النجم الساحلي يحلق بالصدارة وترجي جرجيس يفاجئ الترجي بالدوري التونسي
آخر تحديث GMT 16:20:49
المغرب اليوم -

النجم الساحلي يحلق بالصدارة وترجي جرجيس يفاجئ الترجي بالدوري التونسي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النجم الساحلي يحلق بالصدارة وترجي جرجيس يفاجئ الترجي بالدوري التونسي

النجم الساحلي
الرباط-المغرب اليوم

امطر النجم الساحلي الاربعاء شباك الملعب القابسي بخماسية (5 - 2) بمناسبة لقاء الجولة 13 للدوري التونسي لكرة القدم وتقدم فريق جوهرة الساحل بثنائية سجلها حمدي النقاز في الدقيقة 11 واحمد العكايشي في الدقيقة 41 لكن مع بداية الشوط الثاني تمكن الملعب القابسي من التعديل بعد ان سجل هشام السيفي في الدقيقة 41 واليو سيسي في الدقيقة 54 (2 - 2).

لكن بعد ذلك اضاف النجم ثلاثة اهداف كاملة امضاها كل من خمزة الاحمر في الدقيقة 58 وعلية البريقي في الدقيقة 79 وحمدي النقاز في الدقيقة 91.

وبعد هذا الفوز يدعم النجم مركزه الاول في الترتيب بــ34 نقطة ليصعد الفارق بينه وبين الترجي الرياضي التونسي الذي انقاد الى هزيمة مفادئة فوق ميدانه امام ترجي جرجيس بهدفين لواحد (1 - 2).

وافتتح ابناء جرجيس النتيجة في الدقيقة 43 عن طريق حمزة المسعدي فيما امضى هدف الفوز ياسين الصالحي في الدقيقة 84 ةجاء هدف الترجي التونسي الوحيد بواسطة سعد بقير في الدقيقة 63.

وعلى اثر هذه الهزيمة يتجمد رصيد ترجي العاصمة في 31 نقطة ليصبح يتقاسم المركز الثاني مغع النادي الصفاقسي الذي هزم اليوم الافريقي بنتيجة (3 - 2) فيما اصبح ترجي جرجيس في المركز 11 بــ14 نقطة .

الملعب التونسي تنفس اليوم الصعدائ بعد ان فاز على نجم المتلوي بهدفين دون رد سجلهما الشيخ محمد تراوري في الدقيقتي 72 و89.

وبذلك يغادر الملعب التونسي المركز الاخير ويصعد الى المرتبة 14 بــ10 نقاط فيما ينحدر نجم المتلوي الى المركز الخامس بــ20 نقطة صحبة الملعب القابسي، فيما ينفرد النادي البنزرتي بالمركز الرابع بــ21 نقطة بعد ان اكتفى بالتعادل السلبي مع اتحاد بنقردان .

مستقبل القصرين تعادل هو الآحر سلبا مع نادي حمام الانف وهو تعادل في طعم الهزيمة للفريقين بما ان فريق القصرين بقي في المركز الاخير بــ8 نقاط فيما بقي نادي حمام الانف في المركز 13 بــ12 نقطة خصوصا بعد فوز شبيبة القيروان على قوافل قفصة ببهدف دون رد سجله محمد العويشي في الدقيقة 69.

وفي المباراة الاخيرة عاد اولمبيك سيدي بوزيد من بعيد وحول الهزيمة الى انتصار بعد ان كان منهزما امام مستقبل المرسى بهدفين سجلهما نضال العمري في الدقيقة الخامسة وعلاء عباس في الدقيقة 47 يتمكن ابناء سيدي بوزيد من امضاء ثلاثة اهداف متتالية بواسطة محمد امين رمزي في الدقيقة 52 وعبد القادر ضو في الدقيقة 74 اثر ركلة جزاء وخلدون منصور في الدقيقة 88 وبذلك يصبح اولمبيك سيدي بوزيد يتقاسم المركز السابع مع مستقبل المرسى بــ18 نقطة .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم الساحلي يحلق بالصدارة وترجي جرجيس يفاجئ الترجي بالدوري التونسي النجم الساحلي يحلق بالصدارة وترجي جرجيس يفاجئ الترجي بالدوري التونسي



استوحي إطلالاتك لسهرات عيد الأضحى من من ديانا كرزون

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 08:16 2024 الإثنين ,27 أيار / مايو

إصابة وزير الثقافة المغربي بفيروس كوفيد -19

GMT 15:03 2024 السبت ,08 حزيران / يونيو

نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib