المشكلة أنا معجبة بشاب، هو أحد أقاربنا
آخر تحديث GMT 02:22:35
المغرب اليوم -

العمل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

المشكلة :أنا معجبة بشاب، هو أحد أقاربنا، ويريدني زوجة وأهله يتمنون ذلك. لكننا اختلفنا بموضوع الوظيفة، وأنا وظيفتي مهمة وإنسانية، ولا ينفع أترك عملي، وهو مصمم أن نتزوج وأترك العمل. أخبرته بأنه لا قسمة لنا في هذا الزواج على ما يبدو، لكنه للآن يتواصل معي، ويوضح لي أنه يحبني، ويتهمني أنني لا أتنازل عن عملي، وهو نفسه لن يتنازل. لا أعرف ماذا أفعل. أنا أحبه وأفرح لما أراه يتواصل مع المواقع الاجتماعية. الآن أنا في آخر سنة للحصول على شهادة عليا تؤكد وظيفتي، وهذا الوضع يؤثر عليَّ جدًا؟

المغرب اليوم

الحل :واجهيه بلطف وحكمة، وتطلبي أن يوضح له الأسباب التي تجعله يصرّ على أن تتركي وظيفتك. فهل هي وظيفة غير لائقة؟ وهي ستؤثر على حياتكما الزوجية؟ وهل بعد هذه الدراسة الطويلة والصعبة تكون النهاية أن تعلقي شهادتك في الصالون الأنيق، في الوقت الذي يحتاج مجتمعك إليكِ؟ , أخبريه بأن تصرفه يندرج في خانة التملك والأنانية، ولا يمكن أن تستقيم الحياة العائلية بهذا المفهوم، ولو لم تكوني في هذا الوضع وكانت وظيفتك عادية، تندرج فقط في الحصول على دخل إضافي للأسرة، لقلنا إن تركك لها ليس أمرًا مهمًا، مع أن التعاون المادي بين الزوجين مطلوب بقوة في حياتنا اليوم؛ نظرًا للمسؤوليات والالتزامات التي تفرضها حياتنا العصرية ومتطلباتها .

ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها ب سترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء

GMT 16:26 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

المشكلة :أنا معجبة بشاب، هو أحد أقاربنا

GMT 17:03 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

جلسة صادقة

GMT 17:02 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

عصبية زائدة
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 11:50 2019 السبت ,23 آذار/ مارس

"عُسر البلع" مؤشر للإصابة بالشلل الرعاش

GMT 03:27 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

6 أبراج تبذر الكثير من الأموال من دون وعي
المغرب اليوم -
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib