إيما هيل تطلق علامتها التجارية لإنتاج الحقائب والإكسسوارات
آخر تحديث GMT 16:39:22
المغرب اليوم -

ستكون منتجاتها متاحة للشراء بحلول أيلول المقبل

إيما هيل تطلق علامتها التجارية لإنتاج الحقائب والإكسسوارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إيما هيل تطلق علامتها التجارية لإنتاج الحقائب والإكسسوارات

المديرة الإبداعية السابقة لبيت أزياء "مولبيري" البريطانية إيما هيل
لندن - ماريا طبراني

تطلق المديرة الإبداعية السابقة لبيت أزياء "مولبيري" البريطانية إيما هيل، علامتها التجارية الخاصة لإنتاج الحقائب والإكسسوارات "Hill & Friends"  في أيلول/سبتمبر من العام الجاري.

وأسست هيل هذه العلامة التجارية بصحبة المديرة السابقة لنفس بيت الأزياء البريطاني، جورجيا فيندلي، التي تنطلق أولى مجموعاتها في أيلول/سبتمبر خلال أسبوع الموضة في لندن .

وستكون مجموعة الحقائب الجديدة لربيع 2016 متاحة للشراء مباشرة من منصة العرض، كما ستعرض للبيع في البداية عبر موقع "Net-A-Porter.com"، ومن ثم في موقع العلامة التجارية الخاص "Hillandfriends.com" ، وتشير التقارير إلى أن المجموعة الأولى التي سيتم عرضها، ستضم حقائب مصنوعة كلها في انجلترا، برفقة مجموعة رائعة من الأزياء المصممة.

ويعود الفضل لهيل التي كانت تعمل كمديرة إبداعية لمدة ستة أعوام، وغادرت بيت الأزياء البريطاني في أيلول/سبتمبر 2013 ، في تحقيق مبيعات طائلة للعلامة البريطانية بفضل مجموعة من الحقائب الرائعة التي صممتها وتحمل اسم "اليكسا" و"ديل ري"، وطرح مجموعة ناجحة من الأزياء الجاهزة، فضلاً عن الحفلات الكبيرة التي تقيمها خلال أسابيع الموضة.

وحصلت عام 2012 على جائزة "CBE" الدولية للمصممين، ولكن الأمور ساءت في العلامة البريطانية بعد مغادرة هيل، إذ هبطت أسهم العلامة البريطانية بنسبة 9%، في اليوم التي أعلنت فيه هيل عن مغادرتها، بينما غادرت فيندلي، في كانون الثاني/يناير عام 2013.

وتعثرت الشركة منذ ذلك الحين ، بسبب التخلي عن إستراتيجية هيل، وهي "المنتجات الفاخرة بأسعار معقولة"، وتبنت إستراتيجية "المنتجات الفاخرة بأسعار باهظة" الخاطئة التي أدت إلى ازدياد الأمور سوءا، بناء على طلب من برونو جويلون وهو المدير التنفيذي السابق لـ"هيرميس"، الذي انضم للشركة في عام 2012 وتركها في آذار/مارس عام 2014.

وتعاقدت "مولبيري" مع رئيس تنفيذي جديد، وهو تييري أندريتا، رئيس شركة المجوهرات الإيطالية "بوشيلاتي" ، ومع المدير الإبداعي الجديد، جوني كوكا، الذي سيبدأ عمله في الثامن من تموز/يوليو المقبل.

وعملت هيل في أشهر دور الأزياء العالمية، مثل في "بربري" و"مارك جاكوبس"، و"كالفن كلاين"، و"كلوي أند جاب" في الماضي، وتعتمد إستراتيجيتها على البيع بأسعار معقولة، وكانت قد صرحت لصحيفة "التليغراف" البريطانية "لا أهتم كثيرًا بأسعار المنتج، لأني أعتقد دائمًا أن طرح قطعة أزياء مصممة بشكل رائع، يساعد على بيعها".

وتسعى العلامة الجديدة لهيل "هيل آند فريندز" إلى بيع منتجاتها عبر موقعين للبيع بالتجزئة، واحد في نيويورك، والآخر في لندن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيما هيل تطلق علامتها التجارية لإنتاج الحقائب والإكسسوارات إيما هيل تطلق علامتها التجارية لإنتاج الحقائب والإكسسوارات



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:51 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
المغرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib