أفضل عشرة مطاعم ومقاهي في قلب العاصمة باريس بالقرب من متحف اللوفر
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

قصور عريقة تتميز بالحدائق الخضراء وتطل على نهر السين قبالة برج إيفل

أفضل عشرة مطاعم ومقاهي في قلب العاصمة باريس بالقرب من متحف اللوفر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل عشرة مطاعم ومقاهي في قلب العاصمة باريس بالقرب من متحف اللوفر

قصور عريقة تتميز بالحدائق الخضراء
باريس ـ مارينا منصف

يحتوي متحف اللوفر على 15 مطعمًا يديرها أشهر الطهاة المعروفين بمهارتهم، من أبرزهم ميشلان وجان لويس نوميكوس الذين افتتحا مطعمًا وسط نقطة ساخنة في المدينة الثقافية.

أفضل عشرة مطاعم ومقاهي في قلب العاصمة باريس بالقرب من متحف اللوفر

كما يستعد واحد من أشهر الطهاة أيضًا جاي سافوري لافتتاح مطعم "لويس فيتون" قريبًا في موناي باريس، كما يجري الآن رفع مستوى المأكولات في مقاهي المتاحف الباريسية والمطاعم في جميع المجالات، فضلًا عن أنَّ محبي الطعام يدركون أنَّه لا يجب دفع رسوم الدخول للجلوس والحصول على وجبة عظيمة في المناطق المحيطة والمذهلة.

أفضل عشرة مطاعم ومقاهي في قلب العاصمة باريس بالقرب من متحف اللوفر

 

وتحتل 10 مطاعم ومقاهي في محيط اللوفر قائمة أفضل المطاعم والمقاهي في العاصمة الفرنسية باريس، مرتبة كالآتي:

أولًا/ متحف ومقهى جاكمارت اندريه: يعود المتحف إلى قصر في القرن الـ19 لأسرة جاكمارت اندريه، وهو يستحق الزيارة بمفرده، ويحتوي القصر على مقهى تزينه اللوحات الطبيعية ويطل على المناظر الخلابة، كما يمكن تناول السلطة في الغداء والاستمتاع بالشاي بعد الظهر، فضلًا عن تناول مجموعة متنوعة من المعجنات المخبوزة.

أفضل عشرة مطاعم ومقاهي في قلب العاصمة باريس بالقرب من متحف اللوفر

ثانيًا/ لاغاردان دي بلانت لا باليني: يعتبر حديقة باريس النباتية كما أنَّه واحد من أفضل الأماكن لقضاء يوم رائع وجميل مع أفراد الأسرة في باريس، حيث المطاعم الرائعة والنزهات تحت الشجر بين فن الديكو والهياكل العظمية للديناصورات والحديقة الصغيرة التي يعود تاريخها إلى أيام لويس الرابع عشر، وخلال التجوال يمكن شراء الساندويتشات من الأكشاك أو المطاعم التي تقدم أطباق الأرز وشريحة اللحم وفريتس بوميس، والأكل المشوي وجبن الماعز على السبانخ والكريم الكلاسيكي.

أفضل عشرة مطاعم ومقاهي في قلب العاصمة باريس بالقرب من متحف اللوفر

ثالثًا/ معهد العالم العربي، مقهى زرياب: بناء رائع يقف على أفق العاصمة الفرنسية باريس، يضم أكبر الحدائق الوطنية، كما أنَّه مركز ثقافي واسع يقدم حفلات الرقص والأفلام والموسيقى، ويوجد به ثلاثة مطاعم مختلفة جميعها إدارة لبنانية، في الطابق الأرضي يوجد مقهى "ليتري" وهو المكان الذي يقدم الشاي بالنعناع في أكواب والحلويات الشرقية اللذيذة، وفي الطابق التاسع يمكن تناول الغذاء السريع وغير المكلف، أما في مقهى زرياب يمكن تناول الطاجين والكسكسي.

أفضل عشرة مطاعم ومقاهي في قلب العاصمة باريس بالقرب من متحف اللوفر

رابعًا/ مقهى لا بال: أحد مراكز التصوير والفنون البصرية المعاصرة برعاية المدير السابق لـ"ماغنوم" ديان دوفر، ويدير المقهى اثنان من الطهاة الانجليز، ويظهران قدراتهما الإبداعية في أطباق السمحق المحدق المدخن وحساء الكرنب ولحم الخنزير، والبرقوق وشرائح اللحم الضأن مع الفول، أما بعد الظهر يمكن تناول الشاي والمقبلات.

 

خامسًا/ قصر لا بوتي، لا غاردان دو "القصر الصغير": هو قصر تذكاري تم بناؤه عام 1900 وهو معرض عالمي، يوجد به حديقة صغيرة تحتوي على نباتات غريبة محاطة بالأعمدة والجدران النابضة بالحياة والفسيفساء، يوجد بها مطعم مكون من طابقين، يقدم الوجبات البسيطة مثل المعكرونة والحساء والسلطات والسندويتشات.

سادسًا/ متحف رودانلو: المتحف أحد الجواهر الصغيرة في باريس، عبارة عن قصر بثلاث هكتارات من حدائق الزينة التي تجلب الزوار والمنحوتات العظيمة، ويعود إلى القرن الـ17، ويوجد داخل الحديقة مقهى لديه صالون داخلي مفتوح على مدار العام، يقدم مجموعة كبيرة من أنواع السلطة الطازجة والكعك المغري واللحم المشوي.

سابعًا/ قصر طوكيو، مسيو بلو: الذي يطل على نهر السين ويقع قبالة برج ايفل، له جناحان، كلاهما على حد السواء مخصص للفن المعاصر، يوجد به مطعم يطل على برج ايفيل حيث المنظر الخلاب، ولكن أسعاره ليست رخيصة، يقدم وجبات مثل الحساء والسلطات، يوجد به أيضًا مطبخ مفتوح، ويقدم السلمون مع صلصة الكاري والفلفل الأحمر والفواكه.

أفضل عشرة مطاعم ومقاهي في قلب العاصمة باريس بالقرب من متحف اللوفر

ثامنًا/ متحف دي لا في رومانتيك: واحد من أكثر المتاحف الباريسية سحرًا يعود إلى القرن الـ19، عبارة عن قصر كان مملوكا للرسام آري شيفر، وهو جزء من المتحف الأدبي لحياة جورج ساند، كما يوجد به مقهى يقدم مجموعة صغيرة من السلطات الطازجة، والتفاح والشوكولاتة.

تاسعًا/ متحف برانلي: يتميز بالفن من أفريقيا وآسيا، وأوقيانوسيا والأميركيتين، كما توجد مجموعة من النباتات الخضراء والحدائق البرية الفرنسية، وفي الطابق الأرضي المقهى المناسب لتناول الغذاء.

أخيرًا/ لا سينماتك الفرنسي: متحف فرنسي مذهل مصمم من قبل فرانك جيري، يحتوي على مخازن النبيذ التاريخية، ويشمل عددًا من المطاعم والمحلات والحانات والمهرجانات الثقافية والمعارض، وتغير المطاعم قائمتها اليومية وهناك عدد من الأطباق النباتية مثل القرع والكرفس وحساء الريكوتا.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل عشرة مطاعم ومقاهي في قلب العاصمة باريس بالقرب من متحف اللوفر أفضل عشرة مطاعم ومقاهي في قلب العاصمة باريس بالقرب من متحف اللوفر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib