تعادل نجران والقادسية 11 في ختام الجولة التاسعة
آخر تحديث GMT 20:51:32
المغرب اليوم -

تعادل نجران والقادسية 1/1 في ختام الجولة التاسعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعادل نجران والقادسية 1/1 في ختام الجولة التاسعة

تعادل نجران والقادسية 1/1 في ختام الجولة التاسعة
الرياض - المغرب اليوم

 تعادل فريقا نجران والقادسية بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسجل هدف القادسية اللاعب سعد عبد الأمير في الدقيقة 47 ، فيما سجل هدف نجران مامادو أغيو في الدقيقة 73 ، وبهذا التعادل ارتفع رصيد نجران إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر، والقادسية بـ 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

من جهة اخرى حقق لاعب المنتخب السعودي للتنس سعود الحقباني كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه اليوم في نهائي البطولة في الدوحة على اللاعب الماليزي دانيل فريد بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ، حيث خسر المجموعة الأولى 6 - 7 ، ثم عاد الحقباني وسيطر على مجريات المباراة سيطرة تامة بكراته الطويلة والسريعة ، بالإضافة إلى التمركز والقراءة الجيدة للخصم وحسم المجموعتين الثانية والثالثة (0/6 - 0/6 ).

كما حقق الحقباني فضية الزوجي مع زميله اليمني حمد اليافعي ، وعقب نهاية المباراة توج نائب رئيس الاتحاد القطري للتنس خالد الخليفي اللاعب سعود الحقباني بكأسي آسيا والميدالية الذهبية في الفردي والزوجي.

جدير بالذكر أن الحقباني حقق البطولة الآسيوية للعام الثاني على التوالي في انجاز غير مسبوق.

من ناحية اخرى توج الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية ، الفارس الدولي عبد الله الشربتلي بشوط الجائزة الكبرى في بطولة المملكة الدولية لقفز الحواجز "ثلاث نجوم" التي اختتمت اليوم على ميدان منتجع نوفا بالرياض وتمثل تاسع جولات الدوري العربي للفروسية المؤهل إلى نهائيات كاس العالم لقفز الحواجز التي ستقام في السويد.

وجاء فوز الشربتلي بهذا الشوط بعد جولتين نظيفتين على حصانه "جومينقو" ، في حين حل الفارس كمال باحمدان وفرسه " نوبلس" في المركز الثاني بـ 4 أخطاء من الجولة الأولى ، وجاء ثالثا الفارس القطري فالح العجمي وجواده " كم سون" بـ 4 أخطاء من الجولة الثانية ، وفي المركز الرابع الفارس الفرنسي فريدريك ديفد مع جواده "اكوادور" بـ 4 أخطاء من الجولة الأولى ، وفي المركز الخامس الفارس عبد الرحمن الراجحي وجواده "تشيلي بيبر" بـ 4 أخطاء من الجولة الأولى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل نجران والقادسية 11 في ختام الجولة التاسعة تعادل نجران والقادسية 11 في ختام الجولة التاسعة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib