ديانا حداد تطلق أغنية «يمك مزاجي»
آخر تحديث GMT 07:33:14
المغرب اليوم -

ديانا حداد تطلق أغنية «يمك مزاجي»

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ديانا حداد تطلق أغنية «يمك مزاجي»

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة ديانا حداد
بيروت ـ فادي سماحة

لبى عدد من نجوم الغناء والتمثيل، ومشاهير «التواصل الاجتماعي»، دعوة الفنانة ديانا حداد، حيث احتفلوا في حفل خاص، أقامته حداد بمناسبة إطلاق عطرها الجديد، الذي حمل الحرفين الأولين من اسمها (DH)، بالإضافة إلى إطلاقها أغنية جديدة باللهجة العراقية، حملت عنوان «يمك مزاجي»، من كلمات الشاعر فراس الحبيب، وألحان علي صابر، في تعاون جديد يجمعها معه بعد سلسلة النجاحات التي قدماها معاً في الفترة الأخيرة. وتخللت الحفل، الذي قدمه الإعلاميان: محمد قيس، وهبة الحيدري، مجموعة من اللوحات الغنائية، التي ترمز إلى مراحل مختلفة من مسيرة النجمة العربية ديانا حداد، مثل: «ساكن»، و«أمانيه»، وغيرهما من الأغنيات، التي قدمت في «ريمكس» جديد، وخاص بالحفل.

بدأ الاحتفال، الذي أقيم في فندق بلازو فيرساتشي، بتوافد الضيوف والنجوم تباعاً، حيث تقدمت الحضور الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، والنجوم: خالد القيش، وأروى، وشذى حسون، ووائل حبال، وفايز السعيد، والشاعر علي الخوار، ومحمود التركي، والمخرج بسام الترك، والفنانة نيفين ماضي، والإعلاميين: فاديا الطويل، ورؤى الصبان، وحسين العامري، بالإضافة إلى ابنتَي النجمة ديانا حداد، اللتين ظهرتا بإطلالة مميزة، حملت توقيع مصممة الأزياء هويدا البريدي، ولمسات المكياج من خبيرة التجميل آلاء دشتي. 

وبعد أن قدمت ديانا أغنيتها الجديدة «يمك مزاجي» للمرة الأولى، وأعلنت عن إطلاقها رسمياً، توجهت بكلمة من القلب إلى الحضور، جاء فيها: «مساء المحبة عليكم جميعاً، ومساء الخير والسعادة، بدأت بالمحبة; لأنها تجمعنا اليوم، وتبعتها بالخير لأنكم أهله وناسه، ومن ثم بالسعادة التي سكنت قلبي بجمعتكم الجميلة». 

وتابعت: «الليلة بالنسبة لي لا تشبه بقية الليالي، لأنها ليلة أشعر فيها بنعمة وجود أناس أعزاء على قلبي، يشاركونني هذه اللحظة المميزة والخاصة.. فشكراً من قلبي لكل منكم، وصدقوني إن وجودكم يعني لي الكثير». وأكملت (ممازحة): «منذ حوالي 25 سنة، أو ربما أقل قليلاً، كانت البداية بأغنية (ساكن)، ومثلما سكنت أنا قلوب الكثيرين، أنتم أيضاً وجمهوري الحبيب سكنتم قلبي، وفي كل هذه السنوات كان همي أن أقدم أغاني وكليبات وألبومات تعجبكم وتحبونها، ولم أفكر مرة في أن أستثمر النجاح أو النجومية بعمل تجاري، واليوم لم يتغير شيء، فكل ما في الأمر أنني أحببت فكرة تقديم عطر يحمل اسمي، ويبقى ذكرى لكل من يحبني; لهذا اخترت جملة (من عطري أخلق عالمي الجميل); لأنه بالفعل عالمي الخاص، الذي أتمنى أن يكون جميلاً، وأن ينال استحسانكم; لهذا أحببت أن أشارككم الليلة إطلاق (DH); ليكون عربون محبة مني لكم، ومن خلالكم، إلى كل الجمهور». 

ورداً على سؤال وجهته إليها «زهرة فن»، عن سبب اختيارها هذا التوقيت لدخول عالم الأعمال التجارية، إلى جانب العمل الفني، أكدت ديانا أن الأمر بالنسبة إليها ليس تجارياً أبداً، وإنما فكرة خطرت على بالها كنوع من التواصل مع جمهورها، وقالت: «فنانون ونجوم كثيرون سبق أن قدموا هذه الفكرة، وهي فكرة شائعة وموجودة باستمرار، وأنا وجدت أنه منذ فترة، خاصة بعد جائحة (كورونا)، لم تكن هناك تجربة إطلاق عطر لفنانين، ولأن المشروع اكتمل معي بعد عامين من العمل عليه، وجدت أنه من المناسب أن أطلقه في هذا التوقيت». 

وأضافت: «كان بالإمكان أن يكون الإطلاق من خلال مؤتمر صحافي بسيط، أو من خلال احتفال صغير في أحد منافذ البيع، لكن أحببت، وفريق عملي، أن نتوسع في الاحتفال; ليكون مناسبة تجمع الأحبة والأصدقاء».  ورداً على طلبنا توجيه كلمة إلى من حضر، خاصة الفنانين والفنانات، قالت حداد: «لا يمكنني اختصار مشاعري في كلمات، فكل من حضر هذا الحفل أسعدني بحضوره ووجوده، وكل من لم يحضر أيضاً أعذره، وقد وصلتني مئات الرسائل، ولمست محبة الناس جميعهم، سواء من حضروا شخصياً، أو من اعتذروا بكلمات ستبقى محفورة في قلبي لروعتها». وأردفت: «لا يمكنني أن أنسى مشاهير وسائل التواصل من إعلاميين وإعلاميات ومؤثرين، فهذه الفئة اليوم أصبح لها دورها ومكانتها في مساندة الفنان وحضور حفلاته ودعمه، واليوم كانت هناك مجموعة كبيرة ممن حضروا حفلتي، وحضورهم يعني الكثير لي».  وعن سبب اختيارها أغنية «يمك مزاجي»، قالت ديانا: «سبق أن تعاملت مع الملحن الكبير علي صابر في أعمال عدة، ونجحنا معاً في أغنيات كثيرة، مثل: (إلى هنا)، والحقيقة أنني قدمت مجموعة من الأغنيات باللهجتين اللبنانية والمصرية، لكنني فضلت أن أطل اليوم من خلال هذه الأغنية; لاختلافها من جهة، ولأنها لامست قلبي وإحساسي، وشعرت بأنها تناسب إيقاع هذا الاحتفال». وأكدت أنها بصدد إطلاق بقية أعمالها متتالية، خلال الأشهر القادمة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

ديانا حداد تعيش حالة من النشاط الفني وتسّتعد لإحياء سلسلة من الحفلات

ديانا حداد تشعل أجواء حفلها في موسم الرياض

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا حداد تطلق أغنية «يمك مزاجي» ديانا حداد تطلق أغنية «يمك مزاجي»



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 07:03 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
المغرب اليوم - باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 21:47 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا

GMT 07:53 2023 الخميس ,18 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 مايو/ أيار 2023

GMT 07:14 2022 الإثنين ,10 كانون الثاني / يناير

متسلق مغربي استقبل 2022 بمغامرة شدّت أنفاس الأتراك

GMT 21:58 2021 الإثنين ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

صحيفة "دايلي ستار" اللبنانية تُسرّح جميع موظّفيها

GMT 20:32 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

أخنوش يُراهن الحصول على رئاسة الحكومة خلال انتخابات 2021

GMT 19:30 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة روبرت سبيتزر احد اهم اطباء النفس في الولايات المتحدة

GMT 08:51 2022 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

اتجاهات جديدة لغرف النوم تساعد على الراحة والاسترخاء

GMT 20:18 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

توقعات بابا فانغا 2021 للعالم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib