المشكلة كنت أبحث في هاتف زوجي بدون علمه من باب الاحتياط
آخر تحديث GMT 03:22:13
المغرب اليوم -

الخيانة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

المشكلة :كنت أبحث في هاتف زوجي بدون علمه من باب الاحتياط، نحن تزوجنا منذ سنة تقريباً. وجدته يتحدث مع امرأة بطريقة سلسة وكأنه يعرفها من زمان، وكانت تحكي له مشاكلها، والحقيقة أنى لم أجد في كلامهما أي أمر مخل بالحياء لكن انتابني شعور الغيرة مع الشك والألم. فأنا أرى في زوجي السيد الملتزم المتدين الرزين صاحب العقل والمشورة ولم أتحمل أن يفتح المجال للحديث مع أي سيدة أخرى. أخبريني ماذا يمكنني أن أفعل؟ وهل هذه خيانة؟ أم أنه أمر عادي؟

المغرب اليوم

الحل :هذا أمر ضد الأمانة، والخطير فيه أنه لو اكتشف الزوج ذلك لسارت الأمور بينهما في اتجاه آخر؛ لأن الزوج سيرفض تماماً تصرف زوجته بنفس المستوى وربما بأكثر من رفض الزوجة حديثه مع امرأة أخرى ,ولكن لأنك تصرفت فاللوم لم يعد كافيا لكني أنبهك ألا تنساقي إلى مثل هذه التصرفات التي أخشى أن تكون كارثة تهدد حياتك الزوجية ,تذكري أن الكثير من الأزواج لا يخبرون زوجاتهم بمثل تلك التصرفات العادية مع زميلاتهن؛ خوفاً من عاصفة الغيرة التي تجعل الزوجة خصماً وجاسوساً. والحل الأفضل أن تصادقيه وتتقبلي تصرفاته طالما هي في إطار الأدب والموقف الإنساني، ولا بأس إذا شعرت أنه يتمادى أن تظهري له العين الحمراء وتضعي له خطاً أحمر لحدود ما يحق له من الكلام العادي مع النساء، خاصة الزميلات أو الصديقات .

ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها ب سترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء

GMT 16:26 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

المشكلة :أنا معجبة بشاب، هو أحد أقاربنا

GMT 17:03 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

جلسة صادقة

GMT 17:02 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

عصبية زائدة
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 11:50 2019 السبت ,23 آذار/ مارس

"عُسر البلع" مؤشر للإصابة بالشلل الرعاش

GMT 03:27 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

6 أبراج تبذر الكثير من الأموال من دون وعي
المغرب اليوم -
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib