المشكلة انا امراة متزوجة و عندي ابناء
آخر تحديث GMT 03:27:16
المغرب اليوم -

مشاكل الأسرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

المشكلة :انا امراة متزوجة و عندي ابناء , مشكلتي أن عندي مشاكل كثير في شغلي مع العلم اني بحب شغلي كثيراً و ما اتخيل يوم ماشتغل فيه , انا طموحة كثير حتى بحياتي الشخصية بس غير قادرة اوصل لطموحي ,اصبحت حزينة جدا و بالرغم من كل هذا أحاول التغلب على كل شئ واقف في مسيرتي...لكن انا تعبت و نفسيتي تعبت فماذا أفعل ؟

المغرب اليوم

الحل :بعد الزواج والانجاب تتداخل مع مسيرة حياتك المهنية امور طبيعية تشغل بالك ووقتك وتأخذ جهدك فتشعرين انك في مرحلة سبات في التطور الوظيفي او مسيرتك المهنية وهي الزوج والاولاد ومتطلباتهم وخاصة ان كانو صغار، ولكن سبحان الله بمجرد ما يكبروا قليلا وتربيهم على التشاركية والاعتماد على النفس والتعاون بين جميع افراد العائلة وخاصة الزوج تشعرين بانك اخذت مساحة اكبر من الحرية لتتطوري وظيفيا، الحزن والكابة لن تفيدك، ولكن الامل والثقة بغد افضل وبانه ستتابعين مسيرتك بعد ان تنجزي المهام المطلوبة منك وهذا انجاز بحد ذاته وهذا عمل ضروري نحن نحتاج اليه، تربية الاولاد وتعليمهم بطريقة صحيحة ليكونوا مسؤولين ويعتمدوا على انفسهم. ومن ثم تعاودي الانطلاق لتحقيق احلامك، فهذه مرحلة مؤقتة كما قلت لك ولكن ابقي على احلامك وطموحاتك .

ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها ب سترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء

GMT 16:26 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

المشكلة :أنا معجبة بشاب، هو أحد أقاربنا

GMT 17:03 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

جلسة صادقة

GMT 17:02 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

عصبية زائدة
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 11:50 2019 السبت ,23 آذار/ مارس

"عُسر البلع" مؤشر للإصابة بالشلل الرعاش

GMT 03:27 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

6 أبراج تبذر الكثير من الأموال من دون وعي
المغرب اليوم -
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib