غادة عبدالرازق تحدثت عن كواليس تصوير مسلسلها الجديد صيد العقارب

غادة عبدالرازق تحدثت عن كواليس تصوير مسلسلها الجديد "صيد العقارب"

المغرب اليوم -
الفنانة المصرية غادة عبدالرازق
القاهره ـ المغرب اليوم

اقترحت الفنانة غادة عبدالرازق، وضع لافتة على باب غرفتها تقول "ممنوع دخول أصحاب العيون الوحشة"، وقالت إنها تعرضت للحسد على مدار الشهر الحالي والسابق، وتحدثت غادة عن كواليس تصوير مسلسلها الجديد "صيد العقارب" المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

غادة عبدالرازق تحدثت عبر مقطع فيديو خاص تم تصويره من كواليس تصوير مسلسلها "صيد العقارب" ونشرته قناة CBC ضمن هاشتاق شهر الفرحة، للترويج لأعمالها الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان 2024، وقالت "عبدالرازق": إنها تحب المسلسل كثيراً، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور بنفس القدر، وأضافت: أكتر حاجة بحبها في التصوير إن دمنا خفيف وبنحب نضحك ونهزر، وبنكون جد وقت الشغل بس لأنه شغلنا.

وتابعت غادة عبدالرازق: "لو هاعلق يافطة على اللوكيشن هاكتب فيها ممنوع دخول أي حد عينه وحشة اللوكيشن، واتحسدت كتير أوي أول إمبارح، والشهر إللي فات وإللي قبله".واستكملت غادة: "أنا بعرف الشخصية العقربة من شكلها ومنغير ما تتكلم، ولو حاولت تقربلي بقولها ابعدي عني عشان أنتِ عقربة، وبالنسبة لمسلسل صيد العقارب أتمنى أكون عند حُسن ظن الناس".

وشوقت الشركة المنتجة لمسلسل صيد العقارب جمهور النجمة غادة عبدالرازق، بلقطات مشحونة بالصراع العائلي، ولم تقتصر أجواء الإثارة والغموض على الإعلان التشويقي فقط، وإنما على التعليق الذي صاحبه ويقول: "لو عينك غفلت ثانية وسط العقارب.. تتلدغ، انتظروا النجمة غادة عبدالرازق في مسلسل صيد العقارب".

وظهرت غادة عبدالرازق في الإعلان التشويقي بدور سيدة تعمل في مزرعة عقارب وتتحدث قائلة: "أنا ست كل شغلي مع العقارب، وده علمني إن لو عينك غفلت ثانية تتلدع، وتدفع عمرك كله عشان الثانية دي".بينما سيطر أيضاً على أحداث البرومو صراع العائلات خلال أحداث العمل، فجميعهم متوعدون لبعضهم، ويستمرون في التهديدات، ومن الجمل التي قيلت من غادة أيضاً خلال البرومو: "إحنا في حرب".

مسلسل «صيد العقارب» بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغنى، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء جامايكا، أحمد ماهر، ميار الغيطي، عماد صفوت، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، محمد علي رزق، صفاء جلال، مي القاضي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، محمد نجاتي، ريم المصري، محمد صلاح، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

المسلسل سيعرض في 15 حلقة فقط، بعدما أكدت غادة عبدالرازق أنها لن تخوض تجربة تقديم مسلسلات الـ30 حلقة مجدداً، لعدم وجود سيناريوهات لائقة، ومن المنتظر الكشف عن نجوم "صيد العقارب" بنهاية الأسبوع القادم، على أن يبدأ التصوير فعلياً في النصف الثاني من شهر نوفمبر الجاري، لمح السيناريست باهر الدويدار فرصة الانتهاء من كتابة أكبر عدد من حلقات العمل، ويتولى الإخراج أحمد حسن.

وشاركت غادة عبدالرازق في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل "تلت التلاتة"، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، كريم سرور، مصطفى درويش، جيهان خيري، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبدالله، نجوى فؤاد، إحسان ترك، تامر فرج، وآخرين، والعمل من إخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

كما عُرض مؤخراً لغادة عبدالرازق حكاية "تحت الحزام"، من مسلسل "حدث بالفعل"، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.وتبين أن القصة التي جاءت خلال الأحداث وقعت بالفعل وصاحبتها لا تزال على قيد الحياة، وذلك وفق تصريحات أدلت بها غادة عبدالرازق، في أثناء استضافتها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

غادة عبدالرازق تكشف سرًا عن شخصيتها في فيلم "حرب كرموز"

غادة عبدالرازق تبدأ تصوير مسلسل «صيد العقارب» رمضان 2024

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق تحدثت عن كواليس تصوير مسلسلها الجديد صيد العقارب غادة عبدالرازق تحدثت عن كواليس تصوير مسلسلها الجديد صيد العقارب



GMT 19:48 2021 السبت ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الفيديو كليب صورة افتراضية

GMT 06:45 2021 الثلاثاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفيديو كليب صورة افتراضية

أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
المغرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 15:03 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 12:05 2023 الخميس ,20 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 20 أبريل/ نيسان 2023

GMT 07:56 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

أبي حقًا

GMT 21:30 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 11:15 2023 الأحد ,02 إبريل / نيسان

موديلات ساعات فاخّرة لهذا العام

GMT 15:40 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الإعلامية المغربية مريم العوفير تطل على القناة الأولى

GMT 09:54 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفريقيا تلهم إيلي صعب ELIE SAAB تصاميم أنيقة

GMT 19:46 2022 الأحد ,28 آب / أغسطس

ديكورات مميّزة للكوشة في حفلات الزفاف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib