حلمت بأني كنت في السوق أنا وأهلي ثم خلعنا عباءاتنا
آخر تحديث GMT 10:13:49
المغرب اليوم -

العباءة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

حلمت بأني كنت في السوق أنا وأهلي. ثم خلعنا عباءاتنا. وعلّقناها على علاقة وذهبنا وأمضينا بعض الوقت. وعدنا بعدها لاسترداد العباءات ورحنا نبحث عنها بين مجموعة عباءات كثيرة. ورحت شخصياً أبحث عن عباءتي، لكني لم أجدها على الرغم من ان كل اللواتي كنّ معي وجدن عباءاتهن إلا أنا. ثم بدأت أبكي، إنما من دون صوت وكنت مقهورة جداً على عباءتي. ثم رأيت أني كنت أرتدي مريول المدرسة، مع العلم أني في الحلم لم أكن ذاهبة الى المدرسة. بعد ذلك، ركبنا سيارتنا وكان اهلي وبنت خالتي وخالتي معنا، ورأيت أني كنت أرتدي طرحة، إنما كنت حزينة. وكان والدي يقول لي: "لا تزعلي سأشتري لك عباءة غيرها». وصحوت من النوم.. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

عزيزتي، لا تجزني على فقد عباءة أو ضياع فرصة لك أو صدمة عاطفية. حلمك يبين أنك مهمومة بسبب تأخر نصيبك، أو لأنه تمّت خطبتك الى شخص إنما لم يتم النصيب لسبب خارج عن إرادتك. والعباءة رمز للستر والزواج. وإن شاء الله سترزقين بمن يطرق باب قلبك وبيتك ويطلب يدك من والدك. وتأكدي أن كل هذه المقادير بيد الله عزّ وجلّ... وقد تكون ما كان لحكمة لا يعلمها إلا الله... وتكون خيراً لك... والله تعالى اعلى واعلم.

ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها ب سترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib