العلامات التجارية الألمانية التي تستحق أن تقتنيها المرأة
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أسبوع برلين للموضة ينطلق الثلاثاء المقبل

العلامات التجارية الألمانية التي تستحق أن تقتنيها المرأة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العلامات التجارية الألمانية التي تستحق أن تقتنيها المرأة

"غوتشي" تسيطر على الموضة
برلين - جورج كرم

سيبدأ أسبوع برلين للموضة الثلاثاء، وسيضيف مزيدا من الاهتمام على أسلوب العاصمة الألمانية، ففي الأسبوع الماضي كشفت "غوتشي" التي تسيطر حاليا على مزاج الموضة عن حملة إعلاناتها لصيف وربيع 2016، المستوحى من جمالية ألمانيا في الثمانينات وثقافة البوب، وبعد يومين نشرت "جيفنشي" صورا من مجموعة ما قبل الخريف، والتي ستباع في بداية الصيف.

وفي الوقت الذي لم تتمتع فيه ألمانيا بسمعة مؤثرة في عالم الأزياء، إلا أن كارل غرفيلد المدير الإبداعي لشانيل وفيندي ألماني، إضافة إلى جيل ساندار الذي أثر على الموضة والتصميم في التسعينات، والمصور يورجن تايلر الذي كان له بصمة في صورة عروض الأزياء على مدى السنوات العشرين الماضية.

العلامات التجارية الألمانية التي تستحق أن تقتنيها المرأة

وتعتبر عارضة الأزياء كلوديا شيفر الألمانية أيقونة للجمال، وهي تشارك كل من نعومي كامبل وسيندي كروفورد حملة إعلانية جديدة في ألمانيا، إضافة إلى دور النجمة ديان كروغر ومحررة الموضة ونجمة وسائل التواصل الاجتماعي فيرونيكا هيلبرانر، كل هؤلاء يبعدون الصورة النمطية على أن الألمان لا يتبعون الموضة.

ولا يعمل الألمان جاهدين على أخذ مكانتهم في عالم الموضة، وتقول مؤسسة البوتيك على الإنترنت Avenue32.com، وهي مولودة في فيستفاليا وتعيش في بريطانيا وتدى روبرتا بنتيلر "إنها ليست بلد غريبة الأطوار، فالعقلية الألمانية مباشرة وقوية ونظيفة جدا، ولقد بقينا دائما وفيين لهذه العناصر".

ومن المفارقات، أن النظرة العملية الألمانية أدت إلى اختراع صنادل الرحلات والجوارب الأفضل على مدى السنوات القليلة المقبلة، وتقول واحدة من أبرز مصممي أسبوع الموضة في برلين دورثي شوماخر "رغم أن ألمانيا لم تهتم تاريخيا بعالم الموضة، فإن هناك اعتراف جديد حول رومانيستنا، يمكن رؤيتها من خلال الموسيقة، والفن واليوم من خلال الأزياء".

العلامات التجارية الألمانية التي تستحق أن تقتنيها المرأة

وكشف استطلاع يورمونيتور الأخير أن المانيا هي أكبر مستهلك للملابس والأحذية في بريطانيا، فمتاجر أتش أند أمز لديها أكبر قاعدة عملاء هناك، إلى جانب متاجر نيت وبورتر، وزالاندو الذي يصل إيراداته إلى مليار يورو سنويا، إلى جانب متاجر التجزئة في ميونخ مايتيرازا، والتي شهدت أرباحا بقيمة 82 مليون يورو في العام 2014.

وتتمتع برلين بتاريخ ثقافي عريض، ففي السنوات القليلة الماضية شهدت عروض سينمائية وتلفزيونية رئيسية كانت العاصمة موقعها الرئيسي، من ضمنها الجزء الثاني من "موكنغجاي"، والرجل من أنكل، وجسر الجواسيس، وتردد الكثير من النجوم على سوهو هاوس الذي افتتح في منطة ميته في برلين العام 2010، والذي يضم بركة سباحة على السطح ومخازن للأزياء من تصميم اللندني أليكس إيقل في الطابق السفلي.

العلامات التجارية الألمانية التي تستحق أن تقتنيها المرأة

واستوحى مصمم الأزياء البريطاني جي دبليو أندرسون مجموعته لشتاء وخريف 2014 لأزياء النساء من الكتلة الشرقية لبرلين في الثمانينات، من خلال الملابس اللامعة والأكتاف الكبيرة والأحذية المترهلة، وفي الوقت الذي لم يرق فيه هذا النموذج لكبار السن، وجده الجيل الشاب في المدينة محببا، وسرعان ما تبعوا جي دبليو أندرسون.

وأضافت فيرونيكا هيلبرانر "لم يكن العرض رائعا، فقد كانت موضة قديمة، ولكن على مدى العامين الماضيين عادت كل الموضة القديمة، فالملابس الرياضية عادت، وغوتشي وكلو عادوا بها إلى المدارس التقليدية، وأعتقد أن هذا الموسم هو نظرة ألمانيا الجديدة".

العلامات التجارية الألمانية التي تستحق أن تقتنيها المرأة

وتضم برلين مجموعة من العلامات التجارية الأشهر، والتي تقدم عددا مميزا من الخيارات، منها علامة دورثي شوماخر التي تأسست في العام 1989، والتي تقدم كثيرا من المجوهرات والقطع المثيرة، إلى جانب Stylebop.com التي تأسست العام 2004، والتي تقدم كثيرا من خيارات الملابس، وMyTheresa.com التي تأسست العام 2006 وتعرض مجموعة كبيرة لفان نوتن فالنتينو وسان لوران، ولالا برلين التي تأسست العام 2004.

العلامات التجارية الألمانية التي تستحق أن تقتنيها المرأة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامات التجارية الألمانية التي تستحق أن تقتنيها المرأة العلامات التجارية الألمانية التي تستحق أن تقتنيها المرأة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib