ألوان تبدأ بالترابي وتنتهي بالأسود لتعزيز جمال المرأة الأنيقة
آخر تحديث GMT 09:08:29
المغرب اليوم -

ألوان تبدأ بالترابي وتنتهي بالأسود لتعزيز جمال المرأة الأنيقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ألوان تبدأ بالترابي وتنتهي بالأسود لتعزيز جمال المرأة الأنيقة

ثلاثة ألوان تزيد من روعة عيون المرأة
لندن ـ كاتيا حداد

تواصل "Lancôme" موسمًا بعد موسم، سعيها إلى إبراز سر تلك "اللمسة المميزة"، التي تجمع بين روح العصر وفن الحياة والعاطفة الملموسة، إنها فلسفة السعادة التي يمكن لكل امرأة تبنيها، والتي تجعل المرأة الباريسية غاية في التفرد.

والأهم من كل ذلك، تمثل الأناقة الباريسية وجهة نظر، فهي تتمحور حول اختيار نهج البساطة دائمًا، لأن الأقل غالبًا ما يعكس الأروع، حيث بدأت في أيلول/ سبتمبر عام 2014، تعاونًا مبتكرًا مع "Caroline de Maigret" امرأة باريسية غير تقليدية تتمتع بمواهب لا تعد ولا تحصى مع ذوق مميز يتسم بالرقي والأناقة.

غير أنّ التقاء النهج المميز لهذه الأيقونة المتفردة مع العلامة التجارية العريقة التي اختارت شعارها الوردة، أثمر عن إبداع حقيقي يجسد رؤية موّحدة للأنوثة والجمال المتحرر والابتكار الخلاق الذي يجمع بين الهدوء والكمال.

وتعتبر Caroline امرأة غاية في الأناقة والاستقلالية، فهي تتمتع بذلك النوع من الفضول الذي دفعها للانفتاح على مجالات إبداعية متنوعة، بدءًا من الفن وانتهاء بالموسيقى، ومن الجمال إلى الموضة.

كما أظهرت هذه الأيقونة الشهيرة عالميًا كرمز للأناقة الفرنسية، تفانياً منقطع النظير في عملها جنباً إلى جنب فريق خبرائنا وحتى في مختبراتنا، من أجل ابتكار وتصميم مجموعة ماكياج تشبهها على شكل تحفة تجميلية تكشف من خلالها أفكارها وإلهامها، بينما تجمع فيها كل أساسيات ماكياج الخريف الباريسي بأروع الألوان والأشكال الباهرة..."

ويبدأ تصميم المجموعة المثالية باختيار الألوان المثلى والملمس الرائع. فاستمدت Caroline إلهامها من جميع التفاصيل المحيطة بها في حياتها اليومية، بكل ذكرياتها وخصوصياتها التي أضفت على المجموعة جاذبية مميزة، مثل رقة النسيج، ودفء الأثاث الخشبي، وملمس الجلد الرائع، إشراقة الأحمر، ونضارة الوردي أو حيوية لون الشوكولا البني...

وكانت النتيجة: تناغم ناعم لألوان عميقة ودافئة، كالبني وخشب الورد، كلاهما متلألئ بلا لمعة. سلسلة من ثلاثة ألوان تبدأ بالترابي وتنتهي بالأسود، صممت خصيصاً لتوفر حليفا رائعًا لتعزيز جمال العيون، التي توليها المرأة الباريسية جل اهتمامها. بالإضافة إلى مركبات ناعمة ورقيقة يمكن استخدامها بواسطة طرف الإصبع، سواء بالنسبة لبودرة الخدود أو ظل العيون.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألوان تبدأ بالترابي وتنتهي بالأسود لتعزيز جمال المرأة الأنيقة ألوان تبدأ بالترابي وتنتهي بالأسود لتعزيز جمال المرأة الأنيقة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib