تشيلي تصارع للعبور نحو نصف النهائي على حساب منتخب أوروغواي
آخر تحديث GMT 07:32:46
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

بعد تصدرها المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل

تشيلي تصارع للعبور نحو نصف النهائي على حساب منتخب أوروغواي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تشيلي تصارع للعبور نحو نصف النهائي على حساب منتخب أوروغواي

منتخب تشيلي
لندن ـ عادل صادق

يواجه منتخب تشيلي نظيره أوروغواي الأربعاء بعد منتصف الليل، في أولى مواجهات ربع نهائي بطولة "كوبا أميركا 2015"، في لقاء تسعى خلاله البلد المضيف "تشيلي" إلى إثبات جدارتهم والعبور إلى نصف النهائي على حساب السماوي.

وتأهل منتخب تشيلي إلى ربع النهائي عقب تصدره المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، جمعهم من فوزين على كل من بوليفيا "5 - 0"، الأكوادو "2 - 0"، وتعادل أمام المكسيك "3 - 3".

وتأمل البلد المضيف لهذه البطولة في التغلب على عقدة القرن الماضي في البطولة القارية، حيث أخفق منتخبها في الفوز بلقب "كوبا أميركا" على مدار تاريخه (99 عامًا)، على الرغم من كونه أحد المنتخبات الكبيرة في القارة، فضلًا عن نجاحه في الوصول إلى المباراة النهائية في أربع مناسبات سابقة.

وعلى الجهة الأخرى، يخوض حامل لقب النسخة الماضية من البطولة منتخب أوروغواي، هذا اللقاء، بعدما قدم أداء غير متوقع في مرحلة المجموعات، واكتفى بالحصول على المركز الثالث برصيد أربع نقاط، جمعهم من فوز على جامايكا "1 - 0"، تعادل مع باراغواي، فيما هزم أمام منتخب الأرجنتين بهدف نظيف.

ويبدو أن غياب نجم فريق "برشلونة" لويس سواريز، أثر كثيرًا على أداء السماوي في هذه البطولة، إلى جانب اعتزال النجم دييجو فورلان للعب الدولي.

ويسعى المنتخب الأكثر تتويجًا بهذه البطولة "15 مرة" خلال هذا الدور إلى إثبات أنه لا يزال حاضرًا بقوة وأن احتلاله للمركز الثالث وصعوده بالكاد إلى هذا الدور كان مجرد كبوة.

ومن المتوقع أن يخوض كلا المنتخبين اللقاء بتشكيل مكون من:
منتخب أوروجواي:
"في حراسة المرمى فرناندو موسليرا، في خط الدفاع ماكسي بيريرا، دييجو جودين، خوسيه ماريا خيمنيز وخورخي فوسيلي، في خط الوسط كارلوس سانشيز، ايخيدو اريبالو ريوس والبارو جونزاليس، في خط الهجوم نيكولاس لودريو، ودييجو رولان وادينسون كافاني".

منتخب تشيلي:
"في حراسة المرمي كلاوديو برافو، في خط الدفاع جاري ميدل، جونزالو خارا، ماوريثيو ايسلا وإيجينيو مينا، في خط الوسط تشارليز ارانجيز، مارثيلو دياز، ارتورو فيدال وخورخي فالديفيا، في خط الهجوم ادواردو فارجس والكسيس سانشيز".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلي تصارع للعبور نحو نصف النهائي على حساب منتخب أوروغواي تشيلي تصارع للعبور نحو نصف النهائي على حساب منتخب أوروغواي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib