ألمانيا تدك حصون ساحل عاج بـ10 أهداف مقابل لا شيء في كأس العالم للسيدات
آخر تحديث GMT 03:58:49
المغرب اليوم -

اللاعبة الألمانية سيليا ساسيك تسجل أسرع هاتريك في تاريخ المسابقة

ألمانيا تدك حصون ساحل عاج بـ10 أهداف مقابل لا شيء في كأس العالم للسيدات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ألمانيا تدك حصون ساحل عاج بـ10 أهداف مقابل لا شيء في كأس العالم للسيدات

كأس العالم للسيدات
برلين ـ جورج كرم

أحرزت اللاعبة سيليا ساسيك أسرع هاتريك في تاريخ كأس العالم للسيدات، كما سجلت أيضًا اللاعبة آنجا ميتاج ثلاثة أهداف، ليحتل بذلك المنتخب الألماني قمة الترتيب بعد الانتصار الكبير على منتخب ساحل العاج الأحد ضمن جولات المجموعة الثانية بنتيجة عشرة أهداف مقابل لا شيء.

وجاء الهدف الأول للاعبة ساسيك في الدقيقة الثالثة من أحداث المباراة، بينما جاء الهدف الثاني بتوقيعها أيضًا عن طريق رأسية قبل إحراز ميتاج هدفها في الدقيقة التاسعة والعشرين، وقد أكملت اللاعبة ساسيك ثلاثيتها في الدقيقة الواحدة والثلاثين من أحداث الشوط الأول قبل أن تحرز ميتاج في الشوط الأول أيضًا الهدف الخامس للمنتخب الألماني والثاني لها في اللقاء.

وسجلت في الدقيقة الـ64 ميتاج الهدف الثالث لها، فيما قامت سيمون لودر بالتسجيل في الدقيقة ال،71 وبعدها مباشرة أحرزت لينا بيترمان الهدف الثامن للمنتخب الألماني في الدقيقة الـ75 وتبعتها ميلاني بيرنغر بإحراز الهدف التاسع ثم جاء الهدف العاشر بتوقيع أليكسندرا بوب من خلال ركلة حرة في الدقيقة الـ85.

ويحتفظ المنتخب الألماني للسيدات، الذي حاز على بطولة كأس العالم مرتين، بالرقم القياسي لأكبر فوز في البطولة بعد هزيمته الساحقة لمنتخب الأرجنتين في البطولة التي أقيمت عام 2011 بنتيجة 111 هدفًا مقابل لا شيء

وفاز منتخب النرويج وصيف بطولة الأمم الأوروبية لعام 2013 على المنتخب التايلندي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء ضمن لقاءات المجموعة الثانية التي أقيمت على ملعب في مدينة أوتاوا، وجاءت الأهداف بتوقيع كابتن الفريق ترين رونينغ في الدقيقة الـ15 تبعتها المهاجمة إيزابيل هيرلوفزين التي أحرزت هدفين متتالين خلال الشوط الأول فيما أضافت آدا هيغربرغ الهدف الرابع للفريق.

 وشهدت المباراة ضياع العديد من الفرص من جانب المنتخب النرويجي كانت إحداها من نقطة الجزاء حينما أهدر تمارين ميلدا فرصة إحراز هدف من ركلة جزاء في الوقت الذي تم إلغاء هدف أحرزته هيرلوفزين بداعي التسلل و تصدي القائم في مناسبتين لتسديدات هيغربرغ.

وتفوق المنتخب الهولندي على منتخب نيوزيلندا ضمن مباريات المجموعة الأولى بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وهي نفس النتيجة التي فاز بها منتخب كندا المضيف على نظيره الصيني في المباراة التي جرت بينهما السبت، جاء الهدف الوحيد للمنتخب الهولندي بتوقيع ليك مارتنز في الدقيقة الـ33 من تسديدة خارج منطقة الجزاء ليكون أول هدف للفريق في البطولة والهدف الـ21 لمارتينز في مشوارها على صعيد المباريات الدولية.

 ويلعب المنتخب الهولندي الذي يشارك لأول مرة في بطولة كأس العالم مباراته المقبلة أمام الصين فيما ستكون آخر المواجهات له في المجموعة ضد المنتخب الكندي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تدك حصون ساحل عاج بـ10 أهداف مقابل لا شيء في كأس العالم للسيدات ألمانيا تدك حصون ساحل عاج بـ10 أهداف مقابل لا شيء في كأس العالم للسيدات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib