رئيس الزمالك المصري يطالب بعودة باسم مرسي من الإمارات
آخر تحديث GMT 21:11:30
المغرب اليوم -

رئيس "الزمالك المصري" يطالب بعودة باسم مرسي من الإمارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رئيس

مرتضى منصور ولاعب فريقه باسم مرسي
القاهرة ـ المغرب اليوم

طلب رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور من الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر اليوم الثلاثاء، بضرورة عودة باسم مرسي إلى القاهرة للخضوع إلى التحقيق لدى الشؤون القانونية بالنادي.

ويتواجد المنتخب المصري حالياً في معسكر مغلق بالإمارات، يتخلله مباراتين وديتين، وسوف تقام المباراة الأولى بعد غد الخميس أمام السنغال، والثانية ستقام الأحد المقبل أمام منتخب زامبيا.

وتأتي المباراتان الوديتان في إطار الاستعداد لخوض أولى مباريات منتخب "الفراعنة" بتصفيات مونديال روسيا 2018 في منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، أمام الفائز من تشاد وسيراليون في المرحلة التمهيدية.

وأجرى منصور اتصالاً بمسؤولي اتحاد الكرة المصري المرافقين لبعثة الفراعنة بالإمارات، شدد خلالها على ضرورة الالتزام بلوائح "فيفا" الخاصة بالانضمام للمنتخبات القومية، والتي تنص على عدم إمكانية إشراك لاعب موقوف في ناديه ضمن صفوف المنتخب القومي لبلاده.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية لقناة النهار: "ما قام به باسم مرسي لن يمر بسهولة، ويجب أن يعلم أنه خرج عن النص، ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري وكوبر سيتم محاسبتهما على ضمه للمنتخب وهو موقوف من قبل ناديه وفقاً للوائح فيفا".

وكشف منصور في نهاية تصريحاته عن أنه في حالة إصرار باسم مرسي على الرحيل عن القلعة البيضاء فإنه سيكون مطالب بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي أو أن يحضر عرضاً من أحد الأندية بقيمة ذلك الشرط.

يذكر أن خلافاً نشب بين اللاعب ورئيس النادي عقب قيام الأول بالتصريح لوسائل الإعلام المختلفة عقب خروج فريقه من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) أخيراً، دون الحصول على إذن بالإضافة إلى إعلان المهاجم الشاب عن رغبته في الرحيل عن "القلعة البيضاء" وخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الزمالك المصري يطالب بعودة باسم مرسي من الإمارات رئيس الزمالك المصري يطالب بعودة باسم مرسي من الإمارات



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib