سرقة مجوهرات بـ35 مليون جنيه استرليني من فندق كارلتون في كان
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

عائدة لشركة يملكها اسرائيلي - روسي يدعم بناء المستوطنات

سرقة مجوهرات بـ35 مليون جنيه استرليني من فندق كارلتون في "كان"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سرقة مجوهرات بـ35 مليون جنيه استرليني من فندق كارلتون في

سرقة مجوهرات بـ35 مليون جنيه استرليني من فندق كارلتون في "كان"
باريس ـ مارينا منصف

قام مسلحان بسرقة مجوهرات تقدر بأكثر من 35 مليون جنيه استرليني من معرض في اكثر الفنادق تألقا وفخامة في مدينة" كان" الفرنسية. واقتحم المسلحان الاحد فندق" كارلتون" ، الذي يقع على شاطئ البحر لمنتجع الريفيرا بفرنسا، وذلك بعد وقت قصير من منتصف النهار، وأخذا حقيبة تحوي قطع مجوهرات باهظة الثمن. وقال أحد اللصين انهما أشهرا مسدسا في وجه موظفي أمن المعرض في غرفة خاصة بالفندق قبل أن يلوذا بالفرار سيرا على الاقدام، وفقا لشرطة "كان". وقال متحدث بإسم شرطة "كان" 'يتم الان اجراء وتنفيذ عملية كاملة عاجلة للقبض على الجانيين واسترداد المجوهرات. وقامت بتنظيم المعرض المؤقت في كارلتون " يفيف Leviev"، وهي شركة متخصصة في الماس وبدأت كشركة تجارية في شارع "اولد بوند ستريت" بلندن عام 2006. والشركة مملوكة ل" ليف لافيفLev Leviev"، وهو ملياردير اسرائيلي روسي يقيم بلندن ، وله استثمارات في الماس في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مناجم في أنغولا. كما انه مؤيد بارز لاقامة المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وحليف مقرب للرئيس الروسي فلاديمير بوتين. والآن ، يقيم بشكل دائم في هامبستيد، شمال غرب لندن. وتعد متاجر المجوهرات التي تصطف على شارع كروازيت في مدينة "كان" مستهدفة بشكل منتظم من قبل اللصوص المسلحين. وكانت في مايو/أيار، تمت سرقة مجوهرات بقيمة مليون جنيه استرليني من خزنة فندق اثناء مهرجان كان السينمائي. وكانت تحتفظ امرأة أمريكية ، لم يذكر اسمها تعمل في "شوبارد"، وهي جواهريه سويسرية وراعية للمهرجان، بالمجوهرات في غرفتها بالطابق الثاني بفندق "كان نوفوتيل Cannes Novotel". وكان هناك 40 موظفا تابعين لشركة "شوبارد" في مهرجان" كان" ، كانت وظيفتهم هي اقناع النجوم بإرتداء منتجات الشركة . وقد شوهدت كل من "جوليان مور"، "سيندي كروفورد" و"كارا ديليفينجن Cara Delevingne" وهن تردين هذا العام مجوهرات ماركة شوبارد. وبعد أيام قليلة ، اختفت قلادة قيمتها 1،6 مليون جنيه استرليني بعد حفل النجوم التابع لمهرجان "كان " السنيمائي والذي اقيم في فندق خمس نجوم بمنتجع مجاور لكاب انتيب. وقد وقعت حادثة السرقة في فندق "دو كاب إيدن روك" الانيق ،على الرغم من حالة الإجراءات الأمنية ، بما في ذلك 80 الاستعانة ب 80 حارس، وذلك وفقا للجواهري "دي جريسوجونو De Grisogono". وغالبا ماتستهدف العصابات المنظمة المحلات والفنادق القريبة من "كان" . ومعظم عمليات الاقتحام كانت تتم بمساعدة الموظفين ، حيث يساعدون اللصوص في تحديد مكان المجوهرات ثم سرقتها. ويعد فندق كارلتون الفندق المفضل للعديد من نجوم السينما وغيرهم من المشاهير في جميع أنحاء العالم، كما يعتبر ' المقر الرئيسي للمشاهير "خلال مهرجان كان السنيمائي.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سرقة مجوهرات بـ35 مليون جنيه استرليني من فندق كارلتون في كان سرقة مجوهرات بـ35 مليون جنيه استرليني من فندق كارلتون في كان



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib