الأزياء المنزلية للمرأة صيحة جديدة تتربع على عرش عالم الموضة
آخر تحديث GMT 08:38:17
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

يمكن ارتدائها في المنزل وخارجه للحصول على الاسترخاء

الأزياء المنزلية للمرأة صيحة جديدة تتربع على عرش عالم الموضة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأزياء المنزلية للمرأة صيحة جديدة تتربع على عرش عالم الموضة

تشكيلة رائعة من الملابس المريحة والأنيقة
لندن - كاتيا حداد

يعتبر وقت أعياد الميلاد و"الكريسماس" هو الوقت المفضل لمُحبي شراء منتجات محلات "توكسماس تونسيت"، إذ يقدم تشكيلة رائعة من الملابس المريحة والأنيقة في ذات الوقت، والتي تجعل المرأة تشعر بالاسترخاء.

ورصدت صحيفة "تليغراف" البريطانية، 7 قطع ملابس جديدة عرضتها محلات "توكسماس تونسيت" تتميز بالأناقة والراحة، خصوصًا في أيام الاسترخاء الستة بدايةً من يوم الملاكمة ليلة رأس العام الجديد على مدار الساعة، حيث ارتداء المنامات والجوارب الحرارية الدافئة.

الأزياء المنزلية للمرأة صيحة جديدة تتربع على عرش عالم الموضة

ورأت الصحيفة أنّ الوقت قد حان لإعادة التفكير في "تونسيت" وأزيائها وجواربها الحرارية، خصوصًا وأنتي تفكرين في شراء فستان أحمر ليلة "الكريسماس" أو "سترة سباركلي" في أول يناير (كانون الثاني) المقبل، كما نحتاج أيضًا إلى خزانة أنيقة لأزياء "تونسيت".
وعرضت الصحيفة صور لسترة من الكشمير برقبة من طراز "جاب" بـ99,95 استرليني، وبنطلون من ماركة "هاش" بـ55 استرليني، كأحد نماذج موديلات "تونسيت" كملابس للمنازل.

الأزياء المنزلية للمرأة صيحة جديدة تتربع على عرش عالم الموضة

ونقلت الصحيفة، تعريف رئيس تصميم الملابس الداخلية في "ماركس وسبنسر" سوزي جينكينسون، للملابس المنزلية المريحة التي تتماشى مع الموضة، بأنها مصممة من طبقات من الأقشمة الناعمة على أسلوب عصري يجعل خزانة المرأة ملئية بما يجعلها أنيقة وهي في المنزل.

وأضافت سوزي أنه بالنسبة لبقيتنا، يتطلع الكثير من النساء إلى الملابس المنزلية الأقرب للملابس الرياضية، وسروايل الركض، ولكنها من أقشمة  أكثر راحة ورفاهية من الكشمير والحرير، بألوان مختلفة مثل الرمادي والوردي واللون الكريمي، وحتى منتجات "ماركس وسبنسر" بتصميم "روزي رينيج"، تم تصميمها بالتعاون مع عارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي، من  الكشمير مع حزام وردي يتماشي مع سترة قطنية لها قبعة للرأس.

وأضاف غينكينسون، أنّ الحدود بين الملابس الرسمية وغير الرسمية واضحة بشكلٍ متزايد، وأهمية الملابس المنزلية الحديثة سواء ارتدائها داخل أو خارج المنزل أصبحت ذات أهمية متزايدة وفئة شعبية، ومن المتوقع أن تتزايد بشكلٍ كبير في العام المقبل.
وربما يحب مصممو الأزياء، والمدنون مثل نيكي هورنسبي - كليفتون، وسارة

 كلارك، ومعاطف "ستيلا مكارتني" والحقائب، وأشياء من ماركت "إيزابيل مارنات"، ولكن بالنسبة لنا شخصيًا، فإنّ جوهر الملابس المنزلية يكمن في "هورنسبي-كليفتون".

وتابع غينكينسون، أنه سواء كنت تعمل المرأة من المنزل أو خارجه طوال اليوم، وتريد التغيير إلى شئ مريح، فلا يزال في إمكانك الرغبة في الشعور بالرضا عن ما كنت ترتديه.

وتتضمن نماذج "توكسماس" سروايل الركض، فوفقًا لكلارك، فإنّ "الأمر كله يرتبط بفكرة "العداء"، كما أنّ "جوهره أنّ ساقه ممشوقة ومدببة، ويتم غالبًا ارتدائها مع سترة كشمير، أو بيجامة محاكة جيدًا.

ومن الماركات التي تُنتج أزياء من الكشمير أنيقة ورخيصة "إم آند إس"، و"توب شوب" و" بودن" ، و"غاب"، و"هورنسبي - كليفتون "، فهي أنيقة وبسيطة ويمكن ارتداؤها، وجيدة بما فيه الكفاية إذا كنت بحاجة إلى النزول خارج الملابس دون تغيير ملابسك.

وعرضت الصحيفة صورة لـسترة ركض من الكشمير من ماركة "بيور كولكشن" بسعر 246 استرليني، وفستان من الصوف الناعم من ماركة "جوزيف" بـ265 استرليني.

واقترحت الصحيفة لأمسيات بعيدة عن الأريكية، ارتداء فساتين الجزء العلوي منها مترهل حول الرقبة والصدر ويمكن ارتدائها مع سترة وحذاء للكاحل أو بجانب سترة للجيش.

وعرضت صورة لمعطف مترهل من الكشمير من ماركة "بودن" بـ151,20 استرليني، وسترة كنزة من الصوف من "توب شوب" بـ175 استرليني.

ووضعت الصحيفة عدة قواعدة لأزياء "توكسماس" المريحة، وهي اختيار الجوارب الفاخرة المترهلة السميكة بدلًا من النعال، وهذا يتطلب منك التفكير في "كشمير وايت كمباني".

كما بيّنت أنّ اختيار حذاء من بطانة جلد الغنم، مع جوارب سميكة هو الموضة، كما أنّ ملابس العدّاء لا بد أن تكون ممشوقة عند الأرجل من ماركة "غاب" أو "إم آند إس"، أو شراء منامة محاكة، مع الحفاظ على اختيار ألوان ناعمة من ظلال الرمادي، ويفضل ألوان الفحم.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزياء المنزلية للمرأة صيحة جديدة تتربع على عرش عالم الموضة الأزياء المنزلية للمرأة صيحة جديدة تتربع على عرش عالم الموضة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib