مركز قطر للمال يستضيف الملتقى الـ14 لرجال المال والأعمال
آخر تحديث GMT 04:47:46
المغرب اليوم -

مركز قطر للمال يستضيف الملتقى الـ14 لرجال المال والأعمال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مركز قطر للمال يستضيف الملتقى الـ14 لرجال المال والأعمال

مركز قطر للمال
الدوحة - قنا

استضاف مركز قطر للمال، فعاليات الملتقى الرابع عشر لرجال المال والأعمال، الذي هدف إلى تعزيز العلاقات وأواصر التواصل بين مختلف أفراد مجتمع المال والأعمال في قطر. 
وذكر بيان صحفي صادر عن مركز قطر للمال أن فعاليات المؤتمر الذي استضافه المركز بالشراكة مع رابطة سيدات الأعمال القطريات وشركة الفردان ومجلس الأعمال السويسري، تكللت بالنجاح وبحضور مكثف لعدد من المسؤولين من شركات مركز قطر للمال المرخصة ونخبة من الشخصيات البارزة في مجال المال والأعمال في قطر للتواصل ومناقشة فرص الأعمال المشتركة.
وخلال افتتاح فعاليات الملتقى، توجه كل من السيد يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال والسيدة أمل العاثم، عضو مجلس إدارة رابطة سيدات الأعمال القطريات، والسيدة كاترين ساتر، العضو المؤسس والتنفيذي لمجلس الأعمال السويسري في قطر، بكلمة ترحيبية للحضور. 

ونوه السيد يوسف محمد الجيدة الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال بكلمة افتتاحية للملتقى بأهمية فعاليات التواصل ودورها في تعزيز العلاقات بين أفراد مجتمع المال والأعمال، وأن هذه اللقاءات لا تمثل فرصة لبناء علاقات جديدة فحسب بل إنها تسهم في تطوير جسور التواصل واستدامتها، وخلال العقد الماضي، قام مركز قطر للمال بالمشاركة في العديد من المؤتمرات ولقاءات التواصل سواء كانت داخل قطر أو خارجها، كما حرص على تنظيم واستضافة العديد من الفعاليات لفائدة الشركات التي تعمل تحت مظلته، معربا عن ثقته بأن هذا التعاون سيسهم في تنويع مجتمع الأعمال في قطر.
 
وقال: "بمناسبة احتفال مركز قطر للمال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه، سنعمل جاهدين على تقديم أفضل خدمات الدعم للشركات التي تعمل تحت مظلة المركز محلية كانت أم دولية وتقديم الإضافة لمجتمع الأعمال ككل، وكجزء من الاستراتيجية التي ينتهجها مركز قطر للمال للمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي واستدامته، سنحرص على تسهيل نجاح القطاع الخاص وتعزيزه في قطر حاضرا ومستقبلا". 

من جانبها، أعربت السيدة أمل العاثم عضو مجلس إدارة رابطة سيدات الأعمال القطريات عن سعادتها بالعمل مع مركز قطر للمال من أجل استضافة الملتقى الرابع عشر لرجال المال والأعمال، مؤكدة أن رابطة سيدات الأعمال القطريات تثمن ملتقيات التواصل هذه وتؤكد على دورها في ترسيخ العلاقات وتبادل الخبرات وبناء شراكات قيمة لدعم اقتصادنا. بدورها، صرحت السيدة كاترين ساتر العضو المؤسس والتنفيذي لمجلس الأعمال السويسري في قطر بأنه يسعدنا أن نعمل تحت مظلة مركز قطر للمال كمنظمة غير ربحية بعد حصولنا على الترخيص لمزاولة الأعمال في قطر، ونود أن نعرب عن امتناننا للدعم الذي يقدمه مركز قطر للمال لمجتمع سيدات الأعمال في قطر ودول مجلس التعان الخليجي ككل، ولولا الدعم الذي قدمه لنا المركز ما تمكنا من اكتساب الثقة والتقدير المطلوبين للتألق وتحقيق النجاح. وفي تعليق للسيد عمر الفردان، العضو المنتدب لـ"مجموعة الفردان كوربوريشن": "يسعدنا أن نقدم الدعم الكامل لفعالية الملتقى الرابع عشر لرجال المال والأعمال لمركز قطر للمال الذي نشاطره الرؤية نفسها في توفير بيئة تجارية ومالية عالمية المستوى والمساهمة الفاعلة في رسم ملامح مستقبل قطاع الأعمال في الدولة.

وأضاف أن الفعالية تعكس مدى التزام المركز بتحقيق هذه الرؤية التي نؤمن أيضا بها ودعم الجهود الحكومية الرامية إلى الارتقاء بمكانة قطر على خارطة الأعمال الإقليمية. "ونحن ندرك أهمية هذا الحدث ودوره المحوري في دفع عجلة نمو الاقتصاد المحلي باعتباره يشكل منصة مثالية لتلبية مختلف احتياجات ومتطلبات قطاع المال والأعمال المتنامي في قطر. ونحن على ثقة تامة بأن الملتقى سيسهم إلى حد كبير في تعزيز بيئة الأعمال المحلية ويشرفنا أن نكون جزءا من هذه المبادرة". ويلتزم مركز قطر للمال، الذي يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه هذا العام، بتيسير نجاح شركات القطاع الخاص التي تساهم في تنويع اقتصاد البلاد. وتم تأسيس مركز قطر للمال لينشط داخل الدولة ويقع تحديدا في مدينة الدوحة حيث يوفر منصة أعمال متميزة للشركات الراغبة في التأسيس ومزاولة أنشطتها في قطر أو المنطقة ككل. كما يتمتع مركز قطر للمال بإطار قانوني وتنظيمي خاص ونظام ضريبي وبيئة أعمال راسخة تجيز الملكية الأجنبية بنسبة 100 بالمائة وترحيل الأرباح بنسبة 100 بالمائة وضريبة على الشركات بمعدل تنافسي بنسبة 10 بالمائة على الأرباح من مصادر محلية. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز قطر للمال يستضيف الملتقى الـ14 لرجال المال والأعمال مركز قطر للمال يستضيف الملتقى الـ14 لرجال المال والأعمال



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 12:08 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
المغرب اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 17:53 2022 السبت ,09 إبريل / نيسان

معتمرون يتعرضون للنصب في سلا المغربية

GMT 09:17 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتساح كبير لمرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك

GMT 18:57 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 10:02 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

الكورتيزون يؤثر في جودة الحيوانات المنوية

GMT 17:41 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib