الأميركي للمحترفين يؤكد إلغاء الموسم الواعد سيكون صعبا على ليبرون
آخر تحديث GMT 09:14:40
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

الأميركي للمحترفين يؤكد إلغاء الموسم الواعد سيكون صعبا على ليبرون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأميركي للمحترفين يؤكد إلغاء الموسم الواعد سيكون صعبا على ليبرون

النجم ليبرون جيمس
واشنطن - المغرب اليوم

يرى النجم ليبرون جيمس أن التوقف المفاجىء لدوري كرة السلة الاميركي للمحترفين بسبب التفشي العالمي لفيروس كورونا ، أشعر فريقه لوس أنجليس ليكرز ان بمقدوره اثبات وتقديم المزيد هذا الموسم.وكان ليكرز يحقق انتفاضة لافتة هذا الموسم بعد تراجع رهيب في السنوات الاخيرة سَبَق قدوم جيمس من كليفلاند كافالييرز، وقد بلغ الفريق الاصفر الادوار الاقصائية "بلاي أوف" للمرة الاولى في سبع سنوات، في ظل تألق ملهمه الجديد.

ورأى جيمس البالغ 35 عاما والمرشح لجائزة افضل لاعب في الدوري "لا يمكنني سوى ان اكون راضيا عما حققناه مع مدرب جديد (فرانك فوجل)، جهاز جديد ولاعبين جدد في التشكيلة".وعن تأقلمه السريع مع النجم الاخر انتوني ديفيس القادم الصيف الماضي، قال "الملك"، "لعب (ديفيس) سبع سنوات في نيو اورليانز، تعيّن عليه التأقلم مع اسلوب جديد وأن نجد الحلول التلقائية. اعتقدت ان هذا الامر سيتطلب وقتا أكثر من ذلك. لكني كنت مخطئا".

بيد أن الدوري توقف في 11 مارس الماضي، بعد اصابة لاعب ارتكاز يوتا جاز الفرنسي رودي غوبير بفيروس "كوفيد-19".آنذاك، كان ليكرز متصدرا لمنطقته الغربية وصاحب ثاني أفضل سجل في الدوري بعد ميلووكي باكس متصدر الشرقية والدوري.وتحدث جيمس في لقاء صحافي عبر تطبيق "زوم" الاربعاء عن امكانية الغاء الدوري "انهاء؟ لا. لكننا فخورون بما تمكنّا من تحقيقه حتى الان، بمقدورنا النظر الى الوراء والقول اننا حققنا شيئا مميزا في هذه الفترة القصيرة".

تابع اللاعب المتوج بلقب الدوري ثلاث مرات (2012 و2013 مع ميامي هيت و2016 مع كليفلاند) "ليس فقط الصعود والهبوط في أرض الملعب، بل ما كان علينا تحمله كعشاق لليكرز"، في اشارة الى وفاة اسطورة النادي كوبي براينت بحادث تحطم طائرة مروحية.وقال جيمس انه يجد صعوبة في التعامل مع وباء كورونا الذي أودى بحياة 14700 شخص في الولايات المتحدة، بينهم 200 في مسقط رأسه ولاية أوهايو، "كيف تقيّم ما حدث في آخر ثلاثة أسابيع أو مهما طال هذا الوباء؟".

تابع "لم يحدث هكذا شيء من قبل. بعضكم أكبر مني، وربما لم تختبروا شيئا مماثلا من قبل. نأخذ المعلومات على أساس يومي".ويمضي ليبرون فترة العزل الذاتي وهو يمارس كرة السلة مع ابنه بروني ويتحدث عبر الهاتف مع زملائه في ليكرز والمدرب فوغل، كاشفا "لدي بعض الاصدقاء يملكون مرافق مغلقة خاصة. يقومون بتنظيفها وتعقيمها، وأكون بمفردي انا وابني. نحن فقط".وكان مفوض الدوري آدم سيلفر قال هذا الاسبوع انه لا يتوقع صدور قرار حول استئناف الدوري قبل مايو المقبل، مع تحدث تقارير عن إمكانية إقامة الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" بأكملها في مدينة واحدة قد تكون لاس فيغاس.ختم افضل لاعب في الدوري اربع مرات "عندما يسمح لنا باستئناف نوع من النشاط، أود ذلك. اذا كان ذلك في لاس فيغاس أو أي مكان آخر آمن، ليس فقط في ارض الملعب بل خارجه ايضا. تلك المحادثات ليست مضرّة".

وقد يهمك ايضا:

نجم السلة الأميركي يكشف عطلة «كورونا» ليست جيدة بالنسبة لي

ليبرون جيمس يُؤكَّد على أنّ الجميع بحاجة إلى إلغاء عام 2020

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميركي للمحترفين يؤكد إلغاء الموسم الواعد سيكون صعبا على ليبرون الأميركي للمحترفين يؤكد إلغاء الموسم الواعد سيكون صعبا على ليبرون



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib