سيمون يخلف أليستر في رئاسة الرابطة العالمية لمحترفات التنس
آخر تحديث GMT 01:47:32
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

سيمون يخلف أليستر في رئاسة الرابطة العالمية لمحترفات التنس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيمون يخلف أليستر في رئاسة الرابطة العالمية لمحترفات التنس

ستيف سيمون
مدريد - د.ب.أ

أعلنت الرابطة العالمية لمحترفات التنس الاثنين عن تعيين ستيف سيمون رئيسا جديدا لها خلفا للكندية ستاسي أليستر التي أعلنت قبل أسبوعين عن تنحيها.

واختار مجلس إدارة الرابطة سيمون بالإجماع لرئاسة الرابطة، علما بأنه يشغل منصب المدير التنفيذي لبطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة منذ 2004.

وذكرت الرابطة، في بيان لها الاثنين: "ستيف سيمون تولى إدارة إحدى أهم وأبرز بطولات التنس وقدم مسيرة ناجحة، إنها الشخص المناسب تماما لقيادة الرابطة العالمية للمحترفات".

وقالت بيلي جان كينغ مؤسسة الرابطة: "ستيف سيمون هو الشخص المناسب لهذا المنصب، مسيرته اتسمت بالنجاح. إنه شخص يتسم بالحذر والاحترام ولديه حكم متميز على الأمور".

وقادت أليستر الرابطة من 2009 إلى 22 أيلول/سبتمبر الماضي، ولكنها أعلنت أنها ستترك المنصب لرغبتها في التركيز بشكل أكبر مع عائلتها.

وخلال فترة رئاستها للرابطة، بلغ إجمالي حجم عائدات الرابطة من مصادر مختلفة أكثر من مليار دولار وكان من هذه المصادر اتفاقية التغطية الإعلامية.

وقالت أليستر إنها تسعى لادخار جهودها وطاقتها لصالح عائلتها بعدما تلقت صدمة هائلة في 2014 لوفاة براد دريويت شقيق زوجها والرئيس التنفيذي للرابطة العالمية لمحترفي التنس.

وقالت أليستر، في بيان لها قبل نحو أسبوعين: "كان امتيازا رائعا أن أقود هذه الرابطة التي أسستها بيلي جان كينج وأن أعمل مع أبرز اللاعبات في العالم.. على مدار 25 عاما، كرست حياتي الاحترافية لخدمة الرياضة وأشعر بالفخر لهذا العمل الذي خلفت ورائي".

وتحت قيادة أليستر، شهدت الرابطة العالمية للمحترفات تطورا هائلا في طريقة عملها كما سعت أليستر جاهدة لتعادل جوائز بطولات السيدات نظيرتها بالنسبة للرجال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون يخلف أليستر في رئاسة الرابطة العالمية لمحترفات التنس سيمون يخلف أليستر في رئاسة الرابطة العالمية لمحترفات التنس



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib