البنزرتي يطالب لاعبي الترجي بنسيان الديربي
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

البنزرتي يطالب لاعبي الترجي بنسيان الديربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - البنزرتي يطالب لاعبي الترجي بنسيان الديربي

المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي فوزي البنزرتي
تونس - المغرب اليوم

أكد المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي فوزي البنزرتي أنه يحرص خلال العمل الذي يقوم به على تحسين المردود الفردي للاعبين.

وقال البنزرتي قبل المباراة أمام نجم المتلوي في إطار الجولة الأولى لمنافسات مجموعة التتويج: "هدفنا تجهيز كل اللاعبين وتطوير الأداء الجماعي للنادي".

وأضاف: "أعتقد أن هناك تطورا نسبيا على مستوى أداء المجموعة من ناحية الضغط وخلق التفوق العددي و خلق الفرص السانحة للتسجيل وهذا مهم لنا".

وحول الأداء الدفاعي للترجي قال المدرب فوزي البنزرتي: "نحن نركز عملنا من أجل إصلاح المنظومة الدفاعية وخاصة من الناحية الذهنية للاعبين".

وبشأن منافس الغد نجم المتلوي قال مدرب الترجي: "أنا أحترم كل الفرق ولكن ذلك لا يمنعنا من التفكير في الانتصار فقط  فهذه هي فلسفتي وتلك هي رؤيتي".

وأكمل: "أنا لا ألعب إلا من أجل الفوز ولا شيء غيره  وكل ما يهمني هو أداء فريقي في هذا الخصوص أقول  إن أداء الترجي في تطور ملحوظ  خصوصا على المستوى الجماعي".

‏البنزرتي تحدث أيضا عن أداء بعض اللاعبين وفي مقدمتهم الليبي محمد زعبية الذي أصبح خارج اهتمامات الجهاز الفني وقال: "أنا أعرف جيدا محمد زعبية منذ أن كنت مدربا للمنتخب الليبي حيث كان في ذلك الوقت ينشط  في المنتخب الأولمبي الليبي".

وأضاف: "أظن أن بإمكانه تقديم مردود أفضل ولذلك وجب عليه أن ينصهر أكثر داخل الفريق ويتأقلم مع أجواء المجموعة و أتمنى أن ينجح في ذلك بسرعة ليتمكن من حجز مكانه في التشكيلة".

وتابع: "أما بالنسبة لحسين الربيع فقد شارك في المباراتين الأخيرتين وقدم مردودا طيبا وكان بإمكان اللاعب أن يفرض نفسه لكن للأسف الإصابات حرمته من ذلك".

و حول اللاعب الذي سيشركه  كأساسي في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الغد ضد نجم المتلوي قال إن   خليل شمام هو الأقرب لشغل هذا المركز.

واختتم تصريحاته مؤكدا أنه طلب من لاعبيه عدم التفكير في ديربي الأربعاء المقبل أمام الإفريقي مشددا على أن يكون التركيز فقط على لقاء الغد لتحقيق الفوز ودخول هذه المرحلة الحاسمة من سباق الدوري من الباب الكبير.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنزرتي يطالب لاعبي الترجي بنسيان الديربي البنزرتي يطالب لاعبي الترجي بنسيان الديربي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib