مشاهير يرتدون أزياء تتشابع مع أشكال هدايا الكريسماس
آخر تحديث GMT 18:05:07
المغرب اليوم -

منهم الفنانات وعارضات الأزياء وسيدات الأعمال

مشاهير يرتدون أزياء تتشابع مع أشكال هدايا "الكريسماس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مشاهير يرتدون أزياء تتشابع مع أشكال هدايا

ارتداء الأزياء المتعلقة بالأجواء الاحتفالية بشكلٍ عام
لندن - ماريا طبراني

تُعتبر سترات "الكريسماس" هي الزي المفضل لكثيرون في الوقت الجاري، ولكن يبدو أنّ الشخصيات المشهورة إتجهت إلى مستوى أكثر تقدمًا في ارتداء الأزياء المتعلقة بالأجواء الاحتفالية بشكلٍ عام.

مشاهير يرتدون أزياء تتشابع مع أشكال هدايا الكريسماس

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا تظهر التشابه بين تصميمات وألوان أزياء عدد من المشاهير وبعض تصميمات الحقائب أو الهدايا أو غيرها من الأشياء التي يتم تزينها بأجواء احتفالية.

ورأت الصحيفة أنّ الترابط بين بعض خيارات سيدات السجادة الحمراء، والأزياء المتعلقة بالأشجار والهدايا أصبحت حاليًا أمرًا غريبًا للغاية.

ومن ضمن هذه النماذج، ارتداء المغنية شيريل فيرنانديز فيرسيني، أثناء ظهورها خلال تجارب أداء برنامج المواهب "أكس- فكتور"، فستانًا أشبه في تصميمه بحقيبة هدايا مطبوع عليها رسومات للزهور.

مشاهير يرتدون أزياء تتشابع مع أشكال هدايا الكريسماس

يأتي ذلك في ما بدت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديفلين، المشهورة بأناقتها، وكأنها شجرة في زيها التي اختارته من ماركة "شانيل"، أمّا نجمة تليفزيون الواقع البريطانية ميلي ماكينتوش، التي تُعد رمزًا للموضة بالنسبة لكثيرين، ولكن عند ما يتعلق الأمر بتأثير أسلوبها الخاص، فإنها جعلت نفسها وكأنها أدخلت نفسها في غراب "سانتا كلوز"، حين ما إختارت ثوبًا ذهبيًا من ماركة "باليسترو كوتور".

كما ارتدت المذيعة التليفزيونية البريطانية كارول فوردمان، ترتدي فستانها من "مارك ميلا" أثناء حفل توزيع جوائز، الأشبه بهدايا عيد الميلاد، في حين بدت زي عارضة الأزياء والنجمة الألمانية هايدي كلوم، من تصميم "غيني باكهم" أشبه بهدية.
يأتي ذلك في ما بدت ليندسي لوهان، رغم رشاقتها وأناقتها في جوائز "غولدن غلوب الـ69"، وكأنها هدية ذهبية اللون ملفوفة برباط على شكل فيكونة.

وفاجئت مغنية البوب الأميركية ماري كاري، كل محطة إذاعية، بفستان احتفالي لا يختلف عن الهدية لونها أزرق جليدي، أمّا راقصة الباليه دارسي بوسيل، فرغم أناقتها على السجادة الحمراء، لكنها كانت أشبه بهدية لونها بنفسجي ملفوفة بفيكونة سوداء.

مشاهير يرتدون أزياء تتشابع مع أشكال هدايا الكريسماس

وبدت سيدة الأعمال والكتابة وعارضة الأزياء السابقة الأميركية إيفانكا ترامب، في أجواء أكثر احتفالية في زيها ذو اللونين الذهبي واللبلاب من تصميم "أوسكار دي لارينتا" والذي يتطابق في تصميه مع هدية مصغرة بذات اللون أيضًا، وفي صورة أخرى تظهر شيريل فيرنانديز ملفوفة في  ثوب من تصميم "ستيفات رولان" أثناء بث مباشر في برنامج "أكس- فكتور"، وهو نفس تصميم هدية أيضًا.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهير يرتدون أزياء تتشابع مع أشكال هدايا الكريسماس مشاهير يرتدون أزياء تتشابع مع أشكال هدايا الكريسماس



GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib