زيدان يؤكد أن  الليجا لم تُحسم وأمران يحددان مستقبل حكيمي
آخر تحديث GMT 19:28:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

زيدان يؤكد أن الليجا لم تُحسم وأمران يحددان مستقبل حكيمي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زيدان يؤكد أن  الليجا لم تُحسم وأمران يحددان مستقبل حكيمي

المغربي أشرف حكيمي
الرباط - المغرب اليوم

شدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على رغبة فريقه في مواصلة الانتصارات، خلال مواجهة خيتافي غدًا الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الليجا، مُشيرًا إلى أن اللقب لم يُحسم رغم تعثر المنافس برشلونة.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي بحضور مراسل كووورة بتقنية "الفيديو كونفرانس": "حتى ينتهي الموسم الحالي، لا يمكننا التوقف، ونحن نضع تركيزنا على ما نقوم به".

وأضاف: "المشاكل البدنية والعقلية للاعبين؟ نحن نهتم بالتعافي، بسبب الوضع الذي عانينا منه ودرجة الحرارة، والانتعاش مهم جدًا، وهناك العديد من الأشياء يجب القيام بها للوصول إلى قمة مستوى اللاعبين".

وعن تسجيل العديد من اللاعبين أهدافا في المباريات الماضي، أوضح: "ذلك هو العمل الجماعي، وهدف كاسيميرو ضد إسبانيول كان مذهلا، والأمر مسؤولية الجميع، وأحب اللاعبين الذين يخرجون من أماكنهم ويقومون بأشياء أخرى".

وتابع: "كاسيميرو يقدم عملا مذهلا، ويعرف كيف يفعل ذلك بشكل جيد".

وأردف: "تصريحات خاميس؟ هو يقول الحقيقة، فهو يريد أن يلعب أكثر وذلك طبيعي، وأفهم ذلك، لكننا سنستمر حتى نهاية الموسم بهذه الطريقة".

موقف برشلونة

واستكمل: "موقف برشلونة؟ نحن لم نفز بأي شيء".

وواصل: "لدينا 6 مباريات متبقية، ولسنا أبطالا حتى الآن ويجب أن نستمر، لكن المنافس سيفعل كل ما في وسعه للفوز في مبارياته، لا توجد ثقة بأن اللقب حسم، ولم نفز بأي شيء على الإطلاق".

ونوه: "الفوز غدًا مهم؟ لا تعرف ماذا سيحدث غدًا، وإذا فزنا لن يتغير أي شيء، وعلينا مواصلة العمل بكامل طاقتنا، وخيتافي سيجعل الأمور صعبة علينا للغاية، لكننا سنحاول الفوز".

مستقبل حكيمي

وعن مستقبل حكيمي، أجاب: "هو لاعب لنادينا، لكن كل شيء يمكن أن يحدث، وقدم موسما جيدًا، لكن في هذا النادي يوجد أمران مهمان وهما الاقتصاد والرياضة، وقد تحدث أمور قريبًا، لكنني أتحدث عن الجانب الرياضي".

وزاد: "أنا مهتم بأشرف لكن مستقبله يخص النادي واللاعب والمدرب، وفي النهاية هناك عوامل تحسم
الأمر".

وزاد: "الهدف هو الفوز بـ11 مباراة متتالية؟ هدفنا دائما الفوز بالمباريات، وتتبقى 6 مباريات، واللقب لن يُحسم إلا في النهاية، ونحن فزنا بـ5 ولكن هذا لا يعني أي شيء، وعلينا الاستمرار".

معاناة هازارد

وبسؤاله عن مُعاناة هازارد، أجاب: "إنه لاعب جيد جدًا، والمنافسون يعرفون ذلك، لكن ليس هناك أي نية لإيذائه، ويجب أن نكون هادئين معه، فهو كان غائبا لفترة طويلة ويجب أن نتعامل معه بهدوء".

وواصل: "جدول مباريات غير عادل؟ لا يمكنني فعل شيء، والشيء الوحيد هو الاستعداد الجيد للمباريات والتعافي بشكل جيد،حكيمي وهو أمر مطلوب من كل الفرق، ونحن نفكر فقط في مباراة الغد".

واختتم: "أنا سعيد وفخور باللاعبين وما قدموه في المباريات الخمس الماضية، ولكن تبقى لدينا 6 نهائيات، منها نهائي غدًا، ويجب التفكير في محاولة بذل قصارى جهدنا للفوز".

قد يهمك ايضا

ريال مدريد يعلن رحيل أشرف حكيمي عن صفوفه بشكل رسمي

مصطفى حجي يعلق على صفقة انتقال اشرف حكيمي إلى "إنتر ميلان"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يؤكد أن  الليجا لم تُحسم وأمران يحددان مستقبل حكيمي زيدان يؤكد أن  الليجا لم تُحسم وأمران يحددان مستقبل حكيمي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib