ليستر للاقتراب من الحلم وتوتنهام يصطدم بيونايتد
آخر تحديث GMT 11:08:08
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ليستر للاقتراب من الحلم وتوتنهام يصطدم بيونايتد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ليستر للاقتراب من الحلم وتوتنهام يصطدم بيونايتد

رياض محرز
لندن ـ المغرب اليوم

عندما تقابل ليستر سيتي مع سندرلاند في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، لم يكن يتوقع أكثر مشجعيه تفاؤلاً سوى أن يحاول الفريق النجاة من الهبوط.

لكن في الوقت الذي يستعد فيه ليستر لزيارة فريق المدرب سام ألاردايس، سندرلاند، الأحد المقبل، فإن بعض هؤلاء المشجعين اشتروا بالفعل أوشحة كتب عليها "بطل الدوري الممتاز".

وبينما يحاول كثيرون بلا شك تجنب التفكير في النهاية المغرية، فإن 4 انتصارات في آخر 6 مباريات ستمنح ليستر لقبه الأول في الدوري، ليكمل واحدة من أروع القصص في تاريخ كرة القدم الإنجليزية.

ويتصدر ليستر الترتيب بفارق 7 نقاط عن توتنهام هوتسبير، ويحتاج إلى 12 نقطة ليصبح بعيداً عن أنظار منافسيه.

وبالنسبة لليستر الذي كافح للنجاة من الهبوط في الموسم الماضي، فإن 4 انتصارات في 6 مباريات ربما تبدو مهمة شاقة، لكن هناك حالة جماعية من الهدوء تبدو محيطة بفريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري هذا العام، لدرجة أن قليلين فقط يتوقعون الآن انهياراً في الجولات الأخيرة.

وكان التذبذب في النتائج من نصيب الفرق الكبيرة، التي ابتعدت عن الصدارة، بينما شق ليستر طريقه بسلاسة وسط أمواج المنافسة المتلاطمة.

ووضعت 4 انتصارات متتالية بنتيجة 1-0 ليستر على مشارف النجاح، وكانت برهاناً على قدرات مدربه الإيطالي.

ولم يستطع ليستر مطلقاً الحفاظ على شباكه نظيفة في 5 مباريات متتالية في دوري الأضواء، لكن في موسم لم تعد فيه الأرقام القديمة ذات أهمية سيحتاج الأمر إلى رجل شجاع، أو ربما شخص أحمقن للمراهنة ضد حفاظ ليستر على شباكه نظيفة مرة أخرى أمام سندرلاند الذي تزداد خطورة موقفه في صراع الهبوط.

ويبتعد سندرلاند بفارق 4 نقاط خلف نوريتش سيتي في المركز 17، وسيكون عليه البدء في تحقيق الانتصارات أو يستسلم لمصيره.

وقد يجد توتنهام، الذي منيت آماله في اللحاق بليستر بانتكاسة بعد التعادل 1-1 في ليفربول، نفسه بعيداً بـ10 نقاط عن الصدارة عندما يستضيف مانشستر يونايتد الأحد المقبل.

ويتنافس يونايتد مع جاره مانشستر سيتي على المركز الرابع والبطاقة الأخيرة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ولن يرضى بشيئاً أكثر من تعويض موسم متذبذب بتجاوز منافسه في جدول الترتيب.

ويلعب سيتي المنتشي بالتعادل 2-2 مع مضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، ضد ويست بروميتش ألبيون صاحب المركز 11.

ويرحل آرسنال، الذي تبدو آماله بعيدة في الفوز بلقب هذا الموسم في ظل تأخره بفارق 11 نقطة عن ليستر، لمواجهة ويست هام يونايتد السبت المقبل.

ويلعب نيوكاسل يونايتد، الذي يتنافس مع غريمه المحلي سندرلاند على النجاة من الهبوط، ضد ساوثامبتون، في حين يلتقي نوريتش خارج ملعبه مع كريستال بالاس.

ويبتعد فريق المدرب آلان باردو بثلاث نقاط عن نوريتش، لكنه يتراجع بسرعة شديدة بعد فشله في تحقيق أي فوز في الدوري منذ ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر للاقتراب من الحلم وتوتنهام يصطدم بيونايتد ليستر للاقتراب من الحلم وتوتنهام يصطدم بيونايتد



القفطان المغربي يتألق خلال الأسبوع الإفريقي لـ”اليونسكو” بفرنسا

باريس - المغرب اليوم

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib