أنا فتاة عمري 13 سنة، مصاحبة فتى عمره 15 سنة
آخر تحديث GMT 10:41:56
المغرب اليوم -

حيرة يا صغيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

أنا فتاة عمري 13 سنة، "مصاحبة" فتى عمره 15 سنة. مشكلتي أني لم أعد أحبه وأصبحت معجبة بواحد آخر، ولكني خائفة أن اتركه ثم أعود وأكتشف أني ما زلت أحبه وأندم. ماذا افعل؟ مع العلم أمه يتلفّظ بكلمات سيئة، كما أنه يعاشر رفاق السوء. إضافة الى أن أهله يتركونه على مزاجه مع نفسه. في حين أن الشاب الثاني أفضل منه.

المغرب اليوم

* إن لم تبدي حيرة، تكون هناك مشكلة في الامر كله. نعم، من الطبيعي أن تبدي حيرة، وعمرك يا طفلتي يا صغيرتي 13 سنة. لا هذا حب ولا ذاك حب. كلاهما عبث ورد فعل بداية البلوغ عندك. بشكل مختصر يا صغيرتي، أقول لك أتركي الاثنين وركزي على دراستك وسمعتك، بدلاً من تحليلات كثيرة بخصوص علاقة سطحية. المهم يا "صغيرة الحب" هو أن تسألي نفسك: ما فائدة هذا الحب وهذه العاطفة؟ أظن الإجابة ستكون ألا فائدة وليس هناك مستقبل، لذا، فإن كنت ترين نفسك عاقلة، فإن ترك الأمر كله هو العقل والتعقل الصحيح.

ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها ب سترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء

GMT 16:26 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

المشكلة :أنا معجبة بشاب، هو أحد أقاربنا

GMT 17:03 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

جلسة صادقة

GMT 17:02 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

عصبية زائدة
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib