رأيت في منامي أني كنت في سيارة جميلة يقودها رجل وسيم
آخر تحديث GMT 23:43:14
المغرب اليوم -

تمنيات النفس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

رأيت في منامي أني كنت في سيارة جميلة يقودها رجل وسيم. تبدو عليه علامات العزّ والثروة، ولكني لا أعرفه حقيقة، إنما كنت أجلس الى جانبه. وعندما مررنا بشارع قريب بيتي القديم، لاحظت رجلاً يمشي الى جانب الطريق حافي القدمين وحاسر الرأس وثيابه متّسخة. وعندما اقتربت السيارة منه، نظر إليّ باستغراب، فأدركت في تلك اللحظة أن هذا الرجل هو مطلقي.. وكانت نظراته مليئة بالحسرة والألم. ولكني لم أعره أي اهتمام، وذهبت في طريقي.. فما تفسير هذا الحلم..

المغرب اليوم

افترقت عمن كان من قبل زوجاً لك. وكان الطلاق هو نهاية المطاف. وتمنين في قرارة نفسك أن تتزوجي زوجاً جديداً أكثر ثراء ووسامة من مطلقك. حلمك يعكس تمنيات نفسك بهذا الامر. وعسى بعد افتراقكما أن يغني الله كلا منكما من سعته سبحانه وتعالى. واسأل الله ألاّ يكون في نفس أحدكما شماتة في الآخر. والله تعالى أعلى وأعلم.

ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تستعرض قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. اقرأ المزيد : أسباب عودة موضة ارتداء البذلة ذات السروال بين المشاهير وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج

GMT 05:27 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام
المغرب اليوم - 5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام

GMT 20:19 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

الحلم : رأيت أنني أطير في منامي فما تفسيره ؟
المغرب اليوم -

GMT 00:40 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

زارا تتألق بفستان أصفر قصير أمام حبيبها السابق

GMT 20:03 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

تعرف على "nubia-a" الهاتف الأول من نوعه في العال
المغرب اليوم -
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib