العين يتطلع لمواصلة الضغط على الأهلي المتصدر بالدوري الإماراتي
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

العين يتطلع لمواصلة الضغط على الأهلي المتصدر بالدوري الإماراتي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العين يتطلع لمواصلة الضغط على الأهلي المتصدر بالدوري الإماراتي

من أرشيف مباريات العين مع بني ياس
الرباط-المغرب اليوم

سيواصل العين الضغط على الأهلي من أجل استعادة صدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم قبل أن يواجه الفريقان منافسين من وسط الترتيب في الصراع الثنائي على اللقب.

ويلتقي العين حامل اللقب على أرضه مع بني ياس بعد غد الجمعة قبل أن يلعب الأهلي ضد الشباب جاره في دبي الذي أطاح بالعين من الصدارة حين هزمه على نحو مفاجيء الشهر الماضي.

وفي سباق اللقب الذي اقتصر الآن على الغريمين يملك الأهلي 50 نقطة من 20 مباراة بفارق نقطة واحدة عن العين صاحب المركز الثاني قبل ست مباريات على نهاية الموسم.

ويخلو سجل الأهلي من الهزائم في آخر عشر مباريات بالدوري وكانت خسارته الأخيرة ضد بني ياس في ديسمبر/ كانون الأول بينما سقط العين مرتين خلال تلك الفترة.

لكن العين - الذي خسر مرتين أيضا أمام الجيش القطري في دوري أبطال آسيا في الأسبوعين الماضيين - استعاد توازنه يوم الأحد حين هزم مضيفه الجزيرة 3-1 بفضل ثلاثية رائعة لمهاجمه البرازيلي دوجلاس.

وقال هشام سرور مساعد مدرب العين "دوجلاس أكد للجميع أنه مهاجم من طراز رفيع ويمتلك قدرات عالية في التهديف.. خاصة بعد الهجوم الذي واجه اللاعب في أعقاب مباراتي الجيش القطري وكان وقتها في حاجة إلى شيء من الحظ".

وسيواجه العين فريقا لا يمر بفترة جيدة مؤخرا حيث خسر بني ياس مرتين متتاليتين آخرهما حين سقط 3-صفر على أرضه أمام الظفرة المتعثر يوم السبت الماضي.

وسيأمل العين أن يضع ضغطا على الأهلي الذي سيخوض بعد ساعات قليلة أخرى مباراته ضد الشباب الفائز في آخر مباراتين وصاحب المركز السادس برصيد 29 نقطة من 20 مباراة.

لكن سيتعين على الأهلي أن يتجاوز استبعاده من كأس المحترفين الإماراتية رغم تأهله للنهائي بداعي إشراك لاعب لا يحق له اللعب أمام الشباب نفسه في الدور قبل النهائي.

وهيمن الحديث عن اعتبار الأهلي خاسرا 3-صفر أمام الشباب على الفترة التي تسبق لقاء غريمي دبي في الدوري وقال يوسف بن حماد المستشار القانوني للنادي هذ الأسبوع "القضية لم تنته بعد بقرار نهائي وخسارة جولة لا تعني خسارة قضية والعبرة في آخر قرار يصدر في القضية".

وسيتطلع الوصل إلى تشديد قبضته على المركز الثالث عندما يحل ضيفا على الظفرة بعد غد الجمعة، ويملك الوصل 34 نقطة ويتقدم بنقطة واحدة على النصر صاحب المركز الرابع وبنقطتين على الوحدة الخامس.

ويلتقي النصر - الذي لم يفز في آخر ثلاث مباريات - مع الجزيرة بينما يلعب الوحدة خارج أرضه ضد الفجيرة صاحب المركز قبل الأخير غدا الخميس. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يتطلع لمواصلة الضغط على الأهلي المتصدر بالدوري الإماراتي العين يتطلع لمواصلة الضغط على الأهلي المتصدر بالدوري الإماراتي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib