رابطة مشجعي برشلونة الإسباني في المغرب تدعم لابورتا لرئاسة البلوغرانا
آخر تحديث GMT 21:02:04
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

رابطة مشجعي برشلونة الإسباني في المغرب تدعم لابورتا لرئاسة البلوغرانا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رابطة مشجعي برشلونة الإسباني في المغرب تدعم لابورتا لرئاسة البلوغرانا

فريق برشلونة الإسباني
مدريد _ المغرب اليوم

اختار حسن باحجوب رئيس رابطة مشجعي نادي برشلونة الإسباني في المغرب، دعم المرشح الرئاسي "للبارسا" خوان لابورتا، من خلال وضع صورته على إحدى اللوحات الإشهارية بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء. ونشر حسن مقطع "فيديو" عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يتضمن صورة لابورتا على لوحة إشهارية، بالإضافة إلى شعار حملته الانتخابية في دعوة لمحبي النادي "الكاتلوني" للتصويت عليه في الانتخابات المقبلة. الرئيس السابق لبرشلونة أعاد نشر تغريدة حسن وكتب مُعلقا باللغة العربية: "سنة سعيدة لكم، شكرًا لشركائنا في المغرب، ديما بارصا"، في إشارة لحبه للفريق الذي ترأسه في فترة سابقة وحقق معه مجموعة من الألقاب. وأفادت مصادر إعلامية إسبانية، أن المبادرة تعود لرابطة فريق برشلونة في

المغرب، ولا دخل للابورتا في تسيير حملة الدعم. وكان لابورتا قد أسال الكثير من المداد بعد أن اختار أن يستهل حملته الانتخابية بالقرب من ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد، حيث وضع لافتة دعائية بالقرب من معقل الفريق "الملكي"، يُشار إلى أن لابورتا قد تربع على عرش رئاسة الفريق "الكاتلوني" في فترتين سابقتين، كما حقق مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في مناسبتين، وكان أول من وضع الثقة في الإسباني بيب غوارديولا لتدريب "البلوغرانا"، حيث فضله على العديد من المدربين أصحاب الخبرة آنذاك، ليمنحه بيب لقب الكأس الأغلى في "القارة العجوز" "ذات الأذنين".

قد يهمك ايضا

برشلونة يتخطى هويسكا بصعوبة في الدوري الإسباني "الليغا

فرانك دي يونج يتقدم للبارسا بهدف من صناعة ميسي ضد هويسكا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رابطة مشجعي برشلونة الإسباني في المغرب تدعم لابورتا لرئاسة البلوغرانا رابطة مشجعي برشلونة الإسباني في المغرب تدعم لابورتا لرئاسة البلوغرانا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib