نصري يثأر لنفسه على طريقته في دوري ابطال اوروبا
آخر تحديث GMT 15:08:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

نصري يثأر لنفسه على طريقته في دوري ابطال اوروبا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نصري يثأر لنفسه على طريقته في دوري ابطال اوروبا

سمير نصري
روما ـ أ ف ب

خلافا لحالة الطلاق التي يعيشها مع منتخب فرنسا بعد استبعاده من التشكيلة الرسمية المشاركة في مونديال البرازيل، يعيش سمير نصري حالة غرام مع فريقه مانشستر سيتي الذي بلغ الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا بفضل الهدف الرائع الذي سجله وهو الاول له هذا الموسم.

لم يشأ نصري صب الزيت على النار بعد فوز فريقه على روما وانتزاع بطاقة التأهل رافضا الحديث عن وضعه الشخصي امام الصحافة الفرنسية التي لا تربطه بها علاقة جيدة.

وقال نصري "في ظل كل الصعوبات التي واجهناها في دوري الابطال وحصولنا على نقطتين فقط بعد اربع مباريات وغياب ثلاثة من افضل اللاعبين في صفوفنا سيرجيو اغويرو، يايا توريه وفانسان كومباني، كانت حظوظنا ضئيلة جدا في التأهل لكننا نجحنا في ذلك".

واشاد دافيد سيلفا بزميله الفرنسي وقال في تصريح لوكالة فرانس برس "سمير لاعب كبير جدا. لقد سجل هدفا رائعا وانا سعيد لاجله وللفريق ايضا لان هدفه منحنا الطمأنينة".

هذه الطمأنينة لا يعيشها نصري في صفوف المنتخب الفرنسي الذي لا يريد صانع الالعاب العودة الى صفوفه "المنتخب الفرنسي لا يشعرني بالسعادة، جميع مشاكل المنتخب الفرنسي يتهمون سمير بالتسبب بها".

بعد اشتباكه مع احد الصحافيين الفرنسيين اثر خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لكأس اوروبا 2012 اعتبر صاحب القميص رقم 8 في صفوف مانشستر سيتي بانه عومل "بطريقة اسوأ من لاعب اخر قرر الاضراب" في اشارة الى حادثة نايسنا في مونديال جنوب افريقيا 2010.

واكد نصري بانه يتفهم موقف زميله السابق في المنتخب فرانك ريبيري الذي قرر بدوره عدم العودة الى صفوف المنتخب، كما ان نصري انتقد مدرب الديوك ديدييه ديشان بقوله "طالما هو موجود على رأس الجهاز الفني، فان الامر انتهى بالنسبة الي، وحتى في حال تغيير المدرب، اعتقد بان الامر انتهى. لقد عانيت كثيرا في صفوف منتخب فرنسا".

وكان عدم استدعائه الى المنتخب الفرنسي المشارك في مونديال البرازيل 2014 اثار غضب صديقته انارا انتانيس التي شتمت المدرب ديشان على مدونتها تويتر.

يذكر ان نصري اهدر فرصة المشاركة في كأس العالم مرتين بسبب سمعته السيئة خصوصا من ناحية عدم قدرته على التأقلم مع المجموعة. لكنه وجد عزاءه في انكلترا حيث يدافع عن الوان مانشستر سيتي حامل اللقب المحلي الموسم الماضي.

واعرب نصري عن امله بان يكون الهدف الرائع الذي سجله في مرمى روما بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة نقطة انطلاق له هذا الموسم وقال في هذا الصدد "منذ ثلاثة اسابيع، نلعب بطريقة جيدة فعلا. لا ادري ما اذا كان الامر بالصدفة ام لا لكننا نعيش افضل فترة لنا تماما كما حصل الموسم الماضي".

وعندما سئل عن البداية البطيئة لفريقه اجاب نصري "لقد تاهلنا الى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا ونحتل المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 3 نقاط عن تشلسي المتصدر، وانتم تتوقعون الكثير منا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصري يثأر لنفسه على طريقته في دوري ابطال اوروبا نصري يثأر لنفسه على طريقته في دوري ابطال اوروبا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib