فلاميني يحسم دربي شمال لندن لارسنال وتأهل تشلسي ومانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT 06:12:28
المغرب اليوم -
بكين تكشف عن حالة تجسس كبيرة للمخابرات البريطانية بتجنيد رجل وزوجته من موظفي الحكومة الصينية 20 شهيداً على الأقل وسقوط عشرات الجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت وسط وجنوب قطاع غزة انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي
أخر الأخبار

فلاميني يحسم دربي شمال لندن لارسنال وتأهل تشلسي ومانشستر يونايتد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فلاميني يحسم دربي شمال لندن لارسنال وتأهل تشلسي ومانشستر يونايتد

لاعب وسط ارسنال ماتيو فلاميني يسجل في مرمى توتنهام
لندن - المغرب اليوم

حسم لاعب الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني دربي شمال لندن وقاد ارسنال للتأهل الى الدور الرابع بتسجيله هدفين في ارض غريمه توتنهام 2-1 الاربعاء في مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في كرة القدم.

على ملعب "وايت هارت لاين" وامام 35687 متفرجا، خاض توتنهام اللقاء بمعنويات مرتفعة اذ خرج منتصرا من مبارياته الثلاث الاخيرة، بينها فوزه على كاراباخ الاذربيجاني (3-1) في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، فيما سقط "المدفعجية" في اختباريهما الاخيرين ضد دينامو زغرب الكرواتي (1-2) في دوري الابطال وضد تشلسي (صفر-2) في الدوري.

وافتتح فلاميني التسجيل بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة لاليكس اوكسلايد تشامبرلاين صدها الحارس الهولندي ميشال فورم وتابعها لاعب الوسط المخضرم بيسراه في سقف المرمى (26).

وعادل توتنهام الارقام مطلع الشوط الثاني بتسديدة عرضية من البلجيكي ناصر الشاذلي عكسها عن طريق الخطأ كالوم تشامبرز في مرمى حارسه الكولومبي دافيد اوسبينا (56).

وسدد هاري كاين كرة اكروباتية صدها دفاع ارسنال عن خط المرمى (65). لكن فلاميني (31 عاما) اكد نجوميته في المباراة عندما تابع على الطائر كرة شتتها دفاع توتنهام في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الهولندي ميشال فورم (77).

 © اف ب
لاعب وسط تشلسي بدرو رودريغيز (17) يسجل في مرمى وولسال في 23 ايلول/سبتمبر 2015 
© اف ب ليندسي بارنابي
وبتشكيلة احتياطية تأهل تشلسي حامل اللقب الى الدور الرابع بفوزه على مضيفه وولسال (ثانية) 3-1 على ملعب "بيسكوت".

وخاض تشلسي اللقاء بعد فوز معنوي هام على ارسنال 2-صفر هو الثاني له فقط في بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز من اصل 6 مباريات.

وغاب عن تشلسي مهاجمه الدولي الاسباني دييغو كوستا الموقوف ثلاث مباريات بسبب اعتدائه على المدافع الفرنسي لوران كوسييلني خلال مواجهة ارسنال.

ولعب المهاجم البرازيلي الشاب كينيدي عرضية تابعها مواطنه لاعب الوسط راميريش برأسه في المرمى (10).

ثم مرر راميريش الى المهاجم الفرنسي لويك ريمي الذي سددها قوية من مسافة قريبة في سقف المرمى (41).

وبعد تقليص جيمس اوكونور الارقام في الوقت بدل الضائع اثر ضربة حرة (45+1)، اعاد كينيدي (19 عاما) فارق الهدفين في الشوط الثاني بتسديدة من داخل المنطقة اثر تمريرة لروبن لوفتوس تشيك مسجلا هدفه الاول مع البلوز (52).

واختتم البديل الاسباني بيدرو رودريغيز الارقام في الوقت بدل الضائع (90+2).

وحقق مانشستر يونايتد فوزا صريحا على ايبسويتش تاون (اولى) 3-صفر على ملعب "اولد ترافورد".

وبعد افتتاح القائد واين روني التسجيل (23)، وتعزيز البرازيلي اندرياس بيريرا من ركلة حرة جميلة (60)، نجح الفرنسي الشاب انطوني مارسيال (19 عاما) بهز الشباك مرة جديدة في الوقت بدل الضائع (90+2) بعد مراوغة وتسديدة ارضية قريبة ليسجل هدفه الرابع في ثلاث مباريات بعد انتقاله الخرافي من موناكو الفرنسي.

وسحق كريستال بالاس ضيفه تشارلتون اثلتيك (اولى) 4-1 على ملعب "سلهيرست بارك".

وسجل للفائز فرايزر كامبل (51) ودوايت غايل (59 و74 من ركلتي جزاء و86) وللخاسر الفرنسي محمدو-نبي سار (65).

واكتسح ساوثمبتون مضيفه ميلتون كينز دونز (اولى) بنصف دزينة من الاهداف تناوب على تسجيلها جاي رودريغيز (5 و48 من ركلة جزاء) والسنغالي ساديو مانيه (10 و25) والايرلندي شاين لونغ (68 و75).

وخرج نيوكاسل من المسابقة بخسارته امام ضيفه شيفيلد ونزداي (اولى) صفر-1 سجله لويس ماغوان (76) على ملعب "سانت جيمس بارك" امام 33986 متفرجا.

وفاز نوريتش سيتي على ضيفه وست بروميتش البيون 3-صفر على ملعب "كارو رود" امام 19015 متفرجا باهداف ماتيو جارفيس (62) والايرلندي الشمالي كايل لافيرتي (85) والبلجيكي سيباستيان بوكونيولي (90 خطأ في مرمى فريقه).

واحتاج ليفربول الى وقت اضافي وركلات الترجيح 3-2 ليتخطى ضيفه كارلايل يونايتد (ثالثة) بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

وتقدم ليفربول بواسطة داني اينغز (23)، وعادل كارليال بواسطة اساموا (34).

وغاب عن ليفربول مهاجمه البلجيكي الدولي كريستيان بينتيكي بداعي الاصابة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلاميني يحسم دربي شمال لندن لارسنال وتأهل تشلسي ومانشستر يونايتد فلاميني يحسم دربي شمال لندن لارسنال وتأهل تشلسي ومانشستر يونايتد



الأميرة رجوة تتألق بفستان أحمر في أول صورة رسمية لحملها

عمان - المغرب اليوم

GMT 20:03 2024 الأحد ,02 حزيران / يونيو

49% يؤيدون انسحاب ترامب عقب إدانته
المغرب اليوم - 49% يؤيدون انسحاب ترامب عقب إدانته

GMT 08:56 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

تعرفي على ديكورات معيشة جريئة بألوان "غامقة"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib