أجمل 15 امرأة تألقن في مجال الأزياء ودور السينما العالمية
آخر تحديث GMT 13:33:25
المغرب اليوم -

ضمت تشارلز ثيرون وأنجلينا جولي وسكارليت جوهانسون

أجمل 15 امرأة تألقن في مجال الأزياء ودور السينما العالمية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل 15 امرأة تألقن في مجال الأزياء ودور السينما العالمية

نينا دوبريف أجمل امرأة في العالم
واشنطن - رولا عيسى

تعد نينا دوبريف، أجمل امرأة في العالم، وهي ممثلة وعارضة أزياء بلغارية كندية، ولدت في بلغاريا ولكنها عاشت وتربت في كندا، وقد ظهرت في عدد من الأفلام الروائية، بما في ذلك "القطع المتطايرة" و"بعيدًا عنها".

وتعشق دوبريف السفر فهو هوايتها المفضلة كما تعشق التمثيل، ودرست نينا التمثيل في ستديو"أرمسترونغ" في ترونتو، أونتاريو، كندا. ويعتبر فيلم "ذي بيركس أوف بينغ أولفلور" نقطة انطلاقها للشهرة.

ويأتي في الترتيب الثاني إيمانويل شريكي، وهي ممثلة كندية، ولدت في مونتريال، كيبيك، اشتهرت بدورها في "اتش بي أو"، وقالت إنها بدأت حياتها المهنية في سن العاشرة، رُشحت لأفضل جوائز الديفيدي لأدائها في "100 بنت" كما اشتهرت في فيلم "لا تعبث مع زوهان" في عام 2008.

واحتلت الممثلة وعارضة الأزياء وسيدة الأعمال جيسكا ألبا، المركز الثالث كأجمل امرأة في العالم، بدأت حياتها المهنية كممثلة في سن 13، وتوصف بأنها رمز للجنس، بعد أن لعبت مجموعة متنوعة من الأدوار في بداية حياتها المهنية، اشتهرت في "مدينة الخطيئة"، و"فنتاستك فور".

أما الممثلة ديانا أغرون، وهي راقصة ومغنية، ولديها موهبة في تحرير الموسيقى والتصوير الفوتوغرافي، ولدت في سافانا، جورجيا، بدأت الرقص في سن الثالثة، وتقضى معظم وقتها في الأداء، ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية، واشتهرت في فيلم "أيام نمبر فور".

وبدأت الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي، حياتها المهنية في سن الـ13، وبدأت في مجال عروض الأزياء خلال دراستها في الجامعة للحصول على أموال إضافية، وظهرت في الإعلانات التلفزيونية لدوتشي آند غابانا، ووصفت بالنساء الأكثر جمالًا في العالم، واشتهرت في فيلم ميلنا، في عام 2000.

وولدت كاتبة السيناريو والممثلة الأميركية والمنتجة أوليفيا وايلد، في مدينة نيويورك، ونشأت في واشنطن، وأصبحت معروفة عن دورها في "ذي أو سي" بدور إليكس كيلي، وتحمل الجنسية المزدوجة الأميركية والأيرلندية، وظهرت في فيلم "ذي جيرل نكست دور".

ويأتي في الترتيب السابع عارضة الأزياء والممثلة والمغنية سكارليت جوهانسون، ولدت في مدينة نيويورك، ظهر حبها للتمثيل في سن مبكرة وبدأت حياتها المهنية في فيلم "ثورث" في عام 1994، وقد رشحت لجائزتي غولدن غلوب في عام 2003.

وتعد بينيلوبي كروز، واحدة من أجمل النساء في العالم، ولدت في إسبانيا، وهي ممثلة وعارضة أزياء، بدأت التمثيل في سن الـ16 على شاشات التلفزيون، وعملت كعارضة أزياء لدى مانغو، ولوريال، وبدأت من خلال وكالة لاختيار المواهب، فازت بجائزة الأوسكار لأفضل أداء كممثل مساعد في دوركرستينا برشلونة عام 2008.

وظهرت الممثلة والمغنية والناشطة الأميركية هايدن بانتير، التي  ولدت في مدينة نيويورك، لأول مرة في "هادين" إعلانات تجارية، وكانت في سن 11 شهر، وشاركت في العديد من أفلام الرسوم المتحركة، وتحب السباحة، ورشحت لجائزتي غولدن غلوب لدورها  في مسلسل "سبورتنغ رول" في عامي 2013، 2014.

ودخلت الممثلة والمخرجة الأميركية أنجلينا جولي، مهنة التمثيل في سن صغير مع والدها، وبدأت شعبيتها في دورها في فيلم "لارا كروفت"، وفيلمها الأكثر نجاحًا هو الفيلم الخيالي "ماليفيسنت"، وفازت بجائزة "أكاديمي" وثلاثة جوائز غولدن غلوب، متزوجة الآن من الممثل الأميركي براد بيت، وتتألق بشفتيها اللامعتين.

وتشتهر الممثلة التركية الألمانية مريم أوزيلي، بعينها الزرقاوتين، والدتها أيضًا ممثلة، درست التمثيل في ستديو فريز في 2000-2003.

تعد تشارليز ثيرون، واحدة من السيدات الأكثر جمالًا في العالم، ولدت في جنوب أفريقيا، وهي راقصة باليه وممثلة، أصبحت عارضة أزياء في سن 14، وانتقلت الآن لإنتاج الدراما التلفزيونية وكذلك الأفلام.

أما كيرا نايتلي، ولدت في لندن، ممثلة ومغنية، بدأت التمثيل في عام 1995، حين كانت طفلة، أكبر نجاحتها هو فيلم "قراصنة الكاريبي"، فازت بجائزة الأكاديمية ورشحت لجوائز الغولدن غلوب.

تعتبر الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية أولجا كريلينكو، واحدة من أكثر النساء سحرًا، بدأت حياتها المهنية في سن 13، بدأ نجاحها في فيلم "فيديو جيم هيتمان".

أما ممثلة الأميركية آن هاثاواي، ظهرت في التلفزيون في عام 1999، بعد العديد من العروض على المسرح، وفازت بترشيح بجائزة "أكاديمي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل 15 امرأة تألقن في مجال الأزياء ودور السينما العالمية أجمل 15 امرأة تألقن في مجال الأزياء ودور السينما العالمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib