القوات تستهل مشوارها بحصد نقاط مركز طولكرم
آخر تحديث GMT 23:44:05
المغرب اليوم -

"القوات" تستهل مشوارها بحصد نقاط مركز طولكرم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

نادي القوات الفلسطينية
القاهرة ـ المغرب اليوم

في طولكرم حقق نادي القوات الفلسطينية فوزا مهما على حساب  مركز طولكرم في أولى مباريات الموسم الجديد لدوري الاحتراف الجزئي بهدف دون رد على ملعب طولكرم.
على أهازيج المدرجات، وتحت أنظار الجماهير، عادت الإثارة والحماسة إلى ملاعب كرة القدم الفلسطينية مع بداية موسم جديد من دوري الإحتراف الجزئي.
على ملعب الشهيد ثابت ثابت في طولكرم انطلقت المباراة التي جمعت الزعيم الكرمي مركز طولكرم وضيفه القوات الفلسطينية بصافرة الحكم براء أبو عيشة.

دقيقة واحدة فقط كانت كفيلة بهز الشباك مع انطلاقة الدوري برأسية هيثم خير الله بعد ضربة ركنية متقنة معلنا الهدف الأول للضيوف، لتبدأ معه إثارة الدوري، وبعد خمس دقائق من تلقيه الهدف الأول فقط اضطر الزعيم الكرمي لاستبدال مهاجمه محمد الناطور بعد تعرضه لشد عضلي ودخول ياسين درسية.
الدقيقة الثانية عشر كانت الشاهد على أن القوات يبدأ الدوري وعينه على تحقيق مركز تطمح إليه الجماهير فكانت تصويبة أحمد دروبي الصاروخية تصدى لها ببراعة الحارس أحمد خليفة على مرتين، لتتبعها رأسية هيثم خير الله بنسخة طبق الأصل عن الهدف الأول ولكنها غالطت الشباك بسنتميرات.

المحاولة الأولى للمركز كانت عن طريق النجم معن جمال القادم من هلال القدس بتسديدة ثابتة استقرت بين أحضان الحارس جهاد جراد، ليرد القوات من جديد برأسية أحمد شبيطة تصدى لها براء أبو ليفة ببراعة من على خط المرمى، تبعتها تسديدة أخرى بعد خطأ فادح من دفاع الزعيم علت العارضة بقليل من مجاهد جاد الله.
محاولة المركز الأخطر كانت في الدقيقة «21» بعد عرضية ياسين درسية تهادت أمام المهاجم منصور مصلح أضاعها بغرابة شديدة وسط سخط جماهيري كبير.

محاولة أخرى خطيرة جدا للقوات عن طريق شبيطة برأسية متقنة في غياب واضح لمدافعي الزعيم، تصدى لها الخطيب ببراعة منقذا المركز من هدف ثان قاتل في الشوط الأول.
الدقيقة «40» وما زال القوات في المقدمة نتيجة وأداءً وفي ظل ضياع لاعبي المركز على أرضية الميدان بشكل واضح، حتى اعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم القوات الفلسطينية بهدف اللاعب هيثم خير الله.
مع بداية الشوط الثاني استمر القوات بممارسة الضغط على حامل الكرة مانعا فادي سليم وبراء أبو ليفة من خلق أي فرصة لتحقيق التعادل، الدقيقة «55» شهدت هجمة خطيرة للمركز بعد مرور رائع من معن جمال وعرضية متقنة وصلت منصور مصلح الذي أضاعها بسهولة مرة اخرى واضعا المركز في عرض الحائط عاجزا عن الوصول إلى شباك الحارس جراد، ليرد محمد المصري بتسديدة ثابتة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الزعيم الذي ما زالت الفرصة متاحة أمامه للعودة من جديد للمباراة لتفادي خسارة أولى مباريات الموسم الجديد.

مرت الدقائق وما زال الزعيم في سبات دون أي تحرك واضح للعودة للمباراة الأمر الذي أدى إلى سخط الجماهير من جديد مطالبة الفريق بتقديم أداء أفضل للخروج بأقل الأضرار في المباراة الإفتتاحية.
الدقيقة «76» وتضييع المهاجم منصور مصلح لفرصته الثالثة من امام المرمى من جديد بعد عرضة ياسين سددها ضعيفة برأسه إلى خارج أرضية الملعب.
واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين حتى أعلن الحكم براء أبو عيشة عن صافرة النهاية معلنا فوزا مستحقا ومهما لنادي القوات الفلسطيني في افتتاح مباريات دوري الدرجة الأولى.
وفي اريحا لم يكتف اسلامي قلقيلية بحصد النقاط الثلاث في لقائه الاستهلالي، بل توج هذا الانجاز باكتساح مرمى مستضيفه هلال أريحا، الذي عودنا على النتائج اللافتة في إياب الدوري المنصرم وخسر بقسوة بثلاثة اهداف دون رد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات تستهل مشوارها بحصد نقاط مركز طولكرم القوات تستهل مشوارها بحصد نقاط مركز طولكرم



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib