لاعبات كرة قدم يجمعن بين الجمال والموهبة يتواجدن في كأس العالم للسيدات
آخر تحديث GMT 03:58:49
المغرب اليوم -

في البطولة المتوقع أن يشهدها مليار مشاهد من دول العالم كافة

لاعبات كرة قدم يجمعن بين الجمال والموهبة يتواجدن في كأس العالم للسيدات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لاعبات كرة قدم يجمعن بين الجمال والموهبة يتواجدن في كأس العالم للسيدات

توني دوجان
واشنطن ـ رولا عيسى

تستمر كرة القدم للرجال في الاستحواذ على اهتمام الجماهير، بينما لم تصل كرة القدم النسائية لذلك القدر من الاهتمام، إلا أن بطولة كأس العالم للسيدات التي تجري حاليًا في تورنتو، ستعزز مكانتها، بحيث من المتوقع أن تشاهد البطولة من قبل مليار مشاهد من جميع أنحاء العالم.

ويأمل المنتخب الإنجليزي في تحقيق انطلاقة قوية خلال المواجهة التي تجمعه الثلاثاء بنظيره الفرنسي، وفيما يلي لاعبات يجمعن بين الجمال والموهبة في لعبة كرة القدم.

 
آلكس مورغان، الولايات المتحدة الأميركية

تولي الولايات المتحدة الأميركية اهتمامًا كبيرًا بالنساء على صعيد لعبة كرة القدم والمنتخب الوطني، ومن بين اللاعبات النجمات في كرة القدم في أميركا هي آلكس مورغان التي تمتلك جمال ومهارة في لعب كرة القدم، ولها العديد من المحبين.

ويسطع نجمها في الولايات المتحدة، فهي السمراء التي لعبت لمنتخب بلادها خمسة أعوام، وكانت ضمن صفقات انتقال عديدة، وعلى الرغم من إصابتها في الركبة فإنها تأمل بلعب دور رئيسي نحو سعي المنتخب الأميركي في الوصول إلى المجد في كرة القدم.

 
هوب سولو، الولايات المتحدة الأميركية

تعتبر واحدة من أقوى النجمات في لعبة كرة القدم، وظلت تحمي عرين الولايات المتحدة على 15 عامًا، وهي الآن تبلغ من العمر 33 عامًا، وبالتالي قد تكون البطولة الحالية التي تقام في تورنتو هي آخر فرص اللاعبة السمراء في الحصول على ميدالية كأس العالم.

ولم تخلو حياة اللاعبة من الجدل سواء داخل الملعب أو خارجه، ففي عام 2007 تسببت في خسارة المنتخب الأميركي من المنتخب البرازيلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، إثر تعرضها للطرد من المباراة، بينما العام الماضي تم توجيه لها تهمة الاعتداء من الدرجة الرابعة على شقيقتها الوسطي وابنها البالغ من العمر 17 عامًا.

ويذكر أن اللاعبة سولو متزوجة من لاعب كرة القدم الأميركي جيريمي ستيفنز

 
توني دوغان، إنجلترا

تلعب في جناح المنتخب الإنجليزي، وتبلغ من العمر 23 عامًا، انتقلت للعب لفريق "مانشستر سيتي"، وهي دائمًا ما تثير الجدل بظهورها في المشهد الاجتماعي، بحيث شاركت في وقت سابق من هذا العام في إحدى الحفلات التنكرية وكانت تتنكر في شخصية Whoopi Goldberg.

والتقطت إحدى الصور التي جمعتها بالمدرب الحالي لفريق "مانشستر يونايتد" لويس فان غال داخل أحد المطاعم ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما شوهدت وهي برفقة معجبي فريقها في الماء الساخن.

 
آنوك هوغينديك، هولندا

تلعب في مركز الدفاع في فريق "آياكس" من مدينة ميدرخت، وأبواها مدرسين تربية رياضية، وقد لعبت آنوك في إنجلترا مرتين لكل من فريقي "أرسنال" وأكاديمية بريستول.

وتتمتع اللاعبة الهولندية بجمال طبيعي أمام عدسة الكاميرا، وتظهر بانتظام على شاشات التلفزيون الهولندية، وقد قامت اللاعبة البالغة من العمر 30 عامًا هذا العام، بنشر أول كتاب لها بعنوان "Balverliefd" توجه فيه نصائح للاعبي كرة القدم من الشباب.

 ليديا نايلي رانخيل، المكسيك

على الرغم من أن اللاعبة اللاتينية تبلغ من العمر 23 عاماً فقط، إلا أنه تم إيقافها عن اللعب للمنتخب المكسيكي بعد انضمامها للعب لنادي "سكاي بلو" المكسيكي.

وولدت اللاعبة في مونتيري، وفازت فقط في ست مباريات لمنتخب بلادها ولكنها تعد إحدى اللاعبات الشهيرات في المكسيك، ويرجع ذلك إلى اللياقة البدنية التي تتمتع بها وشعرها البني الداكن.

 
لورين سيسلمان، كندا

هي لاعبة أميركية النشأة، ولكنها تلعب الآن لصالح كندا، وتتميز بالعيون الزرقاء والشعر الأشقر الطويل وتشتهر بالأقراط المرصعة بالألماس.

 
جوليا سيميك، ألمانيا

هي النجمة الألمانية صاحبة الوجه ذو الجمال الطفولي، وتبلغ من العمر 26 عاماً، وقد طرحت صورًا لها عارية على مجلة بلاي بوي في ألمانيا، إلى جوار زميلاتها في الفريق، وذلك في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت عام 2011.

وأفادت زميلتها في الفريق كريستينا غيسات، بأنهن أردن من خلال الصورة التي جاءت ضمن مجلة "بلاي بوي" إرسال رسالة مفادها أنهن فتيات جميلات محبوبات.

 
كورين بيتيت، فرنسا

هي الكابتن الحالي للمنتخب الفرنسي، وأكثر اللاعبات اللواتي خدمن في المنتخب بواقع أكثر من 90 مباراة دولية، ولقد كانت تعرف في السابق بإسم كورين فرانكو، ولكنها عادت في عام 2014 لينادي بها بإسم بيتيت.


سيدني ليروكس، الولايات المتحدة الأميركية

تبلغ من العمر 25 عامًا، وتعد واحدة من أسرع اللاعبات في هذه الرياضة، ولا تمانع سيدني ارتداء أحذية ذات كعب عالي خلال المناسبات الرياضية، وقد ظهرت خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز التميز الرياضي في الأداء مرتدية ثوب اسود كاشف فيما كانت تضع وشمًا على ذراعيها وبطنها.

ويذكر أن اللاعبة تنحدر من جذور بريطانية كولومبية، وانتقلت إلى الولايات المتحدة وهي في سن 15 وتتمنى تحقيق مزيد من النجاحات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبات كرة قدم يجمعن بين الجمال والموهبة يتواجدن في كأس العالم للسيدات لاعبات كرة قدم يجمعن بين الجمال والموهبة يتواجدن في كأس العالم للسيدات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib