رأيت في المنام أني كنت في القرية التي نشأت فيها انا واهلي
آخر تحديث GMT 22:42:49
المغرب اليوم -

الأمن يا رب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

رأيت في المنام أني كنت في القرية التي نشأت فيها انا واهلي. وشعرت وكأن هناك حرباً تشارك فيها قوات الجيش. وانتهت الحرب مخلفة وراءها حفراً عميقة مملوءة بمادة خضراء سائلة. ثم وقفت عند الباب ولم اسمح لأحد من أفراد عائلتي بالخروج، ولكنهم أصرّوا على ان يخرجوا من البيت مثل كل الناس، فدفعتني أمي وفتحت الباب. وخرج أخي الصغير، وحاول الوصول الى البيت المقابل ليلعب مع أصحابه، لكنه لم يصل بل وقع في الحفرة، فركضت اليه وانا أبكي، وأخرجته من الحفرة وصرخت في أمي قائلة: "قلت لكم لا تخرجوا.. الحفر تملأ المكان". ثم صحوت من النوم خائفة. فما تفسير الحلم؟

المغرب اليوم

حلمك يعكس حالة القلق العامة التي تنتابك هذه الأيام مع ما يحدث في سوريا والخوف على أهلك هناك. عزيزتي، لا خوف إن شاء الله على شقيقك. وندعو الله تعالى أن تنتهي الاشتباكات ويعود السلام والأمان الى كل ربوع سوريا الشقيقة. والله تعالى أعلم.

ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تستعرض قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. اقرأ المزيد : أسباب عودة موضة ارتداء البذلة ذات السروال بين المشاهير وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج

GMT 05:27 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام
المغرب اليوم - 5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام

GMT 20:19 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

الحلم : رأيت أنني أطير في منامي فما تفسيره ؟
المغرب اليوم -

GMT 00:40 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

زارا تتألق بفستان أصفر قصير أمام حبيبها السابق

GMT 20:03 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

تعرف على "nubia-a" الهاتف الأول من نوعه في العال
المغرب اليوم -
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib