زلاتكو يطالب جماهير العين بعدم اليأس ويدافع عن دوغلاس
آخر تحديث GMT 09:24:04
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

زلاتكو يطالب جماهير العين بعدم اليأس ويدافع عن دوغلاس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زلاتكو يطالب جماهير العين بعدم اليأس ويدافع عن دوغلاس

مدرب العين زلاتكو داليتش
أبوظبي ـ المغرب اليوم

استهل بطل دوري الخليج العربي العين مشواره في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بخسارة مفاجئة على أرضه 1-2 أمام الجيش القطري أمس الأربعاء، لكن مدربه زلاتكو داليتش عبر عن تفاؤله إزاء إمكانية حصد 10 نقاط في المواجهات المتبقية في المجموعة والتأهل لدور الـ16.

والعين هو النادي الإماراتي الوحيد الفائز بدوري أبطال آسيا في 2003، وكان يتطلع لتكرار الإنجاز بعد خروجه من دور الـ16 في النسخة الماضية أمام منافسه المحلي الأهلي، الذي انتزع منه أيضاً صدارة دوري الخليج العربي قبل أيام.

لكن البداية جاءت مخيبة للآمال بعدما تلقى هدفين في الشوط الأول، واكتفى بتقليص الفارق من ركلة جزاء وأهدر أخرى في الشوط الثاني ضمن الكثير من الفرص الضائعة.

وفاز الأهلي السعودي 2-1 على ناساف الأوزبكي ليتقاسم صدارة المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية مع الجيش بعد الجولة الافتتاحية.

وحاول زلاتكو تهدئة جماهير العين الثائرة وقال بعد المباراة في تصريحات نقلها حساب النادي على تويتر "لا يوجد ما يدعو لليأس فنحن في حاجة إلى 10 نقاط من أجل التأهل للدور المقبل".

والهزيمة هي الثانية على التوالي للعين بعدما خسر على ملعبه أيضاً 2-1 أمام الشباب يوم الخميس الماضي ليتراجع للمركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.

وسعى المدرب الكرواتي لتخفيف الضغط على اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات حادة وحمل نفسه مسؤولية النتائج السلبية الأخيرة.

وأضاف "أنا المدرب والمسؤول الأول عن الخسارة لأنني من يضع التشكيلة ويختار طريقة اللعب وليس منطقياً القاء المسؤولية على اللاعبين لأنهم ينفذون تعليماتي".

ويطمح العين للاستفاقة سريعاً إذ سيلاقي الجيش مجدداً في الجولة الثانية الأربعاء المقبل في الدوحة.

وأقر داليتش بأن العين يمر "بفترة صعبة" ويحتاج لدعم جماهيره مضيفاً "أتفهم غضب الجماهير التي دعمت الفريق في جميع المباريات وأعدهم بتعويض الخسارة في الدوحة وسنصوب الأخطاء لتحقيق الأهداف المرجوة هذا الموسم".

كما دافع عن المهاجم البرازيلي دوغلاس المنضم في فترة الانتقالات الشتوية والذي تعرض لانتقادات لإهدار العديد من الفرص أمام المرمى ورغم تسجيله هدف العين الوحيد من ركلة جزاء أهدر ركلة أخرى.

وقال داليتش: "دوغلاس مهاجم جيد ويحظى بدعمي وكان هدافاً في الدوري الياباني (مع فريق سانفريتشي هيروشيما) ويجب مساعدته لاستعادة تألقه"، رافضاً مقارنته بهداف العين السابق الغاني أسامواه جيان.

وعانى العين لإيجاد بديل لجيان الذي تمتع بشعبية كبيرة خلال 4 أعوام قضاها مع بطل الإمارات حتى انتقاله إلى شنغهاي سيبج الصيني في العام الماضي إذ أحرز 95 هدفاً في 83 مباراة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زلاتكو يطالب جماهير العين بعدم اليأس ويدافع عن دوغلاس زلاتكو يطالب جماهير العين بعدم اليأس ويدافع عن دوغلاس



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib