشجع بلدي الجزائر بلا منازع الفنانة أمل بشوشة بالمونديال أشجع بلدي الجزائر بلا منازع



رحمة رياض تتألق بملابس السهرات الملونة

لندن -المغرب اليوم

GMT 12:13 2021 الأحد ,19 أيلول / سبتمبر

نماذج من ديكورات الجبس الكلاسيكية للأسقف
المغرب اليوم - نماذج من ديكورات الجبس الكلاسيكية للأسقف

GMT 11:40 2021 الجمعة ,17 أيلول / سبتمبر

ديكورات غرف جلوس فخمة لمنزل العروس
المغرب اليوم - ديكورات غرف جلوس فخمة لمنزل العروس

GMT 12:18 2021 الثلاثاء ,14 أيلول / سبتمبر

الفينيل بديلًا للخشب في أرضيات غرف النوم

GMT 13:18 2021 الثلاثاء ,14 أيلول / سبتمبر

أفكار مختلفة لتجديد ديكور غرف الطعام

GMT 01:10 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

خمسة أسرار تمنح ديكور مطبخك مظهرًا فريدا

GMT 14:59 2021 الأربعاء ,08 أيلول / سبتمبر

بند "الأرجنتين" يحرم باريس من ميسي

GMT 20:07 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 20:41 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 14:33 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 19:34 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 07:43 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 14:27 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 16:39 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib