بدء فعاليات مؤتمر المسؤولية المجتمعية لدول مجلس التعاون
آخر تحديث GMT 09:31:41
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

بدء فعاليات مؤتمر المسؤولية المجتمعية لدول مجلس التعاون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بدء فعاليات مؤتمر المسؤولية المجتمعية لدول مجلس التعاون

مؤتمر المسؤولية المجتمعية
أبوظبي - وام

ينطلق في ابوظبي غدا مؤتمر المسؤولية المجتمعية الثالث لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وتستضيفه هيئة الهلال الاحمر الاماراتي على مدى يومين وبرعاية اعلامية من وكالة انباء الامارات .وسيتم خلال فعاليات المؤتمر ولاول مرة منح وسام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمؤسسات الخليجية الرائدة في مجال المسؤولية المجتمعية.

يفتتح المؤتمر معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع .

واشادت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بالرعاية الاعلامية لوكالة انباء الامارات /وام/ للمؤتمر وبتغطيتها الاعلامية النشطة لكافة برامج الهلال الاحمر داخل الدولة وخارجها .

وقال سعادة راشد المنصوري نائب الامين العام لهيئة الهلال الاحمر للشؤون المحلية في مؤتمر صحفي عقد بالمقر الرئيسي للهلال في ابوظبي ان المؤتمر سيشهد حضور عدد كبير من رجال الاعمال والمسؤولين التنفيذيين في العديد من المؤسسات والشركات من دول مجلس التعاون اضافة الى الاكاديميين والباحثين في مجال المسؤولية المجمعية من دول مجلس التعاون والدول العربية والعالم الذين سيشاركون في العديد من جلسات النقاش واوراق العمل التي تعزز من منهجية المسؤولية المجتمعية لدى كافة شركات القطاع الخاص اضافة الى القطاع الحكومي والهيئات والمنظمات غير الربحية .

واوضح ان الوسام الذي ستمنحه سمو الشيخة فاطمة للمؤسسات الخليجية الرائدة في مجال المسؤولية المجتمعية هو الاول من نوعه الذي يمنح للمؤسسات المجتمعية الرائدة في دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي وقد تخطت مواصفاته المعايير الدولية المحددة للوسام وهو ما يميز ايضا الدورة الثالثة لمؤتمر المسؤولية المجتمعية .

ويهدف هذا الوسام الى تعزيز التنافس بين المؤسسات المجتمعية للمشاركة في العمل المجتمعي وهو ورقة رابحة بامتياز وقيمة اضافية للمؤسسات وهو ما يؤكد ان الامارات معتادة على تقديم المبادرات النوعية في كل مجال .

وتتميز الدورة الثالثة لمؤتمر المسؤولية المجتمعية غدا باطلاق وسام الشيخة فاطمة وهو قيمة مثالية للعاملين بكل الجهات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .كما يشهد نقلة نوعية في اوراق العمل التي ستلقى اثناء فعالياته و عددها 12 ورقة واربع ورش اضافة الى 18 متحدثا مقارنة مع ستة متحدثين من ست دول في الدورة الاولى للمؤتمر .كما يشهد بناء شراكات جديدة لتحقيق الاهداف الانسانية للمجتمع وتعزيز ثقافته من خلال ورش العمل التي ستقام لهذا الغرض .ويركز المتحدثون على موضوعات الابتكار والابداع وعن تجارب عالمية في المسؤولية المجتمعية و كيفية ابتكار طرق وادوات نفسيه لتعزيز المسؤولية المجتمعية.

كما تتضمن اوراق العمل محاضرة عن مشروع المواصفة القياسية الدولية للمسؤولية المجتمعية والمفهوم الجديد للمسؤولية المجتمعية وتطبيقاتها حسب مواصفة 26000 بالاضافة الى انظمة وتشريعات المسؤولية الاجتماهية في دول مجلس التعاون .وكذلك محاضرة عن الشركات الناجحة بين القطاع الخاص ومؤسسات اتلمجتمع المدني والتحجديات في شراكات المسؤولية المجتمعية ومسارات تطبيقية للشراكة المجتمعية . وهناك اوراق عمل اخرى ستتناول تطبيق مفهوم التنمية المستدامة وتجارب مهمة في موضوع الاستدامة .

اما ورش العمل المصاحبة للمؤتمر فستركز على تنمية الموارد المالية لمؤسسات المجتمع المدني والتوعية في برامج المسؤولية الاجتماعية وكذلك تمكين المجتمع المدني عبر شراكات ناضجة مع القطاعين العام والخاص ودور العلاقفات العامة في المنظمات الانسانية .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات مؤتمر المسؤولية المجتمعية لدول مجلس التعاون بدء فعاليات مؤتمر المسؤولية المجتمعية لدول مجلس التعاون



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib