رأت صديقتي أن في سقف غرفتها فتحة دخل منها غراب
آخر تحديث GMT 11:09:38
المغرب اليوم -

الغراب والببغاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

رأت صديقتي أن في سقف غرفتها فتحة دخل منها غراب. وكانت ممسكة بكتاب في يدها، ضربته به فوقع الغراب على الأرض، ولكنه لم يمت إنما بدا عليه الألم. فشعرت صديقتي بتأنيب الضمير وتمنّت لو كان قد نفق بدلاً من عذابه هكذا. ثم بدأت أفواج من الغربان تخرج من هذه الفتحة تهاجمها وكانت هي تضربها. وكان بين الغربان ببغاء لونه أسود أرادت ضربه، ولكنها تراجعت عندها رأت أنه ببغاء. لكن الغربان نفثت سموماً على صديقتي، كانت تبدو مثل الحشرات وتلتصق بالجلد. وهي لم تسطع التخلص منها وظلت تصرخ صلباً للمساعدة، بينما كانت أختها واقفة تنظر اليها من دون أن تقدم لها المساعدة، وقامت من النوم مرعوبة. فما تفسير حلم صديقتي؟

المغرب اليوم

الببغاء في المنام رجل كاذب مخادع وكثير البغي والبغاء والتكبّر. والغراب رجل فاسق، ناقض للعهد. وإن كان ذا مكانة. وحلم صديقتك يعني أنها وقعت ضحية مخادعين. واحدهم رجل ذو مكانة أغواها ويريد بعد أن هجرته أو هجرها هو، أن يفضحها ويستغل في ذلك بعضاً من سفلة القوم. وعلى صديقتك أن تحاذر وتبتعد عن مواطن السوء والشبهات. وإن شاء الله ستفوز عليهم جميعاً. ولكن بعد الإحساس بالمرارة من الشائعات الخبيثة. والجميع سيشمتون فيها، ولن تجد من يساعدها، لأنها لم تسمع لنصائح أحد ... والله تعالى أعلم.

ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها ب سترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib