آبل ترفع الغطاء عن خدمة التدفق الموسيقي الجديدة في مؤتمر المطورين
آخر تحديث GMT 06:43:08
المغرب اليوم -

تقدم عددًا غير محدود من الأغنيات برسوم 10 دولارات شهريًا فقط

"آبل" ترفع الغطاء عن خدمة التدفق الموسيقي الجديدة في مؤتمر المطورين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"آبل"
واشنطن ـ رولا عيسى

تزيح "آبل" أخيرًا، الستار عن خدمة التدفق الموسيقي الجديدة خلال الحدث الجاري في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية الاثنين، والخاص بمؤتمر "آبل" للمطورين من جميع أنحاء العالم "WWDC".

وعكفت الشركة على المضي بهذه الخطوة منذ شرائها "بيتس" للإلكترونيات، وهي شركة تكنولوجيا الموسيقى التي تم إنشاؤها العام الماضي من قبل دكتور "دري" والمخضرم في مجال صناعة الموسيقى جيمي لوفين.

ويتوقع بأن تكون الخدمة الجديدة التي تطرحها "آبل" إلى جانب الخدمة الحالية الخاصة بمتجر تحميل الموسيقي لـ"آي تونز"، على أن يتم فرض رسوم شهرية على المستخدمين قدرها عشرة جنيهات إسترليني في بريطانيا، بينما ستكون الرسوم في الولايات المتحدة الأميركية قدرها عشرة دولارات، من أجل الوصول إلى متجر الموسيقى غير المحدود.

ويستبعد أن تتسبب مفاوضات الترخيص التي تجريها "آبل" مع العلامات الكبرى حتى اللحظة، في تأخير الإعلان عن الخدمة الجديدة، فيما تشير التكهنات قبيل الإعلان عن الخدمة - بعد تعاقد آبل مع DJ Zane Lowe وأربعة من العاملين في راديو 1 الخاصة به – بأن قائمة الراديو ستكون أحد السمات البارزة مع نخبة من الموسيقيين تشتمل على Pharrell Williams، Drake و David Guetta

ويعد المنافس الرئيسي لـ"آبل" هو " Spotify"، وهي خدمة التدفق الموسيقي الأكثر شعبية، والتي يقع مقرها الرئيسي في السويد ولديها 60 مليون مستخدم نشط، ويأتي بعد "Spotify" كلاً من" Deezer"، "Rhapsody"، "Google Play Music"، "Tidal" و "Rdio".

وأكد الرئيس التنفيذي لـ"سبوتيفاي" دانييل، أنه في الوقت الذي تطلق فيه "آبل" خدمتها بأنهم إذا ما استطاعوا كسب مزيد من المستخدمين فسيمكنهم ذلك من تحقيق نمو أسرع.

وفي سياق آخر فإن "آبل" في سبيلها أيضاً خلال المؤتمر الذي تعقده للمطورين من جميع أنحاء العالم للكشف عن آخر التحديثات الخاصة بنظام التشغيل لأجهزة "آيفون" و"آيباد" " iOS 9" حيث ستركز خلاله على تحسين أداء الأجهزة إضافة إلى وجود مزايا جديدة لمجتمع "آبل" المزدهر الخاص بمطوري التطبيقات.

وليس هذا فحسب وإنما من المتوقع أيضاً بأن تعلن "آبل" خلال المؤتمر عن التغييرات التي أحدثتها في الخدمة الخاصة بشاشات التلفاز، وكذلك التوسع في تكنولوجيا الدفع باستخدام الهواتف المحمولة في برييطانيا بعد إطلاق الخدمة في الولايات المتحدة عام 2014.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل ترفع الغطاء عن خدمة التدفق الموسيقي الجديدة في مؤتمر المطورين آبل ترفع الغطاء عن خدمة التدفق الموسيقي الجديدة في مؤتمر المطورين



إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:29 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت لبس الأساور للفتيات

GMT 07:12 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 08:48 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

440 مليون دولار خسائر متداولي «بيتكوين»
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib