بربري تعلن دمج مجموعات الملابس الرجالية والنسائية
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ردًا على التنامي العالمي غير الغربي

"بربري" تعلن دمج مجموعات الملابس الرجالية والنسائية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مجموعات الملابس الرجالية والنسائية
لندن - سليم كرم

باتت "بربري" قادرة على إشباع رغبة المتسوقين في شراء مجموعاتها، كما أعلنت العلامة التجارية الشهيرة السبت، أنها ستغلق "الفجوة" من المدرج إلى المخزن.

تقدم ماركات الأزياء العالمية الفاخرة عادة مجموعاتها فى نصف السنة قبل الوصول إلى المحلات التجارية، ولكن Burberryقال السبت، إن الملابس والاكسسوارات ستكون متوفرة في المتاجر مباشرة بعد عرضها بدءًا من سبتمبر 2016.

بربري تعلن دمج مجموعات الملابس الرجالية والنسائية

سوف يغير بربري طريقة إنتاج، وعرض وبيع تشكيلات عروض الأزياء، ما يعكس التغييرات في طريقة المستهلكين مع العلامات التجارية على الإنترنت - وهي خطوة يمكن لعلامات الموضة الأخرى أن تحذو حذوها.

وقال بربري أيضًا إنه سيتم دمج مجموعات الملابس الرجالية والنسائية في إطار مجموعة واحدة، مما أدى إلى عرضين فقط في السنة بدلا من أربعة.

 وردًا على التنامي العالمي غير الغربي لقاعدة عملاء بربري، أعلنت أيضًا أن تلك المجموعات لن تسمى بالربيع/الصيف أو الخريف / الشتاء وإنما ستأخذ اسم الشهر الذي سيجرى فيه العرض، فبراير وسبتمبر.

بربري تعلن دمج مجموعات الملابس الرجالية والنسائية

وقال الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي كريستوفر بايلي: "إن التغييرات التي نقوم بها تسمح لنا بناء علاقة أوثق بين الخبرة التي نخلق مع عروض الأزياء لدينا، واللحظة التي يمكن للجمهور استكشاف مجموعات لأنفسهم".

وأضاف: "عروضنا ستعمل بشكل مباشر على سد هذه الفجوة لبعض الوقت من مجموعات البث المباشر الى الطلب المباشر من الأزياء إلى حملات وسائل الإعلام الاجتماعية، وهذا هو أحدث خطوة في العملية الإبداعية التي من شأنها أن تستمر في التطور".

ويأتى هذا القرار في أعقاب قيام المجموعة لدمج الخطوط البريطانية واللندنية في ملصق واحد، حيث قال بيلي: "يمكنك إنشاء الكثير من الطاقة عند القيام العروض، والأعم أصبحت هذه - سواء كان ذلك في البث المباشر، أو الصور، أو تظهر على الانترنت - كنت اخلق كل هذه الطاقة حول شيء ما ثم قمت بإغلاق الأبواب ويقول: "انسوا ذلك الآن لأنه لن يكون في المخازن لمدة خمسة أو ستة أشهر"، وبعد ذلك كنت قد حصلت على خلق تلك الطاقة مرة أخرى.

وأضاف أن أزياء العلامات التجارية الفاخرة، والتي تم استثمارها بشكل كبير في آسيا على مدى السنوات الماضية، قد شعرت مؤخرًا من آثار التباطؤ في الاقتصاد الصيني.

بربري الذي يعتمد اعتمادًا كبيرًا على هونج كونج، وبر الصين الرئيسي - مناطق تمثل ما يتراوح بين 30 و 40  في المائة من الإيرادات العالمية - حذر الشهر الماضي من تباطؤ في الإنفاق.

وارتفعت المبيعات الإجمالية للمجموعة بنسبة 1 في المئة إلى 603 ملايين أسترليني في الأشهر الثلاثة حتى نهاية ديسمبر، لكنها وقعت في سوقها الرئيسية هونج كونج بأكثر من 20 في المائة.

وكانت المبيعات في المتاجر مفتوحة لأكثر من عام مسطحة، على الرغم من بربري قال ان هذا تحسنا مقارنة مع انخفاض بنسبة 4 في المائة في الربع الثاني.

بربري، التي تشتهر المعاطف في خندق مبطنة الاختيار، ذكرت عروضه القوية في اليابان، حيث قفزت المبيعات بنسبة 50 في المائة، وفي إيطاليا وإسبانيا، التي شهدت ارتفاعا بنسبة 20 في المائة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بربري تعلن دمج مجموعات الملابس الرجالية والنسائية بربري تعلن دمج مجموعات الملابس الرجالية والنسائية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib