عادل إمام كشف أنه قال لعبد الناصر لو ترشحت أمامك أكسب
آخر تحديث GMT 10:43:11
المغرب اليوم -

عادل إمام كشف أنه قال لعبد الناصر "لو ترشحت أمامك أكسب"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عادل إمام كشف أنه قال لعبد الناصر

نجم الكوميديا العربية الزعيم عادل إمام
القاهرة / شيماء مكاوي

ظهر نجم الكوميديا العربية الزعيم عادل إمام في ظهور خاص فريد من نوعه، في أولى حلقات برنامج " نعم أنا مشهور" الذي تقدمة المذيعة منى الشرقاوي زوجة الكاتب يوسف معاطي .
 

عادل إمام كشف أنه قال لعبد الناصر لو ترشحت أمامك أكسب
ظهر الزعيم في وجهه الآخر الذي لا يعرفه أحد تماما ولأول مرة تم تصوير أحفاده وأبناؤه وزوج أبنته .

في بداية الحلقة ظهر الزعيم مع المذيعة منى الشرقاوي على مسرح جامعة القاهرة ، و أعرب زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام، عن عشقه الشديد لمسرح جامعة القاهرة، مؤكداً أن هذا المبنى كان له التأثير الأكبر على نشأته الفنية.

وقال "الزعيم" ،خلال برنامج "Yes I Am Famous" مع الإعلامية منى الشرقاوى ، إنه كان يسعى فى صغره للذهاب باستمرار الى جامعة القاهرة، حيث كان منبهراً بتاريخها ومبانيها وساعتها العريقة التي تشبه ساعة "بيغ بن".

وأضاف:"خشبة مسرح الجامعة في قلبي وروحي، حيث كنت آتي إليه دائما لحضور "أوركسترا القاهرة"، وكان الدخول وقتها بـ5 قروش و"مكنتش بدفع"، فقد كنت أعشق سماع موسيقى "بيتهوفن" وغيره من النجوم العظماء".

عادل إمام كشف أنه قال لعبد الناصر لو ترشحت أمامك أكسب

وبعر صورة أطلقت عليها منى الشرقاوي "أفيش العائلة" والتي ظهر  فيها عادل إمام مع زوجته وابنائه واحفاده سألتْه منى عن "من البطل في هذا الأفيش"؟ فقال: "أنا ومراتي أبطال وأولادي وأحفادي ممثلون مساعدون ولا يوجد بينا ألقاب، ومحمد إمام عامل فيلم مكسر الدنيا، وسعيد به جداً رغم أنني كنت خائفاً من احتراف أولادي الفن، ولكنهم اختاروا هذا الطريق"، مشدداً على أهمية الاستقرار الأسري، ومشيداً بزوجته قائلاً "وراء كل زعيم امرأة عظيمة".

وقال إنه "شخص أسري جدًا ويعشق الأطفال". وأشار إلى أنه سعيد بدخول أولاده (الذكور) المجال الفني، حيث عمل رامي في الإخراج، بينما امتهن محمد، مهنة التمثيل، لكنه لفت إلى أنه لم يكن يرغب في دخول ابنته المجال، وقال: "ما كنتش حابب إن بنتي تبقي ممثلة، وهي فعلاً ما حبتش الفن ولا التمثيل".

بعد ذلك أنتقلت منى الشرقاوي لتصور في منزل عادل إمام مع عائلته، وظهر الزعيم في لقطة أسرية فريدة من نوعها وقام بتعريف أحفاده بداية من أكبر حفيد عادل رامي إمام و أصغر حفيدة رقية رامي إمام .

و أعرب زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام، عن عشقه وتعلقه الشديد بأحفاده  قائلا: "اليوم اللى ما بشوفش فيه أحفادي هو يوم مش محسوب من عمري، وكلهم أصحابي وبيحكولي كل شيء وبيتابعوا جميع أعمالي الفنية".

 وعن دخول أولاده المجال الفني، قال "الزعيم" : "كنت قلقاً من دخولهم هذا المجال، ولكن فوجئت بفريق رامي الفني ومسرحه الكبير، ولذا طالبته بالإخراج، فقال لي "استنى اعمل استخارة"، ونجح في أن يخرج لي فيلم "أمير الظلام"، ثم شارك في إخراج المسلسلات التالية"، مستطرداً: "محمد ابني بدأ العمل الفني من ورايا مع أسامة أنور عكاشة، وفوجئت بموهبته والكاريزما التي لديه.. وكلمني إسماعيل عبد الحافظ وأبدى إعجابه الشديد به".

وتابع: "استطعت اكتشاف العديد من المواهب الفنية، ولكنني كنت قلقاً من دخول أولادي الوسط الفني.. وربنا كريم.. أنا متجوزتش غير مرة واحدة وبحب كلمة جدو". فيما أعرب أحفاده خلال اللقاء، عن عشقهم الشديد لشخصية جدهم فى فيلم "مرجان"، قائلين: "كان شخصية طبيعية".

وقام الزعيم بتكرار كلمة " كنت خايف على أبنائي من دخول الوسط الفني وانا فرحان بيهم جدا " أكثر من مرة خلال اللقاء .وبعد ذلك أنتقلوا مرة آخرى الى مسرح جامعة القاهرة وواصل حديثه عن والده ووالدته . وأشار إلى أنه احترف التمثيل، لمدة 4 سنوات، دون علم والده، مضيفًا: "أبويا كان شديد جدًا.. ورغم ذلك كنت بحترمه" .

وتابع :" أنا ما بخفش من الموت ومؤمن بيه.. وبعد وفاة والدي افتقدت كل شيء في الحياة".

و قال الفنان عادل إمام، إن أصعب اللحظات التي واجهها في حياته، هي وفاة والدته، مضيفًا: "بكيت كتير أوي، حسيت إنى فقدت حاجة ما أقدرش أعوضها تاني".

و علق الزعيم عادل إمام، على ذكرياته التي جمعته مع الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، خلال حواره مع برنامج "Yes I'm Famous - أيوا أنا مشهور "، قائلًا: "أول مرة أقابل فيها عبد الناصر قولتله ..أنا لو اترشحت قصادك هكسبك".

ومن المقرر أن يذاع الجزء الثاني من حوار الفنان عادل إمام، وحديثه عن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، السبت المقبل، مع الإعلامية منى الشرقاوي، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل إمام كشف أنه قال لعبد الناصر لو ترشحت أمامك أكسب عادل إمام كشف أنه قال لعبد الناصر لو ترشحت أمامك أكسب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib