نجوم مغاربة يتّخذون من عام 2015 موعدّا لدخول القفص الذهبي
آخر تحديث GMT 00:14:09
المغرب اليوم -

شهد زواج هشام بهلول وفريد غنَام ورشيد لمريني وهاجر عدنان

نجوم مغاربة يتّخذون من عام 2015 موعدّا لدخول القفص الذهبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجوم مغاربة يتّخذون من عام 2015 موعدّا لدخول القفص الذهبي

الإقبال على الزواج هذا الموسم نسبة عالية من النجوم والمشاهير المغاربة
مراكش-ثورية ايشرم

تميَز العام الذي سنودعه بعد أقل من 10 أيام بعدد من الأحداث والمحطات التي شهدها العالم بصفة عامة في جميع المجالات، وشتى مواقف الحياة التي يعد الزواج ودخول القفص الذهبي واحدًا منها وليس على مستوى الناس العاديين فقط، حيث لم يعد يفصلنا عن توديع عام 2015 إلا أيامًا معدودة حتى نستقبل العام الجديد الذي تستعد له كل الجهات في مختلف أنحاء العالم، وذلك بالقيام بعدد من الأنشطة والأمور المتعلقة باحتفالات أعياد الميلاد وغيرها من السهرات والمناسبات العامة أو الخاصة.

نجوم مغاربة يتّخذون من عام 2015 موعدّا لدخول القفص الذهبي
 
وحقَقت نسبة الإقبال على الزواج هذا الموسم نسبة عالية جدا وإنما على مستوى عدد من النجوم والمشاهير المغاربة الذي احتفلوا بعقد قرانهم في عام 2015 والذين اختاروا هذا الموسم ليكون بصمة تاريخية في حياتهم الزوجية والشخصية.
 
وتميز عام 2015 بزواج كل من الممثل المغربي هشام بهلول الذي عقد قرانه للمرة الثانية على شابة من خارج الوسط الفني من أصول دكالية تقطن في مدينة الجديدة وأجريت مراسم زواج الفنان هشام بهلول عليها في حفل عائلي اقتصر على حضور عائلة العروسين فضلا عن عدد من الأقارب والمعارف المقربين حيث لم يتميز حفل زفاف الممثل هشام بهلول على ظهور الفنانين المغاربة من الوسط الفني والذين لم تتم دعوتهم كون حفل العرس كان عائليا.

نجوم مغاربة يتّخذون من عام 2015 موعدّا لدخول القفص الذهبي
 
كما أن في هذا العام هو مناسبة اختارتها الفنانة المغربية هدى سعد للاحتفال بارتباطها وعقد قرانها على الشاب رضا بالمهدي في أجواء عائلية في مدينة مراكش حيث جاء الأمر مفاجئا لجمهور المطربة هدى سعد، كما وان الحفل تميز بحضور عائلتي العروسين الذين احتفلوا في أجواء مميزة يغمرها الفرح والمسرات حيث تلقت النجمة مجموعة من التبريكات من الوسط الفني ومن كل عشاقها داخل وخارج المغرب.
 
واحتفل الممثل الشاب المهدي فولان ابن الفنان المقتدر حسن فولان بزفافه أيضا هذا العام في وسط احتفالي مميز حيث عقد قرانه على شابة مغربية في وسط يغمره الفرح والسرور وبحضور نخبة مهمة من الفنانين المغاربة والنجوم فضلا عن وجوه إعلامية حضرت الزفاف لتغطيته والاحتفال مع المهدي بدخوله إلى القفص الذهبي وبداية مشوار جديد في حياته الشخصية.
 
وشهد موسم 2015 كذلك زواج المطرب الشاب ونجم برنامج " ذا فويس" فريد غنام الذي عقد قرانه على الشابة المغربية رباب أزماني التي تعتبر من معجبيه ومشجعيه الدائمين والتي اختارها لتشاركه حياته، والذي احتفل في جو مليء بالفرح والبهجة مع مجموعة من الفنانين والمطربين والإعلاميين الذين تميز حفل زفافه بحضورهم جميعا كما أن العرس تميز كذلك بحضور عدد كبير من المعجبين والمشجعين للفنان المتألق الذي اختار عام 2015 لترك بصمة مهمة في تاريخه الشخصي.
 
واختار المطرب المغربي الشعبي رشيد لمريني موسم 2015 لإنهاء عزوبيته وعقد قرانه هو الآخر على إحدى الشابات المغربيات التي اختارها المطرب المغربي المحبوب من قبل الشعب المغربي والمشهور بأغانيه الشعبية المميزة لتشاركه حياته في حفل زفاف ضخم قام بتنظيمه في احد الفنادق الكبرى في مدينة الدار البيضاء والذي تميز بحضور نخبة مهمة من الفنانين المغاربة والأجانب الذين يتقدمهم كل من عبد الرحيم الصويري الذي احي حفل فقرات العرس فضلا عن الفكاهي ايكو والمغنية الشعبية خديجة البيضاوي والفنان اللبناني رياض العمر.
 
كما واختارت الممثلة والمطربة المغربية نجمة ستار أكاديمي المغرب العربي هاجر عدنان موسم 2015 لتحتفل بزواجها أيضا بعد انقطاع إخبارها عن الوسط الفني والتي ظهرت تفاجئ جمهورها بنشر مجموعة من الصور الخاصة بحفل زفافها بعقد قرانه على أحد الشبان المغاربة في حفل بهيج مميز بحضور عائلتي العروسين في أجواء يغمرها الفرح والسرور وهو الخبر الذي تلقاه جمهورها ومتتبعيها بصدر رحب وسط تبريكات منهم.
 
ولم تقتصر أحداث 2015 على احتفالات الأعراس والزواج وإنما تميزت بمحطات عديدة ومتنوعة شملت ميادين ومجالات كثيرة تنوعت بين الايجابي والسلبي، وعلى إثرها نودع عام 2015 في انتظار استقبال العام الجديد 2016 في أجواء يسودها الاحتفال والأمن والسلم وهو العام الذي يسعى ويتمنى الكثيرون أن يكون عام تغيير واختلاف في كل شيء ونحو الأفضل لكافة المجتمعات وفي شتى المجالات.
 
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم مغاربة يتّخذون من عام 2015 موعدّا لدخول القفص الذهبي نجوم مغاربة يتّخذون من عام 2015 موعدّا لدخول القفص الذهبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:13 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

عائشة بن أحمد تعود للسينما بعد غياب 3 سنوات
المغرب اليوم - عائشة بن أحمد تعود للسينما بعد غياب 3 سنوات

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib