إليكِ أجمل 10 عطور لموسم الصيف في 2015
آخر تحديث GMT 23:27:22
المغرب اليوم -

إليكِ أجمل 10 عطور لموسم الصيف في 2015

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إليكِ أجمل 10 عطور لموسم الصيف في 2015

إليكِ أجمل 10 عطور لموسم الصيف
الرباط ـ المغرب اليوم

AQVA DIVINA من بولغاري: يشبه هذا العطر جوهرة مدهشة وُلدَت من عجائب البحر المتوسّط.

في لعبة مستمرّة للمرايا، تتمّم اللغات العطريّة و الجمالية بعضها بعضاً: فتُصبح الأحجار الكريمة و العطور طلاسم معاصرة تسهم بتحفيز الذاكرة تماماً مثل بصمة على البشرة. و يُكشف عن "أكوا ديفينا" التي تجسّد تناغم كنوز الطبيعة كلؤلؤةٍ ثمينة في صدفة. إنها عبارة عن عطر زهري و شمسي يذكّر ببشرة لفحتها الشمس تنبثق من المياه المالحة و تتألق بعطر مُرهف يحتفل بالبحر و الشمس و فصل الصيف.

 Lolita Lempicka: أُبدعت مكوّنات العطر كي تمنح شعوراً بالبهجة، هو عطر ينشر عبقه الشهيّ في كل مكان، مثل إحساس لذة الكرز مع السكر التي تغطي حلوى التفاح. ثم يأتي عامل الجاذبية المفعم بأناقة السوسن، و خلاصة الكاكاو التي تتغزل بعشبة الملاك كي ترسي شعوراً مثيراً بالبهجة في القلب. أخيراً المسك الحسّي الفوّاح الذي يداعب أوجه الكشمير بطبيعته الخشبية و المخملية، فيما تمنح نكهة المسك العطر قوّته و تأثيره الاستثنائي.

 Sedbury من Parfums de Marly: يجسّد العطر هذه الخصال ليمزج أريج الأزهار بخفة مع النفحات المعاصرة. و يتألق بنفحات افتتاحية من المندرين و البرغموت الإيطالي، و المريمية و Lavande Orpur؛ ليبرز عبير الزنبق الهندي فواحاً في النفحات المتوسطة مع روعة الياسمين و السوسن؛ و تنبض نفحات القلب بالفانيليا، و الصندل، و العنبر، و بنزوين لاوس النادر، و الباتشولي، و أعشاب الفيتيفر من إندونيسيا و هاييتي.

 عطر روبيرتو كافالي: ينتمي عطر روبرتو كافالي إلى عائلة الأزهار الكهرمانية. عطر مفعم بالحيوية و التفاؤل، تنضح نفحاته العليا التي يزيّنها الفلفل الوردي، بشخصية تتمتع بقوة حقيقية. إنه عطر يفيض بالانتعاش و الأحاسيس ليبعث على الفور البهجة و السحر في قلوب الجميع. في قلب عطر روبرتو كافالي، نجد الهيبة المطلقة التي تتمتع بها زهرة البرتقال. لونها لا يقل جمالاً عن جمال عبيرها، فهو يكشف لنا عن لمسة من الأنوثة الغامرة التي تسحر الجميع دونما استثناء.

 Sorbet من Daisy Marc Jacobs: هذا العطر عبارة عن مزيج ساحر من روائح الأزهار النقيّة مع نفحة فاكهيّة ناعمة، يفيض انتعاشاً و جاذبيّة. فمن مقدّمته تتطاير نفحات عصاريّة تزاوج بين عبيري الإجاص و الباشن فروت، ليفوح بعدئذ أريج الياسمين الذي يضفي الإشراق على نفحة زنبق الوادي الزهرية. و أخيراً تغمر النسمات الخشبيّة البشرة برائحة دافئة رائعة.

 Happy Spirit Amira d’Amour ، هو عطر شوبار الجديد و احتفال بحب أبدي. تم تصوّر هذا العبير الغني و الراقي كخلاصة من الأحاسيس، و كتركيز عالٍ من الشغف. هو قصيدة متألقة من الرومانسية، تنشد لحناً من الرقة و الجاذبية. هو دعوة إلى الاستسلام لسحر هذه اللحظة، في مكان ما بين الضوء الذهبي الخلاّب للحقيقة و العمق الأرجواني لأكثر الأحلام سريّة.

 عطر "أوستارا" الجديد من بينهاليجونز: يستهل عطر أوستارا نفحاته العليا بفيض من روائح النباتات و الزهور: حيث تشكل روائح العرعر و أوراق البنفسج النضر و النعناع عدة طبقات على خلفية شذية من نفحات الألدهيد و الكشمش الأسود و الكليمنتين، و تفضي روائح النرجس النضر في النفحات الوسطى إلى باقة من عبير الأزهار المرحة مع زنابق الهياسينث والزعرور و بخور مريم، و يزيدها دفء روائح شمع العسل عمقاً و جاذبية.

 Floral Drops من دولتشي أند غابانا: إنها الرائحة الرقيقة للأزهار البيضاء المقطوفة حديثاً، التي لا تزال رطبة، و نديّة. إنها أوراق زهر البرتقال الهشّة التي ترافق وتعزز رائحتها. دولتشي فلورال دربس Dolce Floral Drops هو العطر الجديد من دولتشي أند غابانا.

 كلوي: تضفي Chloé الحيوية والانتعاش على هذا الموسم من خلال إصدارmy little chloés  المحدود و المؤلّف من ثلاث قوارير صغيرة تشمل عطور المجموعة المميزة: chloé، و roses de chloé، وl’eau de chloé. إنّها تجسيد رائع لحدائق باريس، من لوكسمبورغ إلى تويلري... واحات من الخضار في المدينة، تعكس روح chloé بكلّ ما فيها من أصالة و حرية وأناقة.

 عطر إيموزيوني من سلفاتوري فيراغامو: يمتلك عطر "إيموزيوني" صيغة متعددة الأوجه تجمع بين روائح الأزهار الطاغية الأنوثة و النفحات الخشبية النفيسة التي تثريها لمسة ساحرة من روائح "شيبر" المفعمة بالأحاسيس. و تنطوي النفحات العليا للعطر على ومضات متألقة لرائحة البرغموت الغضّ التي تحدّ من قوتها روائح السوسن الناعم و الخوخ الأبيض لإضفاء إحساس مخملي مذهل، فيما تفيض النفحات الوسطى بأنوثة ساحرة من خلال الروائح المرهفة لأزهار الفاوانيا و الورد البلغاري و دوّار الشمس. أما النفحات السفلى، فتتناغم فيها روائح الباتشولي المغلفة بغموض ساحر و عبير الجلود المخملية، ما يثري عذوبة العطر الذي تكلله لمسات استثنائية من شذى المسك الأبيض لإضفاء نفحات جافة و مترفة عليه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أجمل 10 عطور لموسم الصيف في 2015 إليكِ أجمل 10 عطور لموسم الصيف في 2015



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib